إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها شي تساؤل على الوان صباغة ديال الشعر ولا التقطيعات ........انا في الخدمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها شي تساؤل على الوان صباغة ديال الشعر ولا التقطيعات ........انا في الخدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنتمنى و بتجريبتي ك esthéticienne هاد المساعدة تكون ف لمستوى لي عندها اي تساؤل ولا حايرة فلون لي يجي معاها ولا تقطيعة لي تجيها زوينة تقولية غي لون ديال البشرة ديالها واش:
    بيضاء
    سمراء عادية
    سمراء غامقة
    حنطية
    و تقولية الشكل ديال الوجه ديالها واش :
    الوجه الدائري
    الوجه الطويل
    الوجه بشكل قلب
    الوجه المربع
    و غادي نعطيها حل فالمستوى انشاء الله
    لا تــتـوقـع شــيئـاً ولا تـنتـظــر شـيـئـاً فأجـمـل الأشـيـاء تـلـك الـتي تـأتـي صـدفـه

[/SIZE][/COLOR]فهرس وصفات إخلاص مذهلة المتواضع ... ![/URL][/B]
    [/SIZE]

شكرا على الموضوع

ختي انا لوني اسمر عادي يعني خمرية ووجهي عادي شويا دائري شويا طويل هههه المهم وجهي صغير ودابا انا كنخاف من الصبغات حيت كيخرجو الشيب بكري
      صبغت مرة وحدة بالتوتي و غير في الدار مابيهش جا متوسط
      شعري اصلو اسود غامق و كيطيح ليا هدا المشكل و كنبغيه ديما طويل بالحق لاحظت انه بطيء النمو و شحال ما زاد طوال كيطيح
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة *شفاء* مشاهدة المشاركة
        شكرا على الموضوع
        مرحبا اختي
        لا تــتـوقـع شــيئـاً ولا تـنتـظــر شـيـئـاً فأجـمـل الأشـيـاء تـلـك الـتي تـأتـي صـدفـه

[/SIZE]

كديرة لباس عليك
          نتمنى تكوني باحسن حال

المشاركة الأصلية بواسطة أم-ياسين مشاهدة المشاركة
            ختي انا لوني اسمر عادي يعني خمرية ووجهي عادي شويا دائري شويا طويل هههه المهم وجهي صغير ودابا انا كنخاف من الصبغات حيت كيخرجو الشيب بكري
            صبغت مرة وحدة بالتوتي و غير في الدار مابيهش جا متوسط
            شعري اصلو اسود غامق و كيطيح ليا هدا المشكل و كنبغيه ديما طويل بالحق لاحظت انه بطيء النمو و شحال ما زاد طوال كيطيح
            مرحبا اختي بالنسبة لنوع ديال شعرك الى تبعتي ليه الطول غادي يضيع ليك خليه طويل و ديري ليه Coup dégradé على طولتو وتبقاي تبوكليه اما الصباغة راه كوليستون ماكاديرش الشيب و صبغيه ب بني غامق باش يفتح ليك لون ديال لبشرة و الى عندك اي تساؤل انا هنا

[/SIZE]

ايوة ها انا عاوتاني تبعاك تبعاك ههههههههههههه شكرا ليك احبيبة على المساعدة اللي باغا تقدمي للاخوات انا بيضا وبغيت ندير بني فااتح فالدار و حتى نمشي للمغرب وندير ليميش شنو الالوان اللي نخلط فكولستون باش يعطيني لون زوين مع العلم ان شعري كنت دايرالو ليميش ونزلووو وصلو حد كتافي للنص ضهري والفوقاني طبيعي بني غامق وشكرا حبوبة

المشاركة الأصلية بواسطة *شفاء* مشاهدة المشاركة
                كديرة لباس عليك
                نتمنى تكوني باحسن حال
                لباس ختي الحمد لله الله يحفضك

[/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة minoune
                  ختي انا لوني اسمر عاد ووجهي دائري achno iji m3aya f les mèches w ta9ti3a et merci w 3ad ana kandir les meches 3asliyin w bghit nbadal wach ila dart lbaydin ijiw m3aya
                  سلام اختي بالنسبة لون ديال البشرة ديالك les meches بويض غايدي يجيوك كيحمقو و غادي يفتحو ليك لون دلبشرة و شعرك الى كان طويل ديري ليه V و حاولي تفاداي les coups dégradé باش يبقا فالحجم ديالو و حتى les meches يبانو

[/SIZE]

انا اختي لوني ابيض عادي وجهي دائري

المشاركة الأصلية بواسطة فلة المغربية مشاهدة المشاركة
                      ايوة ها انا عاوتاني تبعاك تبعاك ههههههههههههه شكرا ليك احبيبة على المساعدة اللي باغا تقدمي للاخوات انا بيضا وبغيت ندير بني فااتح فالدار و حتى نمشي للمغرب وندير ليميش شنو الالوان اللي نخلط فكولستون باش يعطيني لون زوين مع العلم ان شعري كنت دايرالو ليميش ونزلووو وصلو حد كتافي للنص ضهري والفوقاني طبيعي بني غامق وشكرا حبوبة
                      هههههههه مرحبا بيك حبيبة الى كان شعرك فيه les meches خلطي 6 و 7 ف كوليستون غادي يبانو les meches ف Dorées و ملي تجي انشاء الله غي عاودي فوقو ب les meches بويض شوية

[/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة Ikhlass.Ch مشاهدة المشاركة
                        هههههههه مرحبا بيك حبيبة الى كان شعرك فيه les meches خلطي 6 و 7 ف كوليستون غادي يبانو les meches ف Dorées و ملي تجي انشاء الله غي عاودي فوقو ب les meches بويض شوية
                        شكرا الزين ديالي لهلا يخطيك

المشاركة الأصلية بواسطة oum yahia 2 مشاهدة المشاركة
                          انا اختي لوني ابيض عادي وجهي دائري
                          الوجه الدائري خاص ديري Coup قصرة شوية و تكون Dégradé و ما انك بيضا راه كافة الالوان غتجي معاك ولكن Marron chocolat مع coup dégradé غايكون احسن ا حبيبة

[/SIZE]

شكرا ليك أختي على لموضوع
                            أنا وجهي شوية طويل كندر ليه degrade و سمرة عادية بغيت نصبغه واحد لون عجبني بغيت نحطه و شوفي وش يجي معايا هنا نحاول نحط صورة ديله

المشاركة الأصلية بواسطة فلة المغربية مشاهدة المشاركة
                              شكرا الزين ديالي لهلا يخطيك
                              الله يحفضك ا ختي لحبيبة

[/SIZE]

يعمل...
                              X