إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واحد الوصفة للدكتور جمال الصقلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واحد الوصفة للدكتور جمال الصقلي

صباح الخير و الجمال على أنيقات المنتدى هذه أول مشاركة لي في قسم العناية بالشعر و حبيت ننقل لييكم ألحبيبات واحد الوصفة للدكتور جمال الصقلي عاد سمعتها هاد الصباح فالتلفزة تيقول بأنها تتقوي و تتغدي الشعر بحيث لي عندها الشعرة رقيقة و تتقطع هاذ الوصفة تتقصحها وتتعطيها اللمعان كيف قال الدكتور أنت تجري و الشعرة تجر المهم الوصفة عبارة على:
    كاس أتاي نصو زيت بلدية و نصو الآخر زيت زنجلان
    كاس عسل
    تخلط العناصر جيدا إلى أن نحصل على رغوة كثيفة نأخدها و نشق بها الشعر نحزموه بفولار و نباتو به حتى للغد عاد نغسلوه قال النتيجة تتبان في أول استعمال وخاصنا نستعملوها أسبوعيا وقال وصفات أخرى طبيعية للي حبات تشقر شعرها و الوجه نتمنى نستافدو جميع أنا شخصيا غادي نجربها هاد الأسبوع و نرد عليكم الأخبار

شكرًا جزيلا ام هاجر
    والله هاد الصقلي ما عرفت أش عامل لينا كلشي تعاود عليه

شكرا ليك أختي على الوصفة
      ننتظر منك كل جديد

تحياتي ليك

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

chokran akhti bezaf 3la had wasfa wallah ana mahtaja liha bezaf 3ndi zaghba rkika bezaf ghadi njarabha had simana incha llah ma3rafych la3sal wach hor ola ghir el3adi ?

واش كان فصباحيات دوزيم
          { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
          اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
          واجعلني من الشاكرين
          اجعلني فى عيني صغيرا
          وفى اعين الناس كبيرا
          اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

المشاركة الأصلية بواسطة nisma zakiya مشاهدة المشاركة
            chokran akhti bezaf 3la had wasfa wallah ana mahtaja liha bezaf 3ndi zaghba rkika bezaf ghadi njarabha had simana incha llah ma3rafych la3sal wach hor ola ghir el3adi ?
            العفو أحبيبة هو قال عسل حر يكون لونو غالق ماشيي أبيض ممكن ديال آلزعتر أو اليازير ٠٠٠
            ونتمنى نتيجة موفقة آه وحاجة أخرى قالك إلى حبيتي تفتححي لون شعرك تاخدي كاس اتاي بابونج و تطحنيه حتىى يولي غبرة و تزيديلو كاس مخلط زيت بلدية و زيت زنجلان بنسب متساوية وتحطيه في حممام مريم شي ساعة ممن بعد تزوليهه منن النار و تزيديلو العسل و تخدميه مزيان حتى تطلع الرغغوة و شقي بها الشعر وغطيه وباتي حتى لصباح تيعطي شاتان ومع الممداومة تيولي فاتح

نعم أختي فصباحيات دوزيم وقال واحد الوصفة للفتح الشهية عند آللأطفال ولكن متمكنتش باش نكتبها عافاكمم ألأخوات لسمعات الحلقة تكتبلي المقادير ولها مني جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة أم هاجرسارة مشاهدة المشاركة
                نعم أختي فصباحيات دوزيم وقال واحد الوصفة للفتح الشهية عند آللأطفال ولكن متمكنتش باش نكتبها عافاكمم ألأخوات لسمعات الحلقة تكتبلي المقادير ولها مني جزيل الشكر

ختي بالفعل حتا انا شفت الحلقه و الوصفه حتا انا غنجربها غير معنديش زيت زنجلان بغيت حتا نصاوبو
                المهم فاتح الشهيه للاطفال باش يتزاد ليهم فاطول كالك القمح المنبت او الحلبه المنبته او زريعت الكتان المنبته..... الموهيم تشديه و تصخنيه فالفران بزاف المرات و طحنيه و يبقاو ياكلوه معلقه من المطحون و معلقه عسل حر قبل كل وجبه كالك هآآآآآآآآائله كالك معلقه من القمح المنبت كاتساوي 4 معالق من القمح العادي يعني كانه قمح مركز الموهيم من هادشي كآآآآآآآامل المشكله فالقمح منبتالطريقه

كالها بالزربه نتمنا من شي اخت تكول لينا علا الطريقه

merci

شكرا ليك

لمشاهدة الحلقة
                      http://www.lalasana.com/2013/02/26-2013.html

المشاركة الأصلية بواسطة mriama مشاهدة المشاركة
                        ختي بالفعل حتا انا شفت الحلقه و الوصفه حتا انا غنجربها غير معنديش زيت زنجلان بغيت حتا نصاوبو
                        المهم فاتح الشهيه للاطفال باش يتزاد ليهم فاطول كالك القمح المنبت او الحلبه المنبته او زريعت الكتان المنبته..... الموهيم تشديه و تصخنيه فالفران بزاف المرات و طحنيه و يبقاو ياكلوه معلقه من المطحون و معلقه عسل حر قبل كل وجبه كالك هآآآآآآآآائله كالك معلقه من القمح المنبت كاتساوي 4 معالق من القمح العادي يعني كانه قمح مركز الموهيم من هادشي كآآآآآآآامل المشكله فالقمح منبتالطريقه

كالها بالزربه نتمنا من شي اخت تكول لينا علا الطريقه
                        اختي طريقة تنبات القمح كتشدي قياس من القمح
                        ترقديه مدة 6سوايع من بعد قطريه وحطيه فبلاط وغطيه بزيف ابيض مفزك وتخليه وغي تشوفي الزيف نشف عاودي فزكيه خليهيومين حتى ل3ايام حتى يبانلك القمح بدا ينبت

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=313351

شكرا لك أختي

شكرا اختي على الوصفة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X