إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها شي تساؤل على الوان صباغة ديال الشعر ولا التقطيعات ........انا في الخدمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Ikhlass.Ch مشاهدة المشاركة
    اه مع الون ديالك غايجي زوين
    شكرا الحبيبة الله اعطيك ماكتمناي

كنصحك بلكحل ا ختي هو لي غادي يبين ليك حروفك
      شكرا على الاجابة ديالك و سمحي ليا ماشبعنيش الجواب ديالك حيت انا سولت بزاااف ديال الاسئلة

الاسود فالصباغة مكنحملوش عشقت لون بحال الشوكولا و لكن ماعرفتش واش يجي معايا ولا لا و اشمن رقم و اشمن ماركة ديال الصباغة ؟؟

سلام اختي انا شكل الوجه طويل و ممتلء الخدود بيضا شعري قصير درتلو dgradi court لون بني غامق بغيت نجرب سؤندري مع ليماش بيض او بلاتيني يناسبني هاد الون بغيت اقترخاتك و القصة مناسبة ليا راني محتاجة ردك ؤ شكررر

المشاركة الأصلية بواسطة نونا شريف مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اختي و شكرا على المبادرة
          انا الزين شعري عسلي مفتوح بغيت نردو زعر يعني اصفر شنو الارقام اللي نخلط في كولستون باش يعطيني الصفر عافاك
          مشكورة مسبقا
          ختي حتى شي صباغة مكاتعطي صفر . صفر ضروري خسو اكسيجين يعني ديري ليميش بويض ولا صوفر و ديري فوقهم كوليستون رقم 6
          لا تــتـوقـع شــيئـاً ولا تـنتـظــر شـيـئـاً فأجـمـل الأشـيـاء تـلـك الـتي تـأتـي صـدفـه

[/SIZE][/COLOR]فهرس وصفات إخلاص مذهلة المتواضع ... ![/URL][/B]
          [/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة المسلمة العفيفة مشاهدة المشاركة
            اختي بغيت ندير البالياج باش نتصحيني اللون الي يواتيني انا بيضاء و شعري زعر شوية طبيعيا باش منتغش و يديرو ليا شي نوع خايب و الى ممكن بشحال التمن ديالهم عاااااااااااااافك

هادا لي غيجي معاك يعني شعر زعر و فوقو بيض الى مشيتي لشي صالون عادي راه مايفوتوش 200 درهم و بيتيه ف زبدة حيت لبرودوي عادي و رخيص الى مشيتي ل صالون كبير راه 400 درهم ولكين مارك زوينة 67ec07df4c.jpg
            لا تــتـوقـع شــيئـاً ولا تـنتـظــر شـيـئـاً فأجـمـل الأشـيـاء تـلـك الـتي تـأتـي صـدفـه

[/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة ام امي مشاهدة المشاركة
              انا اختي كنصبغ شعري مره فالشهر على قبل الشيب كنستعمل دأبا matrix n 6 ولا كيطيح ليا بزاف بغيت شئ ووصفه باش يولي قوي ويطوال وبغيتك تنصحيني أشمان صباغه مزيانه للشعر واي لون يجي معايا انا شعري بني فاتح و جاف (ماشي حرش ) والكوب اللي تجئ معايا انا وجهي بيضاوي والبشرة بيضاء وحجباني كحلين وعيني عسليين ولك ألف شكر
              كوليستون صباغة زوينة و كاتقوي شعر غي ولكيين خصك لون مغلوق بحال 6.73 او 6.7 او 7.77 او 5.75 حيت عمر لون فاتح ماكايغطي شيب و لوصفة لي كاتقوي شعر هي خلطة زويوت قلبي ف الاجوبة ديالي جاوبت وحد لبنت

[/SIZE]

السلام عليكم اختي
                انا شعري معمري صبغتو لونو طبيعي مكحل مقهوي ههه وانا سمرا مفتوح لوني بزاف وشعري طويل عند صدري ولكن زغبة رقيقة دغيا تتشعكك ليا ووجي صغير ودور وبغيت نحتافظ على الطول باش تنصحيني واشمن لون ندير لشعري واشمن ماركة والنمرة عافك حيت معمري جربت الصباغة وشكرا بزاف

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شكرا اختي

السلام عليكم شكرا ليك بزاف علي المووضوع
                    احتي انا بغيت نسولك شعري من لور ماكتشد فيه الصباغه كيبقى لونو غامق و قدام بزربه كيتلون اشنو السبب
                    يارب اشفي زوجي

السلام شكرا اختي على الموضوع ديالك بغيت وصفة طبيعية لصباغة الشعر بلون بني

لا ا ختي ماغادير ليك صباغة والو بلعكس لوريال كاترطب شعر و خاسكي ضاروري تمتعي بشعرك ديري 7.7 للون بني شوكولا و لوجه لعامر ديري ليه كوب dégradé
                        شكرااا بزاااف على الجواب ديالك اختي بارك الله فيك صافي دابا انا غنزعم ان شاء الله

اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ختي عافاك بغيت نسولك أنا وجهي طويل عاملة كاري ديكرادي قصيرة حتى الكتف كلشي قالي جاتني زوينة وفعلا هي لي جاتني زوينة, ومكيجينيش الشعر الطويل, وأنا باغا نصبغ شعري ولكن ختي باغا نعمل ماروشوكولا, أش بان ليك ختي؟؟؟ أنا شعري أسود وبشرتي بيضة باج, ماشي سمرة هههههههههه, جاوبيني الله يرحم الوالدين, عمرني مصبغتو,
                          وباغا نعمل الصباغة كوليستون ديال الرغوة ,, واش ممكن نديرها بوحدي وكيفاش؟؟؟؟

بدأت الريجيم يوم: 05/09/2012

مرحبا ختي ماكاين مشكيل اولا خاسك تقولي لي باش كاتحيدي شعر ؟؟؟؟
                            شكرا أختي
                            كنحيد الشعر ب لاسير

اه خاصو يتفادا طول و حتى الى بغيتي اقوى كيما بغيتي خاسك تنقصي من طول و ديري خلطة زيوت
                              رأس ثوم – مجموعة زيوت ( زيت جوز الهند – زيت زيتون – زيت جرجير – زيت خروع – زيت لوز ء .... أي نوع من زيوت الشعر المفيدة )
                              طريقة عمل الخلطة
                              خذي ملعقة كبيرة أو أثنين من كل نوع حسب طول شعرك قومي بتقشير الثوم وافرميه لدرجة ناعمة جدا وضعيه على خليط الزيوت وضعيهم على النار وبمجرد أن يأخذ الثوم حرارة الزيت قومي بإزالة الخلطة من فوق النار ثم قومي بوضع الخليط على شعرك ( بالثوم ) ولفي شعرك بالبونيه الخاص بالشعر واتركيه على شعرك لمدة ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك
                              ملي تبغي تمشي لحمام ديري هادي وراه بتجريبة

على مافهمت غير بلا منطولو و نستعمل هاد زيوت
                              انا شكل وجهي بيضاوي شعري في نص الظهر كحل خفيف كيطيح بزف
                              مقطعاه إيفيلي ديكرادي
                              شنو ندير باش نبدل اللوك باغا ندير les reflets fel acajou
                              chno ra2yak ana ma beda ma samra louni b7al asyawiyat ghadi lasfoura hhhhhhhhhhhhhhh

فين غبرتي يا صاحبة الموضوع راني باقة كنتسنى الجواب نتمنى إكون المانع خير أحبيبة

يعمل...
                                X