لكل وحدة كتسنى تحمل هاد الشهر -الجزء الثاني-

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليـكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
    البـــنات الحمد لله راني حــاملة و الله متصورو فرحتي قداش ربي لي عالم بيـها
    راني جيـت نفرحكم معايا حيت عرفتكم كتسناو في النتيجة بحالي إوا الحمد لله و الشكر لله راني حاملة دعيـو معايا الله يثبث حملي
    انا فتحت ليــكم الجزء التانـي بحملي و الله يسر لجميـع البنات المنتضرات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحميـن

mabrokkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk alf mabrouk lik khti walah ila frahtini l3gouba lbnat kamlin yarabi aminnnnnnn
      الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

alf alf alf mabrouuuuuuuuuk khti sakina
        llah ytabbat 7amlak
        wyfarhak bchoufet wlidatek yarbbi
        wllah yfara7na htta 7na

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

الله يبارك فيـكم الفنـات
          اختي الله يثبث حملكو يكون حمل سليـم معافى
          و اختي غزلان الله يعطيك الذرية الحسنة لي تقر بيـها عينك يا رـبي يا رـبي يا ربـي الله يفرحك اختي

salam
            mebrouuuk sakiinaa
            lah ytebbet 7amlek w ydoz kolchi 3la khir incha2alah
            اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير واجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا.
            اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب واهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل البيت الصالحين.

آللهم آمينٌ

دعيومعايا إجمع الله شملي بزوجي

الله يفرحنا كاملين يا رب ويرزقنا الدرية الصالحة يا رب

مبروك عليك اختي الحمل والله يتبث حملك يارب والله فرحتيني وان شاء الله ربي يفرحنا يا رب ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة sakiinaa مشاهدة المشاركة
                  السلام عليـكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
                  البـــنات الحمد لله راني حــاملة و الله متصورو فرحتي قداش ربي لي عالم بيـها
                  راني جيـت نفرحكم معايا حيت عرفتكم كتسناو في النتيجة بحالي إوا الحمد لله و الشكر لله راني حاملة دعيـو معايا الله يثبث حملي
                  انا فتحت ليــكم الجزء التانـي بحملي و الله يسر لجميـع البنات المنتضرات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحميـن
                  ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمان
                  الف الف الف مليون مبروك اختي سكينة والله العظيم قلبي فرحليك بزاف
                  الله يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة السليمة المعافاة
                  اللهم لك الحمد والشكر الحوامل يتزايد عددهم الحمدلله على هذه النعمة
                  اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                  وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

مبروك عليك اختي الحمل والله يتبث حملك يارب والله

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

اميــن يا ربي العالميـن الله يفرحكم حتى نتوما يا رب
                      و الله ينعم على كل منتضرة بالدرية الصالحة يا رب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X