إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمناطق الحساسة و بعد شهر تجريب اليكم الحل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للمناطق الحساسة و بعد شهر تجريب اليكم الحل

بسم الله لقيت موضوع فواحد المنتدى وطبقتو فالمناطق الحساسة ولاحظت الفرق او دبا غنبداها الابطين اللون كيتفتح خاص المداومة او الصبر نقولكم اشنو راكم عارفينها غ ماداينهاش فيها كينتا ديال الدراري الصغار ديريها فالمنطقة الحساسة ما بينالفخدينو تحت الابطين كل حمام بساعة قبل غتلاحضي الوسخ حشاك كيخجرج بزاف والبلاصة ولات رطبة
    للابطين ممكن ديرها يوميا بالليل او الصباح دوزي كيس اللي جربها و استافدت تقولها لي

وها الصورة كينتا 15 درهم

VESOUL 70
    depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
    casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
    acte marriage adoulaire 11 MARS
    Envoi dossier transription nantes 25/3/
    livret famille khraj 30AVRIL
    RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

مكنصحكش بيها اختي لاني سمعت ان كاين النساء ي استعملوه ومع المدة نوض ليهم الولسيس

المشاركة الأصلية بواسطة chaden مشاهدة المشاركة
      مكنصحكش بيها اختي لاني سمعت ان كاين النساء ي استعملوه ومع المدة نوض ليهم الولسيس

^دراري صغار مكتديرش ليهم الولسس مكندنش ا حتا كبرنتا بيها
      VESOUL 70
      depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
      casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
      acte marriage adoulaire 11 MARS
      Envoi dossier transription nantes 25/3/
      livret famille khraj 30AVRIL
      RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

فالحقيقة انا كنت كنستعملوا للابط ملي كندوش وملي سمعت اش طرا للاخريات قطعتوا

صباح الخیر یاحلوین احت انا مانصحکمش ديرو كينطا راها خايبة درتها اوهي تخرج ليا حبة كبيرة غير زولتها او هي تمشي هده نصيحة مجربة

bghit njarabha w khawaftoni
            daba kfach ndir njarab wla la ?????

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جربتها دارت لي ولسيس غر وقفتها امشا لكن كينين الناس جات معاهم خوتي كلهم كيستعملوها مكدير لهم والو

السلامعليكمورحمة الله
                اختي الحبيبة عاشقة للجنة ما اروع اسمكوالله يعجبني كلما تصفحت المنتدى ووجدتك
                سانصحكم لوجه الله
                ونصيحتي هي دع ما يريبك الى ما لا يريبك
                واللي تخليك خليها

سلام منصحك بها اختى تتورم تحث الابط حيث تتمنع التعرق وكاين لسببت ليه سرطان واحد المدة كانت مقطوعة كاينا وحدا حسن منها ولكن والله معرفت سميتها سولى مول المكياج وريحتها زوينا

السلام عليكم ورحمة الله منصحكومش بها الانها فعلا كتورم تحت الابط.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لصاحبة الموضوع على الطرح الحلو و عندي اضافة صغيرة عزيزتي في كنتا و في بيتادين كثيرات من صديقاتي تيشكروها و انا ناوية اجربها من كثرة المديح فيها اسفة للتدخل في موضوعك.
                      تقبلي مروري غريبة الديار

السلام عليكم
                        انا سبقت جربتها أختي قالو لي ما تاتخليش ريحة العرق ولكن نوضات لي الولسيس حيت هي تتسد المسام وما تتخليش الجلد يتنفس

chokran hta ana 3andi had el mochkil

الله اعلم ولكن كيف ما قالت الاخت كل الاطفال استعملوها ملي كانو صغار ملاحظة هامة هو ان كاين 2 كينتات في المغرب وحدة ناقصة الثمن على الاخرى وفيها اختلاف في العلبة يعني كاين اصلية ومزورة وهدا كلام اختصاصي امراض جلد نصني وحد المرة باش نرد البال شمن نوع نشري وناخد من الصيدلية

يعمل...
                              X