إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع اللي غادي يولدوا فشهر 10 ان شاء الرحمان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع اللي غادي يولدوا فشهر 10 ان شاء الرحمان

حبيباتي الحوامل
    نتمنى تكونوا بخير و على خير ان شاء العلي القدير
    كيف ماشيين مع الوحم
    بغيت نعمل تجمع اللي ان شاء الله غادي يولدوا فشهر 10 و لا 11
    يعني الل دابا فالشهر الرابع
    نتوانسوا و نشوفوا مشاكل الحمل مع بعض خصوصا بدينا ندخلوا للصح الصحيح

امدرا اللي يالله قفلوا التالت واش بدات تبان الكريشة و لا والو

انا راه بحال اللي تانكدب ههههخ
    شوية و صافي والجنيبات بداوا يعمروا
    قتلاتني الحرقة من دابا
    ايوا نتسناكم و نكملوا الحتيت ههههه

مايا 04 سابقا

السلام عليكم ورحمة الله
    انا اختي فقط دخلت نقول ليك الله يثبت حملك ويرزقك ذرية صالحة أما انا راني غادي نولد في هاد الشهر دعواتك معايا.
    وإن شاء الله ملي تدخلي في الرابع راه اغلب مشاكل الحمل غادي تغلبي عليها يعني تحسي براسك عادية وبالنسبة للكرش ما تحكميش عليها من دابا انا راه ما كانتش عندي واجي تشوفي دابا غير دوزت السابع والثامن كبرات المهم من هادش كلو الله يفكك على خير ودعي معايا حتى انا.
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

شكرا لمرورك الحبيبة
      سيري الله يعطيك ساعة مباركة مسعودة يا ربي و تولدي بخير و على خير و تدخلي تطمنينا عليك يااااارب

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة مايا 04 مشاهدة المشاركة
        شكرا لمرورك الحبيبة
        سيري الله يعطيك ساعة مباركة مسعودة يا ربي و تولدي بخير و على خير و تدخلي تطمنينا عليك يااااارب
        ربي يخليك الزين وشكرا على الدعوة انت كيف تحسي الأن في اشهر الرابع
        بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

الله يثبت ليكم الحمل اختي نتمنى تنضمي الينا في التجمع الرابع للحوامل تستفدي من حوامل قبل منك في الاشهر
          وبغيت نسولك كفاش تدرجين الصور راه كنبغي نحط موضوع فيه الصور مثلا كنلثى موضوع في منتدى اخر مدعوم بالصور ملي نبغي ننقله مكبغيوش الصور يظهروا ليا الا عرفتي الله يخليك ورني راني مفقوصة
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

الله يثبت حملكم وحملي حتا انا غادي نولد ان شاء الله فشهر 11 حتى انا مازال مابانت الكريشة الماكلة ماتنكلو يالله الحليب والتمر هما لتنقد عليهم
            الله يفكنا على خير

حتى انا معاكم غنولد ان شاء الله في شهر 10 الله اثبث حملنا واتممو على خير حتى انا الكرش والووووووووووووو ههههههههههه
              ولكن هد الفترة كيجني وجع خفيف وامشي واش عادي
              http://im34.gulfup.com/l36uA.swf

[/CENTER]

اهلا الحبيبات ديالي كيف عاملين حتى انا مع القافلة ديال شهر 10 دابا الحمد لله العيا و الارق نقص شوية الحمد لله و لكن المشكل الي عندي ملي كنتمشى بزاف و لا غير شوية و كنرتاح ملي كيبرد فيا الدم مكنقدش نتحرك حتى الدار مكنقدش ندير الشقا كيف ديما
                الحمد لله يا ربي نصبروا لاي حاجة في خاطر وليداتنا ربي يجيبهم على خير و يحفظهم من كل سوء يا رب و يفرح الي مشوقة يا رب

بالنسبة للكريشة انا في الحبالة الاولى مكانتش تبان حتى للشهر السادس عاد بانت شوية و لكن دابا بدات كتخرج خصوصا من بعد مكناكل و كنقيسها كنحس بيها قاصحة شوية
                كنعس على ضهري و كنتكي بيدي و كنحس بيه كيتحرك و حتى الدقات ديال القلب كنحس بيهم
                اجمل احساس و الله العظيم

بغيت نسولكم باش كدهنوا كرشكم ولا حتى انتم مازال مشريتوا والو
                انا ان شاء الله الشهر الجاي نسول الطبيبة تعطيني شي حاجة مزيانة على ود الجلدة متشققش

ان شاء الله النصف في هذا الشهر نعرف آش عندي و انتم ؟

اهلا بكم نورتوني

المشاركة الأصلية بواسطة فاعلة خير مشاهدة المشاركة
                  ربي يخليك الزين وشكرا على الدعوة انت كيف تحسي الأن في اشهر الرابع
                  شغادي نقوليك الشهية والو قليييل و صافي و متنقدرش على الاكل الثقيل لازمني غير ديكشي خفيف
                  لان متيبغيشي يتهضم
                  و الحرقة قتلاتني وليت غير ماشا و شادة خيزوة فيدي ههههه بحال قنية
                  ايوا و الوجيع مرة مرة غير خفيف و عادي طبعا فهاد المرحلة
                  المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
                  الله يثبت ليكم الحمل اختي نتمنى تنضمي الينا في التجمع الرابع للحوامل تستفدي من حوامل قبل منك في الاشهر
                  وبغيت نسولك كفاش تدرجين الصور راه كنبغي نحط موضوع فيه الصور مثلا كنلثى موضوع في منتدى اخر مدعوم بالصور ملي نبغي ننقله مكبغيوش الصور يظهروا ليا الا عرفتي الله يخليك ورني راني مفقوصة
                  اه حبيبتي راني تندخل مرة مرة نستافد منه
                  لكن حبيت اللي بحالي فنفس المرحلة باش نفضفضوا بيناتنا ههههه
                  بالنسبة للصور راه ماشي بكوبيي كولي تايتحطيهم
                  شوفي كاين واحد ليكون بلاصة الرد فيها صورة فيها شجيرة. تاتضغطي عليها تاتعطيك اضافة صورة يا من رابط يا من البيسي ديالك
                  الا كانت عندك فالبيسي تاتضغطي على ليكون المناسبة و تاتعملي اختر ملفات و تاتختاري فاين نتين حاطاها واش فالبيرو و لا مكان اخر
                  من بعد تاتضغطي عليها و تبركي على رفع الملف و راه غادي تتنزل ليك فالموضوع من بعد رفعها ويلا بغيتي تتحكمي فحجمها مللي تنزل الصورة فالمشاركة غادي تحطي لcurseur ديال الفراة على الصورة من الفوق غادي يبان ليك قلم صغير تاتبركي عليه غادي يعطيك خاصية التحكم فالصورة
                  ويلا كانت الصورة من رابط تاتكوبيي لادريس ديالها يعني تاتمشي فوق الصورة و تضغطي بالزر الايمن من الفارة و تمشي ل propriété وتكوبي لادريس اللي فيها http://
                  و من بعد تسجليها فلابار اللي عندك فخاصية وضع الصورة و تحيدي واحد الخاصية ديال استرداد الملف من رابط خارجي بركي عليها و زوليها
                  غير تبعي كلامي و غادي تفهمي بتطبيق الخطوات
                  نتمنى تكوني فهمتيني
                  المشاركة الأصلية بواسطة حمامة الاطلس مشاهدة المشاركة
                  الله يثبت حملكم وحملي حتا انا غادي نولد ان شاء الله فشهر 11 حتى انا مازال مابانت الكريشة الماكلة ماتنكلو يالله الحليب والتمر هما لتنقد عليهم
                  الله يفكنا على خير
                  نتين بحالي الحبيبة
                  انا اصلا ضعيفة ديكشي باش مبانتش فيا بالحق غير شوية بدات تبان و الجنيبات حتى هما
                  امين الحبيبة الله يفك كل حامل على خير و بخير
                  المشاركة الأصلية بواسطة basmala 1 مشاهدة المشاركة
                  حتى انا معاكم غنولد ان شاء الله في شهر 10 الله اثبث حملنا واتممو على خير حتى انا الكرش والووووووووووووو ههههههههههه
                  ولكن هد الفترة كيجني وجع خفيف وامشي واش عادي
                  ايلا كان وجع خفيف غير دايز الحبيبة راه عااادي لان البيبي تايدير بلاصته و تايكبر غير مايكونش وجع مجهد و لا افرازات فيها دم الله يحفظ

المشاركة الأصلية بواسطة اريج العفاف مشاهدة المشاركة
                  اهلا الحبيبات ديالي كيف عاملين حتى انا مع القافلة ديال شهر 10 دابا الحمد لله العيا و الارق نقص شوية الحمد لله و لكن المشكل الي عندي ملي كنتمشى بزاف و لا غير شوية و كنرتاح ملي كيبرد فيا الدم مكنقدش نتحرك حتى الدار مكنقدش ندير الشقا كيف ديما
                  الحمد لله يا ربي نصبروا لاي حاجة في خاطر وليداتنا ربي يجيبهم على خير و يحفظهم من كل سوء يا رب و يفرح الي مشوقة يا رب

بالنسبة للكريشة انا في الحبالة الاولى مكانتش تبان حتى للشهر السادس عاد بانت شوية و لكن دابا بدات كتخرج خصوصا من بعد مكناكل و كنقيسها كنحس بيها قاصحة شوية
                  كنعس على ضهري و كنتكي بيدي و كنحس بيه كيتحرك و حتى الدقات ديال القلب كنحس بيهم
                  اجمل احساس و الله العظيم

بغيت نسولكم باش كدهنوا كرشكم ولا حتى انتم مازال مشريتوا والو
                  انا ان شاء الله الشهر الجاي نسول الطبيبة تعطيني شي حاجة مزيانة على ود الجلدة متشققش

ان شاء الله النصف في هذا الشهر نعرف آش عندي و انتم ؟
                  ايوا زيديني عليك راني خدامة و تانقيل فالعمل و الله تانبغي غير نتمدد شوية ماتنصيبشي كيف نعمل
                  العيا و النعاس قتلني ههه
                  بالنسبة للكرش فاين هي بعدا باش ندهنها هههه بالحق ايلا خفتي من التشققات شري زيت اللوز من الفارماسي راه مزيانة و لا حليب نيفيا راه زرق حتى هو زوين

مايا 04 سابقا

salam kif dayrin m3a lkrichatte lah ikamal 3likom blkhire hta ana radi nwlade f chehare 10 ila ktabe lahe

ان شاء الله ليلى الله يتبث حملك على خير
                      يعني نتين فالرابع دابا
                      ايوا قولي ليا باش تتحسي واش بانت ليك الكريشة و لا باقي
                      كتبي بالحروف العربية باش ماتحدفشي مشاراكاتك

مايا 04 سابقا

البنات الله يخليكم بغيت نسولكم الله يخليكم واش مخصش المراة الحامل تاكل التمر في الشهور الاولى ديال الحمل؟

السلام عليكم البنات الله يتبت حمل الجميع ويرزق كل منتظرة الله ايجازيك الله خير صاحبة الموضوع من زمان كانقلب علىه هاكا نونسو بعض ونستافدو من بعض انا ان شاء الله ولادتي غاتكون في شهر 10 ان شاء الله تقبلوني معاكم
                          اللهم لا تجعل الدنيا مبلغ همي

استغفر الله وأتوب اليه

المشاركة الأصلية بواسطة حمامة الاطلس مشاهدة المشاركة
                            البنات الله يخليكم بغيت نسولكم الله يخليكم واش مخصش المراة الحامل تاكل التمر في الشهور الاولى ديال الحمل؟
                            ماتكليش التمر فالشهور الاولى يعنى ماتكتريش فيه ممكن تمرة تلات تمرات ماشي مشكل لكن ماشي بزاااف حيت هو كايسهل الولادة لدلك كاينصحو بيه الحامل فالشهر الاخير

استغفر الله وأتوب اليه

ا

استغفر الله وأتوب اليه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X