عااااافكم فيدوني راه تعقدت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عااااافكم فيدوني راه تعقدت

[overline]
    السلام عليكم اخواتي الكريمات الله يناولكم ما في خاتركم انا شفت طريقه لازاله التالول بعود الند لكن والله ما قدرت اختكم بعكوكه ههههههههه انا عندي 2 تالولات في كتفي متوسطي الحجم لكن معقديني و بغيت شي وصفه تقضي عليه الله يجازيكم بخير ديروا ليا خاطري هذه اول مشاركه لي
    [/overline][overline][/overline]

المشاركة الأصلية بواسطة lamya_555 مشاهدة المشاركة
    [overline]
    السلام عليكم اخواتي الكريمات الله يناولكم ما في خاتركم انا شفت طريقه لازاله التالول بعود الند لكن والله ما قدرت اختكم بعكوكه ههههههههه انا عندي 2 تالولات في كتفي متوسطي الحجم لكن معقديني و بغيت شي وصفه تقضي عليه الله يجازيكم بخير ديروا ليا خاطري هذه اول مشاركه لي
    [/overline][overline][/overline]
    حشوما عليكم حتى واحدة مقدرت تجاوبها
    شوفي اختي احسن تريقة لتولال هيا لكاي وخصة بعود ند راه تيقتلها متكويهاش نتيا مغت قدريش خلي شحد يكويها ليك راك ماغاديش تحسي بلكي الله يشافيك اولا حكي عليه الحمص مرقد
    كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

7oki tolal akhoti bi lboubouch birwayas li kaykhroj minha 7ata t7asi bi lma diyalha

اختي باش كنت صغيرة كان فيا تولال في يدي وكانت عندنا شجرة ديال لكرموس تنداويو بلحليب ديالها و تشافيت الحمدالله الله يشافيك اختي.

حتى أنا كان في يدي لكن جارتي نصحتني بأني في العيد كنشرو كبش العيد نأخذ القليل من ( الرئة ) أو الرية ديالو ونسبع بيها على تولال سبع مرات وأنا كنقول نعاهدك معدت ناكلك وبعدها هذك الرية علقيها في كانش شجرة أو حيط حتى تتلاشى وحدها لكن لا تاكلي الرئة مرة أخرى ابدا أنا جربتها ونحاتلي التالول والله على ما أقوووووووووووووول شهيد تنحى التالول اللي في يدي وأي استفسار أنا حاضرة .

انا كانت في اصبعي استخدمت لها بلاستر من الصيدليه اسالي الصيدلي وهو يعطيك ايه هو مخصص لثاليل وتستخدمي كل وحده يومين ثم تغيريها وتبقى الثانيه يومين وهكذا الى ان تذهب ممكن تختفي تقريبا عشر ايام الى اثنى عشر يوم لكن لا اعلم هل تستخدم للكتف ام لا اسالي الصيدلي ....اذا وضعتيها راح يتقشر الجلد قشور غليظه لا تخافي استمري عليها وانتبهي لا تضعي البلاستر على جلد سليم مافيه ثاليل لانه يحفر الجلد ...دعواتك

اختي انا كانت عندي وحدة فرجلي منين كنت صغيرة
              و عاقلة كان بابا كواها لي بعظم ديال التمر
              كتشدي العظام ديال التمر بشي لقاط و متسخنيه مزيان فالبوطة و مباشرة كتكوي بيه التولال
              بالشفاء اختي

اليوم بالذات سمعت في اللقاء المفتوحا نصيحة للتخلص من التلال و هي الكي بعظم التمر تاخديه و تكوي بيه حتى يمشي نهائيا و الله اشافيك

ما عليك اختي غي بالريه ديال دجاج
                  انا جربت درت عود الند كويت بيه مادار ليا والو كان كيخفاف غي
                  شويه من بعد كيرجع تولال كيف كان خصوصا انا كانت عندي
                  كتكبر واخا ماكانتش كبيره
                  كتحكي ريه ديال دجاج او رميها فمكان بحال فوق سطاح
                  كلماك كرمات كلما كتكرم تولاله اهم حاجه ترميها فمكان مايكونش فيه الما
                  كنتمنى تجربيها اختي

الله يشافيك الحبيبة كل الوصفات اللي قالو ليك البنات راه مزيانين جزاهم الله كل خير وراه كاين واحد الما من الفرماسيان داير كي الفيرني كتشديه وتوضعيه فوق التولالة وتخليه ينشف ومرة مرة منين تكوني فالحمام والجلد يطاب حكي لهم اراس بلا ميسيل الدم وديري عليه الدوا راه دقة ببطلة حينت كنا كنديلاوه لبنت اختي غير هو الحاجة باش تحكي بها التالول رميها حينت راه كيعدي
                    الله يشافيك وطمنينا عليك
                    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X