بشرة بلون الكرميل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بشرة بلون الكرميل

    تزودك مستحضرات التجميل الخاصة بالحماية من أشعة الشمس بمجموعة كبيرة ومتنوعة تغدق عليك جاذبية مميزة. خلال أقل من 10 سنوات انتقلنا من الكريم الذي كانت تضعه جداتنا، الأبيض والكثيف، إلى تركيبات مميزة ومتطورة كالتي نستعملها اليوم. تمنحنا هذه الكريمات بشرة ملونة وجميلة، تلمع إشراقاً. ولأنها لا تحتوي على الزيوت، لن تشعري بأن بالدهون والزيوت تلتصق على بشرتك وتجعلها لمّاعة. وبالنظر إلى تركيبتها غير الكثيفة، ستمتد الكريمات بسهولة على الوجه من دون أن ننسى محيطه وأسفل الخدين حتى العنق.
    يُشار أيضاً إلى أن قدرة هذه المستحضرات على إخفاء التجاعيد والبقع وترهل البشرة قد تقدمت إلى حد كبير، لا سيما مع اكتشاف الضرر الكبير الذي يلحق بالخلايا نتيجة أشعة الشمس ما فوق البنفسجية.
    حماية
    في السابق لم نكن نهتم إلا بضربة الشمس التي تسببها هذه الأشعة ما فوق البنفسجية، أما الآن فبتنا نعرف أنها تحدث تغيراً في حمض الخلايا النووي الريبي عبر تشكيل جذور حرة. بمعنى آخر عندما يكون عامل الوقاية من أشعة الشمس في الكريم الشمسي 30، تكون قدرته على الحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية 10.
    هذا التفاوت طبيعي جداً لأن التعرض لإصابة نتيجة أشعة الشمس ما فوق البنفسجية يتطلّب مدة أطول من الجلوس تحت أشعة الشمس من تلك اللازمة للإصابة بضربة شمس. وإذا كانت المختبرات قد حسّنت قدرة الكريمات الشمسية على تأمين الحماية بفصل الفلترات (العضوية أو التي تتألف من الألياف)، فقد زادت في الوقت عينه فاعليتها عبر ضخ عناصر بيولوجية مخصصة لمكافحة التجاعيد. والهدف من ذلك كله مكافحة الجذور الحرة وتحفيز آليات الدفاع الطبي في البشرة، وتعزيز عملية إصلاحها وتجديد خلاياها للحفاظ عليها شابة ومثيرة.
    ثمة مستحضرات لا تتسبب بالحساسية ولا بتهيج البشرة، لذا يوصي جميع الاختصاصيين باستعمالها. فضلاً عن ذلك تتميز بأحتوائها على واقٍ من أشعة الشمس يحمي البشرة من التلوث. لكن حذار فمستحضرات التجميل هذه (البودرة وكريم السحنة...) لا تكفي لاعفائكِ من استعمال الواقي الشمسي.
    صحيح أنها تحتوي على أكسيد الحديد، الزنك، والتيتانيوم، وهي معادن تمثل واقيًا طبيعيًا من أشعة الشمس، لكنها لا تكفي للحماية من أشعة الشمس القوية، خصوصاً في فصل الصيف. أما الصباغ الملونة الموجودة فيها فلا تمثّل إلا حاجزاً خفيفاً حيال أشعة الشمس ما فوق البنفسجية. بالتالي لا يمكن اعتبار هذه المستحضرات مرادفاً للواقي الشمسي.
    يُشار إلى أن الكريم الملون على غرار كريم السحنة يحمي البشرة أكثر من البودرة لأنه يغطيها بطريقة متساوية. ومن المنطلق نفسه فإن أحمر الشفاه الملون اللماع أو العادي يحمي أكثر من أحمر الشفاه الشفاف اللماع.
    مستحضرات رائدة
    صحيح أن أنواع البودرة بمثابة عامل وقاية، إلا أن معظمها لا يتمتع بأي تأثير على صعيد مقاومة الأشعة ما فوق البنفسجية. بالتالي لا بد من استعمالها إلى جانب كريم الحماية. إليك بعض الأمثلة:
    • لسحنة رائعة جربي Poudre Star Bronzer Maquillage Solaire SPF10 de Lancôme.
    • يؤمن Dior Bronze Mat Sunshine SPF 20 وقاية مزدوجة من الأشعة ما فوق البنفسجية، وينظم معدل الرطوبة لتفادي جفاف البشرة.
    • أما بالنسبة إلى اللواتي يرغبن في التمتع بالحماية القصوى فينصحهم الاختصاصيون باستعمال أنواع البودرة المضغوطة. ضعيها على وجهكِ بواسطة اسفنجة. جربي Le compact Teintéd’Avène بعامل الوقاية 50.
    مقاومة التجاعيد
    أصبحت الكريمات الشمسية توازي بفاعليتها كريمات مقاومة التجاعيد لأنها تحتوي في تركيبتها على أعشاب تحفظ الألياف على سطح البشرة وتحفّز تسرّب العناصر المقاومة للتجاعيد إلى الداخل. إذا كان الكريم الشمسي يحتوي أحياناً على كمية أقل من العناصر الفاعلة، سيمنحك نتيجة أفضل منطقياً من الكريمات العادية التي تكافح التجاعيد. بمعنى أن المؤشرات الموجودة فيه تكون أكبر. بالتالي سيقل أكثر فأكثر الضرر الذي تلحقه أشعة الشمس ما فوق البنفسجية ببشرتنا وتأثيرات ذلك على شيخوختها.
    مستحضرات رائدة
    • إذا كنتِ ممن يحبون أن تكون الأمور مثالية ومائلة إلى الكمال، يقدم لك كل من Anti-AgeSolaire Suprême RenNutritiv d’Estée Lauder وNouvelle Jeunesse “Soleil” de MaryCohr علاجين يوضعان في الصباح تحت الكريم الشمسي لزيادة فاعليته وفي المساء لتصحيح البشرة.
    • لمكافحة الجذور الحرة بشكل فاعل، جربيSoin Solaire Visage Anti – Age SPF 30 SoleilDivin de Caudalie الذي يحتوي على 95 % من الفينول المتعدد من بذور العنب.
    • لحماية البشرة من الداخل عبر تعزيز آليتها الدفاعية، جربي Soin Bronzant Crème AntiRides Bronz Repair d’Esthederm.
    • لتغذيتها بحمض الفوليك والكيراتين وإصلاح حمض الخلايا النووي الريبي المتضرر، جرّبيNivea DNAge Protection 30.
    • للحصول على حماية تحفز آليات البشرة البيولوجية بغية تعزيز دفاعاتها الطبيعية، جربيSun Sensitive Shaka SPF 50+ de Biotherm.
    نعومة
    لا تكون البشرة السمراء جذابة إلا إذا كانت مشدودة ولماعة، بالتالي لا يمكنك أبداً الاستلقاء على الرمل والسماح بأن تجف بشرتك. عبر التركيبات المبتكرة والمعززة بالمواد المرطبة، يمكنك أن تعوضي النقص في المياه وتتمتعي ببشرة ناعمة تشرق نضارة.
    مستحضرات رائدة
    • إليك مستحضر فائق الترطيب على شكل حليب أو رذاذ Ambre Solaire de Garnier.
    • ثمة مستحضرات متوافرة بثلاثة ألوان مختلفة وبتركيبة شفافة، تساهم في الحصول على بشرة ناعمة محمية من أشعة الشمس، جربي Grand Ecran Solaire Visage SPF 30 de Sisley.
    • كريم يحمي بشرتك من أشعة الشمس وينظم إفراز الميلانين، جربيCrème Solaire VisageHydratante Protectrice SPF 30 Progressif Anti – Age Solaire de Carita.
    • كريم مرطب يحمي من أشعة الشمس، مقاوم للمياه، ويحافظ على ترطيب البشرة بفضل احتوائه على خلاصات الطحالب، جربي Crème Solaire Hydratante de Phytomer SPF 15.
    شفتان ساحرتان
    طبعاً يمكنك وضع أحمر الشفاه على الشاطئ من دون أن تبدو شفتاك في مظهر مزرٍ لدى الصعود من المياه. لا يحمي أحمر الشفاه الشفتين كثيراً. للحصول على ابتسامة رائعة اعتمدي على عامل الوقاية.
    مستحضرات رائدة
    • للحصول على شفتين رائعتين، جربي Rouge Soleil SPF 15 de Clarins الذي يعتبر مستحضر تجميل (علاج) وماكياج في آن.
    • استمتعي بأحمر شفاه كامل متكامل يحتوي على خلاصات نباتية شديدة الفاعلية، وعلى الفيتامين E وفلتر لأشعة الشمس، جربي Baume Prodigieux Lévres de Nuxe.
    • لحصول على عامل وقاية 15، جربي Gloss à lèvres Brillant de Lancaster أو Laque deRose by Terry اللذان يتميزان بتركيبتهما الغنية وألوانهما المميزة.
    • تمتعي بالثقة الكاملة بعد استعمال طلاء أظافر يقاوم إلى حد كبير أشعة الشمس والملح الموجود في مياه البحر، جربي Vernisplash de Masters Colors.
    سحنة مميزة
    استمتعي بسمرة رائعة أفضل من تلك الطبيعية عبر الكمية نفسها من الأشعة ما فوق البنفسجية ومن دون أن تحرقي بشرتك تحت شمس الظهيرة، ذلك من خلال مستحضرات تحفز إفراز الميلانين. لن تسمرّي بسرعة أكبر، بل بشكل مكثف أكثر عبر التعرّض مدة أقصر لأشعة الشمس وحماية نفسك بفضل مؤشرات قد ترتفع إلى الأربعين. إذا كانت بشرتكِ بيضاء أو فاتحة لن تحريقها بعد الآن.
    مستحضرات رائدة
    - لحماية بشرتك من الشمس، جربيLait Protection Solaire Visage Réponse Soleil SPF 20de Matis.
    - لابراز السمرة بشكل أفضل وتحفيز انتشار الميلاتونين والحصول على سمرة متجانسة، جربي
    SpraySolaire Photoderm Bronz SPF 4 visage et corps de Bioderma.
    - علاج 3 في 1 يحتوي على مركبات مضادة للأكسدة وعامل يحفز الاسمرار وعناصر مرطبة كالشوفان الأسود وليسيتين الصويا، جربي Spray Lacté Solaire corps SPF 15 de Lancaster

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X