إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لكل متزوجة و بغات تكسب حسنة الله يرحم الوالديييين يلا ما جاوبني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لكل متزوجة و بغات تكسب حسنة الله يرحم الوالديييين يلا ما جاوبني

السلام عليكم أنا مشتركة جديدة معاكم كنتمنى نكون صديقة ليكم المهم أنا يالله باش متزوجة ما عمرني خديت موانع الحمل والدورة ديالي منظمة ولكن اخر وحدة جاتني 22 مارس و جات التانية حتى ل 10 ماي شهر ابريل كولو ما جات حتى قلت رانا حاملة هي عادة منضمة و على كل 28 يوم وكتبقى فيا 3 أيام و شي صديقات الوالدة قالو لي ايدا الدورة دارت لك هاكا يعني الوالدة كتقلب لك على الولادة والشهر اللي وراه تحملي واش هاذ الكلام صحيح؟ وفوقاش يقدر يوقع حمل و شنو هوا الحساب عااااااااااااااافكم الله يستر عليكم راني باغية نحمل ضرووووووووووري
    أنا امرأة لا أنحني الا في صلاتي ولا أصمت الا حينما ينعدم كلامي ، فأحذر من انفعلاتي !!!
    من باعني لن أبيعه لكن سأكتب عليه مجانا و أهديه لكل الناس

---------------------------------------------------------------------------------------

"ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين"

والله ما عرفت ههههه 14 سنة ديال الزواج اوالو على كل ملي تغيب عليك العادة الشهرية شهر غادي تعرفي بلي انت حاملة هادالشي ماكان والله يفرحك فهاد الشهر ياااارب بحمل ثابت بكل ما تتمناي يااارب

[CENTER]

حتى انا مرونة عندي الدورة مرة 20 مرة 30 مرة 5مرة 14 كل مرة امتى تجيني وقالولي نفس كلامك كتقلب على الوالدة ومزال ملقاتها ههههه تالفى لي ردي ليا اخبار الله يجازيك كل خير ويفرحك بلي كتمناي انا قريبة نمشي لطبيبة لنفس سبب
      حبيباتي إن غبت ف إني في أمس الحاجة إلى الدعاء فلا تنسوني
      أحبكن ف الله
      أختكن المرضية

ينقل لمنتدى الحمل والولادة

كيفما قالو ليك البنات خاصها تكون منتاظما عاد تعرفي لحساب مثلا الا كانت كتجيك على 28 يوم وقت الاباضة نهار13 او14 او15 ابتداء من يوم الحيض اليوم بالضبط هو 14 ولكن الحيوان المنوي كيعيش ثلات الايام او البويضة يومين ,حاولي تنعسي مع راجلك هاد الفترة او خاصك يكونو رجليك مهزوزين اثناء وضعية النوم او حاولي متبقايش تفكري بزاف في الحمل حتا النفسية ديالك خاصها تكون مرتاحة او الله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله

سلام أختي بنسبة لي دورة ملخبطة كاتقلب
            على لولادة هادي عمري سمعت لله أ علم
            و بنسبة لي لحساب هو حساب أيام تبويض و لي كايكون بي نقص 14 مني دورة ديالك يعني متلا 28 ناقص 14 لي يساوي 14 يعني يوم تبويض عندك يوم ١٤ من دورة شهرية
            و لي كاتيبدا لحساب ديالا من أول يوم في دورة و طبعا كاتزيدي يوم أو إتنين قبل وبعد و في هاد ل أيام يكون جماع و لله ولي توفيق
            لله يرزقك بي دورية صالحة عما قريب
            لكن نصيحة حاولي تنسي شوية لحمل لي أنه عندو أتار كبيرة على عدم وقوع لحمل و هادي مجربة عندي و بي توفيق

الله يرزقك وفرح قلبك
              sigpic

اختي الله يفرحك
                وقت ما بغ ا لله غد تحملي بادن الله

شكرااااااااااااااااااا ليكم بزاف انا غاديا ندير بالنصيحة ديالكم ونعلمكم بالجديد لهلا يخطيكم عليا
                  أنا امرأة لا أنحني الا في صلاتي ولا أصمت الا حينما ينعدم كلامي ، فأحذر من انفعلاتي !!!

---------------------------------------------------------------------------------------

أختي samanta مرحبا بيك معنا في المنتدى ، وإن شاء الله يرجع دارك الثانية لأنه ولااااف ههههه ، أولا ألف مبروووك عليك الزواج الله يجمع بينكما في خير ويبارك لكما ، أختي بنسبة لهدا الكلام لي قالوا ليك الله أعلم ...... وإلى بقات عندك الدورة منتضمة يعني كل 28 يوم فيوم الإباضة هو 14 يعني تحسبي من أول نهار جاتك فيه ، الله يسر أمورك ويفرحك وكل منتضرة يارب العالمين

شكرا ليك ماجدة أنا كنرتكب أخطاء يعني مباشرة بعد الجماع تنوض نغسل ماكامخليش وقت كافي باش يوقع حمل و عاد الخبرة والو و الوالدة ديالي سيدة موظفة و عصرية شوية ماكاتنصحنيش كاااع عليها قلت نشارك هنا والله لما فرحت بزااااااااف ملي لقيت الردود ديالكم الله يوقف معاكم

المشاركة الأصلية بواسطة samanta2011 مشاهدة المشاركة
                        شكرا ليك ماجدة أنا كنرتكب أخطاء يعني مباشرة بعد الجماع تنوض نغسل ماكامخليش وقت كافي باش يوقع حمل و عاد الخبرة والو و الوالدة ديالي سيدة موظفة و عصرية شوية ماكاتنصحنيش كاااع عليها قلت نشارك هنا والله لما فرحت بزااااااااف ملي لقيت الردود ديالكم الله يوقف معاكم
                        أختي samanta مرحبا بيك والحمد لله طرقتي الباب المناسب ، أختي إن شاء الله تستفدي من النصائح ديال الأخوات ، حتى أنا كنت كندير بحالك هه وخى هكدك حملت ولكن وقع لي إجهاض والحمد لله ، الله يخليك الولدة ديلك يمكن مع العمل ما كيكون عندها الوقت . أمين ياربي الله يسر أمورنا ويفرحنا بالحمل الثابت يارب العالمين

الله يعوضك خير منو ويفرحنا انا وياك هاذ الأيام ا حبيبة :)

اللهم أميين يارب العالمين ، الله يفرحنا وكل منتضرة ياربي لهلا تحرم شي وحدة من كلمة ماما

اختي الله يرزقك الذرية الصالحة وجميع المنتضرات

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
                              من كل شيطان وهامة
                              ومن كل عين لآمه
                              اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
                              كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                              اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
                              واجعله من عبادك الصالحين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X