السيروم لتبييض البشرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السيروم لتبييض البشرة

السلام عليكم
    سمعت بلي سيروم كيديروه البشرة ولكن معرفتش معاش كيخلطوه ، شكون فيكم الانيقات اللي مجرباه بغيتها تعاود لينا على المفعول ولا الاضرار ديالوا قيل مانستعملو اواش فعلا كبيض البشرة ولا لا او الى قطعتوا واش يرجع لي بالضرر على بشرتي مع العلم ان بشرتي جافة
    فاللي عندها ماتقول لينا في هاد الموضوع ماتبخلش علينا باش تعم الفائدة وشكــــــــــرا

مالكم البنات ناعسات ماكاين حتى شي تجاوب حرام عليكم فيدوني اوفيدوا جميع البنات يالله حيدو عليكم العكز اواللي عندها باش تفيدنا تقولوا لينا الله يعطيكم الخير

ماعنديش فكرة اختي
      اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

نعم سيروم صالي اى المالح فهو ينقى الوجه مثل الماء والملح او ماء البحر ويعمل برونزاج مع اشعة الشمس معناه استخدميه ليلا له نتائج جيدة من حيث تنظيف البشرة ولا علاقة له بالتبييض.

السلام عليكم

أختي انا كانسمع بيه انهم كايديروه للبشرة وكايبيضها بياض روعة ولكن حدك تقطعيه

ووجهك كايتشوط ويتكلف كامل لحقاش هو فيه مواد كيماوية ومورتانيا هو الاولين الي كايستعملوه وكايسموه بالقمبلة وبينوها فقناة الجزيرة وكايبحدرو منو

وكايضيفو ليه يمكن شيرلي والديكاباج والله اعلم انا غير سمعت بيه

ونصحك أختي ويااااااااااااكي وتستعمليه أو تستعملي الديكاباج او شيرلي وغيرهم من هاد المواد الي كايقولو عليها كاتبيض الوجه كولشي حتى للوجه

راه كولشي كايرجع من الوقت للبشرة بالزيرو انا شفت البنات الي كايديرو هاد النوع من الوصفات والله حتى بضعهم كايوليو بحال يلا محروقات نسأل الله العافية

أش داني لهاد الشي كولو الوصفات الطبيعية احسن بكتييير مايغرك بياض يوم أو شهر

سمحي لي على الاطالة ولكن انا غير بغيت نحدرك ونحدر الاخوات

شكرا حبيباتي على نصائحكم الغالية ودمتم في افادتنا دائما شكــــــــــــــــــــرا

اختي إلى كاتهدري على السروم لكيتبع فالصيدليت فقرعة ديال الزجاج فهداك اختي ان خرجتولي طبيية الجلد ملي كانت عندي حساسية وكنت كنغسل بيه وجهي كنت كنخد شوية وندفيه فوق النار منبعد كنفزك بيه القطن وندير لوجه اما تبيض مالاحضش

ba3di 3lih
                ا

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
                  اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتــَّبعوون احسنه يارب العالمين
                  اللهم أجعل عملنا كله خالصا لوجهك
                  اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ً
                  ربنا لا تواخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا
                  ربنا ولا تحمـِّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا
                  أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    ana okheti sma3et bih , howa seroum li kaytba3 f saydaliya w kayzido 3alih wa7ed sabona douve l vrai ma7koka w kaykhaliwha fih 7ta kaywli 3la chekle cream w lile kaydhouno bih lwjah, rah kaybiyed, hadchi akheti l3reft kant gaetha li wa7ed lmerra men settate netmana nkoun fdtak, bitawfi9

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X