لـــــــــللتي تعاني من آثــــار حب الشباب إليك الحل ..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لـــــــــللتي تعاني من آثــــار حب الشباب إليك الحل ..

الـســــــــلام عليــــــــــكم و رحمــــــــة الله و بركــاته

بـــــــــــنات كيف حالكن ؛ إن شاء اللـــــــه بخير .. و فـــي تمام الصحة و العافية .

سأدخل صوب الموضوع ولن أطـــــــــــــــــيل .
    أنا كنت كنعاني من آثار حب الشباب ، و كان معقدني بزآآآآآآآآآف ؛
    و دابا الحمد لله البشرة ديالي صبحات صافية ، بيضاء و نـــاعمة و للـــــه الحمد ، الله يديمها نعمة علينا . ياربــــ

المــهم أنـا ـــــمنسيتكمش كيفما إستفدت غادية نفيدكمـ . و إلـــــــــــيكم الوصفة .
    الـــــوصفة و بكل بساطة .......... الحامض .
    كتــــــــاخدي الحامض و تطبخيه في ماء لثوانــــــــــي . أتركيه ليلة كامـــلة بدون إزالة قطع الحامض من الماء .
    صافي .. و تبداي تمسحي بيه الوجه ديالـــــك . تبعيها شهر و شوفي الفرق و لا تنسيني من الدعاء .
    الـــــــوصفة راها عن تجربة و الله شاهد على ما قول .. تزيل الآثار الغامقة و العميقة خاص غير الصبر .

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا لمرورك

chokran akhti rabi ikhalik 7ta ana kan3ani man atar la7boub ja3alaha allho fi mizani 7asanatik
        اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر، وأسألك نعيماً لا ينفذ، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضا بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين

شكرا اختي انا استفدت من هدا الموضوع شكرا كثيرا

المشاركة الأصلية بواسطة noor13 مشاهدة المشاركة
            chokran akhti rabi ikhalik 7ta ana kan3ani man atar la7boub ja3alaha allho fi mizani 7asanatik
            أختي أهلا بك و أنا فرحة بتواجدك ، شكرا لمرورك

جزاكي الله خيرااااااااااااااااااااااااااا

شكرا اختي

شكرا لك جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا اختي
                    ادخلي وخدي هديتك
                    http://www.quranflash.com/quranflash.html

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X