إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفحة الدردشة بين المشاركات في الدورة الثالثة للعناية بالجمال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبيبتي المعتمدة على الله بالنسبة لمنتوجات اوريفلام مجربة شي حاجات قليلة المهم هاد الكريم لي خديت دابا نتاع الرجلين شكراتو لي أختي وشريتو ريحتو زوينة مصايب من العسل وكيرطببب الرجلين هاديرملاحضات اولية حتا نجرب باقي المنتوجات ونخبرك ان شاء الله اي سؤال انا رهن الاشارة

• البنات شكون تعرف ترضلي المشاركة ديالي في الصفحة الاولى معرفت مالها في الثفحة 7واخة كنحط شي حاجة جديدة متتحركش

• المشاركة الأصلية بواسطة المعتمدة على الله مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام البنات
        أم سارة شكرا حبيبة على الجواب راني كنت غادية نرونها ههههه دابا ديك الزيت نخليها للدهين .
        بالنسبة للمنتوجات اللي شريتي من أوريفلام واش مجرباهوم محيت كاينة واحد الاخت كاتجي لاصال فين كنتريني وكتجيب الكاتالوك ومازال مازعمت ندي عليها والو ...
        حبيبة سعاد الله يحفظك على الجواب لاباس اللي تشاورت معاكوم لهلا يخطيكوم .
        البنات استامروا على الوصفات باش تبان النتيجة اللي كاتمناوها والبرد الحمد لله نقص مابقاش كي كان على ماكنظن
        هههه نحمده الله ونشكره وخا البرد مامفاكينش هههههه
        هذا يعني أن بوعكزون مشية بلا رجعة
        الله يبيض وجه حبيبتنا مرام وكل أنيقة
        مكنحطش التطبيقات ولكن مامفاكاش الروتين اليومي ولو نكون غنطيح بالعيا ههههه
        إلى مدرت والوا زبدة الكاكاو للفم ودهن اليدين والعينين مغمضين ههههه

]

• السلام عليكم البنات الله يجازيكم بخير الا كديرو شي قناع وش كتوصلوه حتي تحت العينين؟؟؟

الله يسر امور اختنا ذاكرة ...

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كيف الحال اخواتي كل وحدة بإسمها عساكن بألف خير

أختي أم سارة حمدا لله على السلامة نتمنى تكوني قضيتي عطلة سعيدة وبصحتك المشتريات كلشي غزال ما شاء الله.

أختي Kokotg يتوحشك الخير وربي يوفقك ويسعدك.
            أخواتي مينوش والمعتمدة على الله ونوال وقوتي في صمتي ومغربية مخلصة وشيماء فاس تبارك الله عليكم وعلى همتكم وحماسكم ونشاطكم ما شاء الله موفقات حبيباتي

أختي أم زكرياء حياك الله بين اخواتك، إن شاء الله تدخل الاخت ذاكرة والاخوات ويفيدوك أكثر
            شخصيا عندي عيوني حساسين بزاف ماشي اي قناع نحطه في محيط العين فقط الاقنعة لي خاصة بالعينين او لي فيها مواد طبيعية 100%

• المشاركة الأصلية بواسطة أُمْ زكرياء مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم البنات الله يجازيكم بخير الا كديرو شي قناع وش كتوصلوه حتي تحت العينين؟؟؟

الله يسر امور اختنا ذاكرة ...

على حساب الماسك اختي يعني الى كان طبيعي و تينفش بزاف و يتجبد ماشي مشكل يعني مثلا شي ماسك ديال العسل او البطاطا مسلوقة او قشدة طرية فماشي مشكل لاكن شي مقشر او بياض البيض مثلا او شي طين ففنضري تيجبد هاديك البلاصة وهيا حساسة و الله اعلم حتى تدخل ذاكرة و تجاوبك حتى انا تنتسناك على استفساري اختي لله يعطيك الستر ملي دخلي جاوبيني

• السلام عليكم أخواتي نتمنى تكونو كلكم بخير و عافية أختي ام خليفه يسول فيك الخير و الرباح كيف دايرة نتي مع العناية الله يخليك الى صايبتي كريم مرطب ديال دوف بغيت نسولك على عبال غاسول ابيض بعبار معلقة كبيرة كاس حليب واش صغير و ماء ورد شحال تاهو حيت مكنشريش هاديك قرعة ديال قرعة مكونة هذاك راه غير ماء و روح ورد سمحي ليا صدعتك الله يسهل عليك أم سارة على سلامتك و تبارك الله عليك تحياتي ليكم كلكم أخواتي أختي ذآكرة توحشناك
                sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fpz3czgnsg0ribrey8r.gif[FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]

• المشاركة الأصلية بواسطة ام خليفه مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  كيف الحال اخواتي كل وحدة بإسمها عساكن بألف خير

أختي أم سارة حمدا لله على السلامة نتمنى تكوني قضيتي عطلة سعيدة وبصحتك المشتريات كلشي غزال ما شاء الله.

أختي Kokotg يتوحشك الخير وربي يوفقك ويسعدك.
                  أخواتي مينوش والمعتمدة على الله ونوال وقوتي في صمتي ومغربية مخلصة وشيماء فاس تبارك الله عليكم وعلى همتكم وحماسكم ونشاطكم ما شاء الله موفقات حبيباتي

أختي أم زكرياء حياك الله بين اخواتك، إن شاء الله تدخل الاخت ذاكرة والاخوات ويفيدوك أكثر
                  شخصيا عندي عيوني حساسين بزاف ماشي اي قناع نحطه في محيط العين فقط الاقنعة لي خاصة بالعينين او لي فيها مواد طبيعية 100%
                  عليكم السلام اختي حياك الله...ترحب بك الجنة ونعيمها
                  جزاك الله خيرا حتي تدخل ختي ذاكرة..فحياتي كاملها معمر قربت لديك المنطقة وخا اكون واقي شمسي مكنقربش لتم..ولكن دابا ملي كندير الوصفة كيبان لي الفرق تما سمر علي وجهي...

• المشاركة الأصلية بواسطة minouche99 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم أخواتي نتمنى تكونو كلكم بخير و عافية أختي ام خليفه يسول فيك الخير و الرباح كيف دايرة نتي مع العناية الله يخليك الى صايبتي كريم مرطب ديال دوف بغيت نسولك على عبال غاسول ابيض بعبار معلقة كبيرة كاس حليب واش صغير و ماء ورد شحال تاهو حيت مكنشريش هاديك قرعة ديال قرعة مكونة هذاك راه غير ماء و روح ورد سمحي ليا صدعتك الله يسهل عليك أم سارة على سلامتك و تبارك الله عليك تحياتي ليكم كلكم أخواتي أختي ذآكرة توحشناك
                    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                    كلنا بخير الحمد لله يسول فيك الخير أختي، العناية الحمد لله ولات لي في الدم تعودت على الروتين اليومي الله يجزي أختنا ذاكرة كل خير، فقط لاحظت لاول مرة تينوضو لي حبيبات حمرين في الدقن ديالي ما عرفتش مناش، صراحة شكيت في الحليب المنظف قلت يمكن ما وافقنيش.
                    بالنسبة للكريم المرطب ديال الجسم صراحة ما عرفتش القياس بالضبط درت شرع إيدي هههه، درت كاس صغير ديال الحليب (نفس الكاس لي تنشربو فيه أتاي)، الغسول الابيض لقيتو في قريعة صغيرة استخدمت نصه تقريبا 2 معالق كبار، ماء ورد تقريبا كاس صغير، فعلا ما فيهش الريحة لان كله ماء يمكن لو كان مركز يكون أحسن، هاذو لي استخدمت

المرطب غزال لكن الريحة الوحيدة لي غالبة هي ريحة صابون دوف

نتمنى نكون فدتك بالعكس ما صدعتينيش هذا من دواعي سروري حبيبتي

• المشاركة الأصلية بواسطة chaimae.fess مشاهدة المشاركة

على حساب الماسك اختي يعني الى كان طبيعي و تينفش بزاف و يتجبد ماشي مشكل يعني مثلا شي ماسك ديال العسل او البطاطا مسلوقة او قشدة طرية فماشي مشكل لاكن شي مقشر او بياض البيض مثلا او شي طين ففنضري تيجبد هاديك البلاصة وهيا حساسة و الله اعلم حتى تدخل ذاكرة و تجاوبك حتى انا تنتسناك على استفساري اختي لله يعطيك الستر ملي دخلي جاوبيني
                      جزاك الله خيرا اختي.كندير ديك وصفة دالبطاطة والياغورت والحليب المجفف اللي عطاتنيا ذاكرة الله اذكرها بالخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X