عافكم جاوبونييييييييي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم جاوبونييييييييي

السلام البنات انا عضوة جديدة في المنتدى وكنتمنى منكم البنات تعاونوني انا البشرة ديالي دهنية وفيها الحبوب وكبقاو الاتار معصبيني :mad: لكتعرف شي كريم جا معاها تقولي سميتو والتمن الله يجازيها بالخير

أ حبيبة أنا عاد شفت هاد الأيام موضوع في منتدانا . مولتو شكرات واحد الكريم . و أنا براسي جربتو بلحق متبعتوش كتقول راه تصفي و يحيد حتى لحبوب سميتو
    differin creme و فيه حتى differin gel جربيه راه كلشي تيشكرو .

انا كندير الحلبة مطحونة والفول مطحون والحمص مطحون وتخلطيهم باش بغيتي سواء بماء ورد او الحامض او دانون مسوس او عادي انا كنخلطو بدانون ديريه كل يوم وغادي يمشي ليك ان شاء الله بصح تبعيييييييييييييييييه ماشي ديريه سيمانة وتقولي مادار ليا والو

غير قلبي في الوصفات المجربة و غير بشوية عليك حتى تتاكدي من الشي الي يوالم البشرة و احسن شي الى ما بغيتيش لاتراس تبقى مني تكون الحبة باقا كبيرة استعملي سيكاتري فيت بوماد راه تمشي الحبة و ما تخليش اثرها

شكرا ليكم على الرد

البنات قريت وصفة الحلبة مطحونة والعسل واش تنفع معايا

شوفي ملي تغسلي وجهك بالصابون زيدي عليه نقيطة د سينيال وفركي وجهك وغله راه زوين كيكرم الحبوب
              اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X