إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها سسؤال فالحمل و الولادة تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها سسؤال فالحمل و الولادة تدخل

السلام عليكم
    هدا موضوع جديد ان شاء الله ااعجبكم و الاهم افيدكم
    انا مولدة في احد المستشفيات العمومية في نواحي مدينة تارودانت من علي الله باني حملت وتزادت عندي بنية الحمد لله ولقيت انني مع اني ف الميدان لقيت حجات كتار مكنتش كنعرفهم عن الحمل و الولادة (لي عاش شي ححاجة ماشي
    بحال لي قراها وخدام فيها)
    لهذا السبب بغيت نفتح هاد الموضوع باش لي عندها شي سؤال نجابها في الحمل والولادة وكل ما كيتعلق بها ونواعدكم نجاوب بكل صصدق و الى ماكنتش عارفة الجواب غانسول الاطباء المتخصصين لي خدامين معا ي
    وكنعتدر منكم مسبقا لاني مغنقدرش نتواجد ديما بحكم طبيعة العمل ديالي و البيت و البنية ديالي لي عمرها الان شهرين تبارك الله يعني الردود غادي اتعطلو شوية ولكن غادة نجاوب على الجميع انشاء الله
    وكنتمنى من الله نقدر نجاوب على كل التساؤلات
    نقول كما كيقولو لي سسبقونا الله اجيبنا فالصواب

اللهم اعوذ بعزتك من شر ما اجد

اختي بداية مبروك عليك البنيتة الله ينبتها نبات حسن وشكرا ليك اختي على التدخل ونيتك في اننا تساعدينا وتجاوبي على أسئلتنا
    اختي بغيت نسولك انا في التاسع وقالت ليا الطبيبة ان الوزن ديال البيبي كبير واش هادشي غايغدبني في الولادة ولك الشكر مرة اخرى.
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

أختي مبروك و الله يجعل عملك في الميزان المقبول
      أختي أنا أيضا حامل في الشهر التاسع و حتى أنا قالت لي الطبيبة أنه وزن البيبي كبير شوية بحال الأخت فاعلة خير و واش هادشي عادي أو لا غادي يعذبني في الولادة
      بارك الله فيك أختي
      اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اول حاجة نبغي نرحب بيكم
        الاخت فاعلة خير والاخت mariama11 عندكم نفس السؤال وغانكولكم ان الطبيب كالي نفس الشي والحمد لله ما تعدبتش بزاف الله اسمح لينا من الولدين العبار ديال التلفازة او l'echographie فالشهو الاخيرة ماكايكونش مضبوط ولكن باش تتفاداو اي مشكل عليكم بالمشي قدما قدرتو عرفت كايكون العيا والنفاخ ديال الرجلين ولكن صبرو وتمشاو من الاحسن فشي بلاصة هادئة وهواها نقي بحال الحدائق ولا البحر وخدو معاكم قريعة دالماء هادشي كايساعد حتي العضلات ديال الفرج والبطن الشي لي كايعاون فوقت الولادة
        وانا ان شاء الله ملي اكون عندي شوية دالوقت غادة نشرح ليكم كفاش كتم عمليت الولادة من البداية ديال الوجع حتى الاخير ملي اخرجو التوابع او المشيمة
        وربي اطلق سراحكم على خير و افرحكم بذرية صالحة واهديهم ليكم ولجميع المسلمين

انا اختي ساكنة في تارودانت انا ياالله داخلة فالشهر الثاني والوحم الحمد لله عادية جدا بحال كي كنت وقتما كان عندي شي سؤال غادي نسول والله اجعلو فميزان حسناتك ويجازيك بخير اينا بلاصة نتيا بالضبط

الله يعطيك لخير أختي موضوع مهم خصوصا عندك معرفة أتجربة لي عودة إنشاء الرحمان أمبروك زيادة الله يجعلها من ذرية صالحة ياربي

بارك الله فيك أختيaichasaid و الله يعطيك ماتمنيت هاد الشي كامل إلي قلتي كانديرو و نحاول ديما نتمشى و قرعة ألما في إيدي
              مرة أخرى الله يجعل ماقلتي في ميزان حسناتك يا رب
              اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المشاركة الأصلية بواسطة AICHASAID مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اول حاجة نبغي نرحب بيكم
                الاخت فاعلة خير والاخت mariama11 عندكم نفس السؤال وغانكولكم ان الطبيب كالي نفس الشي والحمد لله ما تعدبتش بزاف الله اسمح لينا من الولدين العبار ديال التلفازة او l'echographie فالشهو الاخيرة ماكايكونش مضبوط ولكن باش تتفاداو اي مشكل عليكم بالمشي قدما قدرتو عرفت كايكون العيا والنفاخ ديال الرجلين ولكن صبرو وتمشاو من الاحسن فشي بلاصة هادئة وهواها نقي بحال الحدائق ولا البحر وخدو معاكم قريعة دالماء هادشي كايساعد حتي العضلات ديال الفرج والبطن الشي لي كايعاون فوقت الولادة
                وانا ان شاء الله ملي اكون عندي شوية دالوقت غادة نشرح ليكم كفاش كتم عمليت الولادة من البداية ديال الوجع حتى الاخير ملي اخرجو التوابع او المشيمة
                وربي اطلق سراحكم على خير و افرحكم بذرية صالحة واهديهم ليكم ولجميع المسلمين
                الله يجازيك بخير اختي على النصائح والمعلومات وربي يجازيك واحنا صراحة فرحانين حيث انت في نفس المجال يعني غادي تفيدينا كاملين وعفاك ورينا طريقة الولادة وكيفاش طريقة التنفس.
                بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

سلام اختي انا في الشهر التاسع يعني 36 اسبوع او 4 يام امرة مرة كايشدني الوجع بحال ليفيكل واش حيت قربي نولد اولا حتى نكمل 41 اسبوع اه او انا ناوية نولد عند موليدة ان شاء الله

lah isahal alikom lawlada ana yallah tzawajt baki mahmalt walakin mrat khoya 3andha nafs lmochkil dyalkom galiha tbib bali l bebe kbir
                    oraha maskina khayfa malawlada kanachkor lokht AICHASAID 3la had lmajhoud laha ija3lo fmizan hasanatak lah ifarah ljami3 wad3iw m3aya htta ana nahmal
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    شكرا على مرورك الله اسهل عليك حتى انت و ارزقك ذرية صالحة

نسيت ماقلت ليكم الاكل اكون متوازن ناكلو ليكفانا واكون غني بالفتامينات ماشي كما كيظن البعض ناكلو ل2 ليك ول فكرشك لا لا لا ليفكرشك كيستافد من لي كليتي ماشي غاتعمري لو كرشو !!! وتفاداو الفتامينات ديال الفرماسي الا الى قالها لكم الطبيب وحتيالدهنيات والسكريات نقصوهم والله ايسر الامور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X