إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات نجمة البيضاء والانيقات دخلو تستافدو من راس للرجلين وبالصورج2 (الوصفات فقط )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفات نجمة البيضاء والانيقات دخلو تستافدو من راس للرجلين وبالصورج2 (الوصفات فقط )

انيقاتي العزيزات نظرا للنجاح الدي عرفه موضوعنا الاول حول البرنامج الدي تتبعناه والنتائج المبهرة وبما اننا استوفينا عدد الصفحات وتم غلق الموضوع الاول
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=271534
    قررت بعد طلب من الاخوات جمع الوصفات كلها في موضوع موحد خالي من الاسئلة ومن الدردشة ليسهل تتبعه وهنا يمكنك وضع وصفاتكن المجربة واللي عندها شي استفسار تتلتحق بالموضوع الاخر الخاص بالدردشة وبالاسئلة وبادن الله نجاوبوها تماك غير هد الصفحات بغيناهم يبقاو خاصين بالوصفات باش الاخوات يسهل عليهم تصفحها
    ومن هد المنبر كنشكر جميع الاخوات اللي ساهمو معنا بوصفاتهن وصوروها وتعدبو معانا والله يجعلها في ميزان حسناتكن بارك الله فيكن
    نبداو على بركة الله

المرجو عدم الرد لكي لا تمتلئ الصفحات بارك الله فيكن واي استفسار او سؤال يمكنكن وضعه في موضوع الاستفسارات

موضوع الدردشة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...48#post5948048

[CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

نبداو على بركة الله اول وصفة للعناية بالوجه وبجميع انواعه سهلة وغير مكلفة
    اول شيء نبداو نوجدو البشرة ديالنا
    اول حاجة حمام ساخن من البابونج
    ناخدو كميلة بابونج ونزيدو عليها ماء غليان

من بعد ندير شي فوطة ونبدا نستنشق البخار مزيان للبشرة وحتى للمسالك التنفسية واللي عندهم حساسية ديال الانف من الغبار يعني عصفورين بحجر واحد

من بعد ما نولي نقطر هههههههههههههههههههه نبدا ندير حركات دائرية بيدي باش يبداو المسام يخرجو الزيت اللي فيهم والاوساخ والى بانت لك شي نقطة سوداء تحيديها من بعد تغسلي وجهك بماء بارد باش المسام يتسدو

نمشيو دابا للوصفة الثانية للبشرة هده كتزنك الوجه وتبيضو وكيولي بحال البيبي وعن تجربة
    ناخد عكر فاسي يكون اصلي وباش تعرفي الاصلي رام ملي تخلطيه مع ماء الورد كينساجم دغيا

نديف عليه قطرات من ماء ورد اصلي وانظرو الى الاسم كيف مكتوب على القنينة

ندير الماسك على وجهي شي 20 دقيقة ونغسل بصابون وانا كنستعمل صابون الطوس الطبيعي

الوصفة الثالتة لصبغ الشعر واعطائه لون احمر غجري مع الحرص على ان يكون شغر غير مصبوغ او موضوع عليه لميش

ناخدو ماء الباربة + ماء الكركديه +ماء الشاي المغلي+ حناء +نصف كاس زيت بلدية+اصفر بيضة+شوية عكر فاسي
    والملاحظ وضع اصفر بيضة وزيت زيتون لكي لا يؤثر على الشعر الجاف والناشف

ماء باربة ملي نصلق باربا نحتفظ بيه في ثلاجة

هده صورة الكركديه

وضعتو في كاس وخويت عليه ماء مغلي حتى طلق صفيته عاد استعملته

وضعت الكل وضفت عليهم الحناء وبديت بالتخلاط اوا اراك للحناني ههههههههههههههههههه

خلطوها خليوها ساعتين حتى تطلق عاد ديروها للشعر وتكون شوية جارية وتغطيوها ببلاستيكة وتخليوها الوقت اللي عجبكم انا كنديرها شي 3 ساعات ونغسلها ومنصحش تنعسي بيها

اوا باقي عندي ليكم بزاف الوصفات
    يتبع بادن الله
    [CENTER][CENTER]

دابا خرجنا من الدوش وغسلنا الشعير اوا بغينا ندهنوه خاص زيت يرطبو ويحيد دوك لانطيرات ههههههههههههههههههههه هد الزيت تحفة ندوزو للمقادير
      نص كاس زنجلان +نص كاس زريعة الكتان+ كاس ونصف زيت المائدة او زيت زيتن ومن الافضل زيت المائدة
      نحمصوهم في المقلاة تم نطحنوهم ونوضعوهم في حمام مريم مع الزيت على نار مهيلة والتحريك بملعقة حتى يطلق مزيان ويبدا يكشكش ههههههههههههههههه
      الصور توضح لكن اوا دعيو معايا باش ربي يسهل علي بالدرية الصالحة والحمل الثابت بادن الله

والمقبل اجمل انتظرونا ولا تنسونا من الدعاء
      [CENTER][CENTER]

البنات دابا دهنا الشعير نديرو باتشا ونلويو عليه زويف وشوفو كيفاش غادي يخرج
        نجيو للعناية بمواد التجميل
        انا قبل من نعس كندير كريم ليلي مبيض من اوريفلام صراحة وافقني وراه لمختلف الاعمار ومختلف البشرات

وضروري مرطب للفم من فوريفر كنت خديتو وعجبني ومبقاش فمي يتقشبر هدا صغيور ومطيور هههههههههههههههههههه

وكندهن ايدي بهد الكريم شريتو من افون وحتى هو رائع
        [CENTER][CENTER]

يتبع بادن الله اتمنى ان تنال اعجابكم وصفاتي واطلب من الاخوات مشاركتنا بوصفات طبيعية او اسماء كريمات مجربة وان كانت الصور افضل شيء

للرد واستقبال تساؤلاتكن المرجو وضعها هنا لكي يبقى هدا الموضوع خاص بالوصفات
          [CENTER][CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة nadirae
            سلام عليكم اختي عفك عونني البشرة ديالي جافة و فلبرد كيتقشر ليا الوجه ديالي و شعري كيطيح وجاف جدا ارجوكي راني عيت من هده الحال عتقيني والله حتى ندعيلك في كل صلاة الله اجازيك بالخير
            للرد واستقبال تساؤلاتكن المرجو وضعها هنا لكي يبقى هدا الموضوع خاص بالوصفات
            [CENTER][CENTER]

البنات ملي تبغيو تشريو شمبوان خاصكم ضروري تعرفو النوع اللي كيوالمكم وماشي غير اي شمبوان سمعتو عليه تشريوه مثلا انا شعري دهني ولكن مع كثرة تغيير الشمبوانت ولا ناشف ولهدا خديت شامبوان التغادو لافوكا والماسك والديميلور لكن مؤخرا ولا كيطيح بزاف وانا سمعت على ان شمبوان الكوكو كيليق لتاقط الشعر وخديت واحد من اوريفلام صراحة كانت مغامرة مني لكن خديتو وصدق لي مزيان هده صورتو
              غير واحد النصيحة الا شريتو شي شمبوان وموالمكمش من اول استعمال قطعوه

بالنسبة لجيل دوش انا جربت بزاف وبمختلف الماركات لكن هدا صراحة روعة وكيخلي ريحة زوينة والجسم املس وحتى الثمن روعة وخديتو من كارفور ماركت

[CENTER][CENTER]

ازالة شعر المناطق الحساسة بالطريقة الجافة

استعمل النشا بدون ماء وااكد بدون ماء تقومين بوضع كمية من النشا على المناطق الحساسة بالنشا فقط
                ثم استعمال
                بمكينة ازالة الشعر براون
                وايضا شرائط الشمع
                وكريم ازالة الشعر
                او مكينة عادية وانا استعمل هدا النوع

[CENTER][CENTER]

بالنسبة للاسنان استعمل معجون فريد من نوعه انه معجون مبيض وااؤكد على كلمة مبيض لان هناك نوع مماثل ولكن فقط محارب للتسوس
                  وهده صورته يباع باوريفلام ب 30 درهم حجم كبير

وللتخلص من الرائحة الكريهة للفم او الحصول على فم منتعش اقوم بوضع 3 ملاعق قرفة مطحونة+ 2معالق قرنفل مطحون+حامضة معصورة اضعها بقنينة صغيرة واستعملها على شكل معجون بالفرشاة او اضيفها للماء الدافء واتمضمض به واحسن شيئ بالفرشاة

[CENTER][CENTER]

انا كندير هده الا تحرقت لاقدر الله وحتى هي خاصة بالسيكاتريس وحتى حروق الشمس ملي تجي من البحر صراحة خاص اي دار تكون توفر عليها وكنتمنى تلقايها عندكم انا خديتها من بارا فارمسي ب 35 درهم وفي الفرماسيان دايرة اكثر

[CENTER][CENTER]

اولا القشرة اختي والحكة اللي كتكون في الشعر راها سبب رئيس في تساقط وجفاف الشعر وباش تعالجيها لابد تعالجي الاكل ديالك وتاخدي كمية كبيرة من الماء نعم الماء لابد تشربي الماء بكثرة لان جفاف الجسم من الماء يؤثر على الجسم وعلى الشعر وعلى البشرة وهدا عن تجربة ولان الارض التي لا تسقى تتعرض للجفاف ثم تتعرض جميع نبتاتها للسقوط
                      اختي انا من متتبعات الدكتور اسامة حجازي لدرجة اني لا افلت اية حلقة من حلقاته في اي مكان ومن متتابعيه بموقعه الخاص ولقد دونت عنه الكثير من الوصفات ولله الحمد ولقد جربت جلها وشعرت بتحسن

نبداو على بركة الله بالنسبة لشعرك وللقشرة والحكة هناك وصفة طبيعية لا كن يجب المداوة عليها
                      اختي غتاخدي ربع كاس خل تفاح على 3 ارباع ماء دافي وتفركي بيه جلدة الشعر مزيان وتخليه مدة ساعتين ثم تشطفيه بالماء وابتعدي عن استعمال شامبوانت الكيمائية ومن الاحسن تاخدي شمبوان طبيعي من عند عشاب ضد القشرة والحكة وانصحك ان كنت من سكان مدينة الدار البيضاء بعشاب اسمه الوجدي يوجد قرب المصلى وبالنسبة للوصفة مرة واحدة في الاسبوع مع المداومة عليها
                      كما انصحك اختي بالابتعاد عن التالي
                      شامبو منظف قوي.
                      - غسيل متكرر (قبل الأوان).
                      - تسريح عنيف.
                      - الحرارة العالية من مجفف الشعر أو الماء الساخن.
                      - صبغات الشعر، التمويج الدائم والتمليس الدائم.
                      - الاستعمال المفرط لجل وسبراي الشعر.
                      - ارتداء خوذة الدراجة الواقية.
                      - ارتداء قبعة ضاغطة على الرأس.
                      - ارتداء الحجاب لساعات طويلة دون تهوية فروة الرأس.
                      - ارتداء حجاب من قماش اصطناعي لا يسمح بتبخر حرارة فروة الرأس.
                      - في فصل الشتاء (الانتقال من الجو البارد في الخارج إلى الأماكن المدفأة بقوة في الداخل.
                      اما اختي الا كنت باغا شمبوان كميائي نصحك خوديه من الصيدلية وكاين واحد زوين ولكن معرفتش واش تلقايه في بارا او لا هو شامبو كيلفن مضاد للقشرة او خودي نيفيا واحد البنت شكراتو لي ولكن يالاه غنجربو للامانة

اختي بالنسبة للنقط السوداء اختي هناك وصفة كياكد عليها الدكتور اسامة حجازي وراها مفيدة للبشرة بياض وكتحيد النقط السوداء هي معروفة ببدور القطونة ولكن بالدارجة المغربية تعرف باسم بدور القطن وديري بحث عليها وغادة تشوفي المزايا ديالها
                      المهم الوصفة هي كالتالي تطجني بدور القطونة وتجمعيهم بماء ورد وتوضعيها ماسك للوجه وتكرر العملية مرتين بالاسبوع انا غنمشي للجميعة ونسول عليها ونشريها ونصورها لك بادن الله
                      ايضا هناك بخار الماء بالبابونج اللي حطيت او ديري المعدنوس حتى هو كيخرج دوك النقط السوداء بمساعدة اليد وحركات دائرية

بالنسبة للكريمات اللي كتخلي ريحة زوينة انا كيعجبني هدو حليب من افون كندهن بيه الجسم ديالي وندير فوقو طالك دياله

وكاين هدا كناخدو من اوريفلام راه قرب يسالي لي لكن انا استعملته مع وصفة ديال الاخت سردينة جزاها الله خيرا وصراحة روعة روعة روعة انا نقلب ليك عليها ونحطها لك الله يجازيها كل خير

وبالنسبة للابطين كندير هد الجوج ريحتهم زوينة وكتدوم وقت طويل والا كانت شي اخت كتعاني من التعرق بزاف كاينة وصفة سهلة
                      شبة مطحونة+توتية مطحونة+مسك مصحون+كريم الورد يباع ب 10 دراهم يخلط الجميع

بالنسبة للبرفانات عندي بزاف ديال الانواع كنستعمل لكن في فصل الصيف افضل هدا النوع من اوريفلام

[CENTER][CENTER]

وصفة اسامة حجازي لحب الشباب

اولا المرجو الحرص على نظافة البشرة وغسلها باستمرار بالصابون وانا افضل صابون الطوس
                        ثانيا عدم لمس حب الشباب باليد لانه يترك اثر تندمين عليه فيما بعد
                        ثالتا اليكن الوصفة السحرية لكن مع مراعاة تتبعها على الاقل مرة بالاسبوع ومن الاحسن مرتان

5 معالق صغيرة حلبة مطحونة +بياض بيضة بلدية+نصف كوب دانون مسوس+2 معالق نشا+ملعقة عسل
                        توضع ماسك على الوجه لمدة نصف ساعة

على فكرة هد الوصفات يلقيها الدكتور اسامة حجازي على قناة الرحمة كل يوم جمعة على الساعة الرابعة ولكن في غير شهر رمضان اما في شهر رمضان فهو له برنامج ايضا على قناة الرحمة كل يوم على الساعة الواحدة ونصف بعد الظهر اسمه الصيدلية المنسية يعرف ببعض الاعشاب التي ننساها وفوائدها اما من ارادت تتبع حلقاته على النت هناك موقع الدكتور اسامة حجازي فقط تضعين الاسم على كوكل ويعطيك الموقع
                        لقد دونت الكثير من الوصفات له وجربت الكثير منها وفعلا رائعة ولدي كتاب هههههههههههههههههههههههه انقل فيه الوصفات اتمنى من الاخوات التي استفادت من وصفة او جربتها ان تضع لنا اسم الوصفة
                        بارك الله فيكن

وصفة لتخسيس البطن والصدر

لنقصان الوزن اكد العديد من الاخصائين على الرياضة وخاصة الا كنت باغة تضعفي الصدر والبطن فقط لان معضم الوصفات كتضعف الجسم كامل ابتداء من الوجه لهدا عليك بالرياضة واهمها هده الحركات
                        أولا لتصغير حجم الثدي و انقاص وزنه عليك:
                        عند النوم البسي حمالة صدر أصغر من المقاس الي تلبسينه عادة ونامي فيها كل ليلة
                        ستلاحظين صدرك صار أصغر خلال أسبوعين بالكثير شهر
                        فيه رياضة لشد عضلات الصدر الي ترفع الثدي
                        حطي ايدك على رقبتك من الوراء وارفعي المرفق فوق واعملي حركة دائرية للخلف بالمرفق
                        يعني الكتف كله يدور للخلف
                        اعمليها يوميا على الأقل عشرين مرة لكل ثدي
                        وإن شاء الله شهر وتلاحظين نتيجة مقبولة وجيدة
                        استمري لحد ما تحصلين على النتيجة الي تتمنينها
                        أهم شيء انتظمي عليها جدا

انا بحث لك في النت عن الصور وهي كالتالي

وهناك وصفة مشهورة هي كالتالي لكن لا تظهر نتائجها الا مع الاستمرار
                        طريقه رائعة لتصغيرالثدي
                        كاس خل تفاح + كاس ماء ورد
                        حطيهم في حقات الثلج و قبل الاستحمام قومي بحركات دائريه كل صدر بثلجه
                        النتييييييييييجه:
                        صدر صغير و مشدود
                        وحتى الخطوط الناتجه عن الحمل و الولاده قوليوداعا
                        [CENTER][CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة asmakech
                          تبارك الله عليك اختي عفاك بغيت شي وصفة فعالة لاثر حب الشباب في انتظار المزيد

المرجو عدم وضع الردود هنا والانتقال لصفحة التساؤلات باش متعمرش هد الصفحات ويتسد الموضوع كسابقه ومتبقاش افادة ومتنساوش اللي عجبها موضوعي تدعي لي بالدرية الصالحة واخا غير في خاطرها

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...t=#post5949156
                          [CENTER][CENTER]

لون الشوكولاته:

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
                            2- عصير ليمونة.
                            3- 3 ملاعق من خل التفاح ( او الخل العادي)
                            4-5 ملاعق من بودرة الكاكاو.
                            5- مقدار مناسب من الماء الساخن.
                            امزجي جميع المكونات ما عدا عصير الليمون.. اتركيها تتخمر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير الليمون و ضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة..

اللون البني :

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
                            2- عصير ليمونة.
                            3- 3 ملاعق من خل التفاح ( او الخل العادي)
                            4-3 ملاعق قشور باذنجان.
                            5- مقدار مناسب من الماء الساخن.
                            امزجي جميع المكونات ما عدا عصير الليمون.. اتركيها تتخمر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير الليمون و ضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة..

هناك وصفة كنت استعملها مند زمن بعيد تعطي اللون البني وهي اصفر بيضة بلدية +نصف كاس زيت بلدية+4 معالق نسكافي +10 معالق قهوة غبرة
                            تخلط وتترك مدة ساعة تم تضعيها على الشعر

الاخت اللي سولت على سواد الركبة هده وصفة الدكتور اساة حجازي جزاه الله خيرا

نصف حامضة تدلك بها المناطق السوداء ثم نجففها ونستخدم زيت خروع وزيت جلسرين بكميات متساوية وتدهن علي المناطق صباحا ومساءا

لعلاج التجاعيد
                            معلقة عسل نحل وخمس نقاط من زيت البابوبنج يستخدم ماسك يوميا للوجه تترك ساعتين ثم يغسل الوجه بماء دافئ ثم تمرير قطنة مبلله بماء الورد علي البشرة بعد ازالة الماسك بالماء الدافئ

ال لعلاج النحافة اليك الوصفة ولكن خاصك تبعيها تبعيها تبعيها ههههههههههههههههههههههههههههههه

4 حبات من شريحة المجففة تنقع في كوب من الحليب مغلي ثم يضاف عليها معلقة من مسحوق حبة حلاوة ونافع تؤخذ علي الريق ثم نتناول الفطار بعدها بساعتين
                            وقبل النوم نأخذ كوب الحليب + 2 معلقة من الخميرة الفورية ديال الخبز+ ملعقة كبيرة حليب نيدو +2 معلقة من العسل يؤخذ قبل النوم مباشرة
                            ويجب تناول 150 جرام من الزبيب مرة يوميا و2 معلقة من الزنجلان 3 مرات يوميا

وصفة لازالة اثار الحروق الحديثة

نأخذ معلقة من العسل ومعلقة من هولام الصبار ( نجيب لوح الصبار ونقطعه نصفين ونأخذ المادة التي تخرج منه ) ونخلطهم جيدا ونحتفظ به في برطمان صغير واي حروق حديثة نضع عليها هذا الخليط

هده الوصفات كلها للدكتور اسامة حجازي الله يجازيه كل خير ناقلاها في كتاب واللي عندها شي استفسار انا رهن الاشارة

[CENTER][CENTER]

لإنبات الشعر
                              وذكر الدكتور أن هذه الوصفة تنفع ايضا للناس الصلعة لانها بتقوي وتنبت الشعيرات الضعيفة فتبقي ولعلاج ايضا الشعر الخفيف
                              اولا الغسول
                              2 معلقة زعتر + 2 معلقة مرمرية + 2 معلقة لفندر تنقع في كوب ماء مغلي لمدة يوم ثم تصفي ويضاف 2 معلقة خل تفاح + 6 معلقة زيت جرجير ترج وتدهن فروة الرأس يوميا مساءا
                              ثانيا الزيوت : 50 مللي زيت ثوم + 50 مللي زيت خروع + 50 مللي زيت جرجير + 50 مللي كحول ابيض تركيز 70 % ( يباع في الصيدليات ) يستخدم قبل النوم بعد الغسول ويغسل الشعر صباحا بالماء

لحليب المعطر ديال الاخت سردينة جزاها الله كل خير

خلطة الجسم العجيبة

_ تحكي قليل من صابونةdove cream bar
                              _ حليبmarie laurent à l huile d'amande انا استعمل حليب اللي نقلت ليكم في الصورة ديال اوريفلام كيجي احسن وريحة اروع
                              _المسك الابيض
                              _المسك الاصفر
                              _ريحة السنبل صغيورة هي
                              _قليل من المسكة الحرة تدق في المهراز
                              _طالك الاطفال استعمل ايضا طالك نفس الحليب او طالك ديال فراويه من افون
                              _ريحة في قريعة صغيورة اسمها الف وردة ثمنها 15درهم
                              _ريحة كدلك صغيورة اسمها رشا
                              _يمكن اضافة رشات من اي عطر عندك و يمكن كدلك اضافة انواع اخرى من المسك.
                              يخلط الكل ف اناء زجاجي حتى يتجانس الخليط جيدا ثم ارجعيه الى العلبةو تركي الخليط يتخمر لمدة 8 ايام مع رجه كل مرة دون فتح العلبة.وفي اليوم الثامن خدي راس ملعقة صغيرة من الخليط و ادهني عنقك و تحت البيطان.ستلاحضين ان كلما تحركت تفوح الرائحة الجميلة التي تبقى قوية في جسدك طيلة الاسبوع ولن تحتاجي الى استعمال اي عطر.

بالنسبة اللي كتعاني من الكلف والبقع واي وحدة عندها لطاش في وجهها نصحها بهد ليكغو راه معروف وعالمي كيدير 200 درهم من بارا فارماسي وراه داير بحال حليب وماشي تانتي ولكن كيحيد ليتاش مع الاستعمال المتكرر ونصيحة يغفل عنها العديد من النساء هو ان ليكرو خاص يتعاود كل ساعتين ماشي من الصباح حتى لعشية
                              المهم ها صورة ديالو

بالنسبة لفوندوتان انا كنستعمل هدا من اوريفلام خديتو ب 105 درهم

[CENTER][CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X