إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي بوتي سمايل اختي نوءا اختي دوءال اين انتن؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي بوتي سمايل اختي نوءا اختي دوءال اين انتن؟

السلام عليكم ورحمة الله
    من مدة طويلة لم اسمع اخبار عن اختي beauty smileو اختي nou2a واختي duale واختي hind0u ان شاء الله واتمنى من كل قلبي ان تكونوا بخير
    والله لقد اشتقت لكم كثيرا
    هل توجد اخت تعرف شيء عن الاخوات الغائبات ؟
    اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
    وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

أختي نور الهدى اللهه يجازيك بخير على هذه البادرة الطيبة ، بالنسبة الأخوات فعلا غابوا علينا ولكن مؤخرا دخلت الاخت بيوتي سمايل وخلات هدا الرد في وحد التجمع ديال الأخوات الحوامل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty smile
    السلام عليكم
    مبروك عليك أختي بنيتك تتربى فعزك ان شاء الله والله يجازيك خير على النصائح القيمة ديالك
    بغيت اختي نسولك على الوحم أنا حاملة وغادي ندخل فالرابع وباقي اعراض الوحم فيا مع العلم انني عانيت بزاف 3 شهور لي فاتت من السخفة والردان وقلة الاكل وما كنتش نقدر نهز راسي من الفراش حتى اضطريت ندخل للكلنيك واحد 3 ايام دارو ليا السيروم وضربو ليا شي يباري ما عرفتش ديالاش دابة الحمد لله بديت نقدر نوقف ونتحرك شوية ولكن باقي كنحس بعظامي كلهم ضاريني وما كنقدر ندير والو والريحة ديال الطياب مزال ما كنقدرش نشمها غير نشمها نرد بغيت اختي نسولك واش هادشي لي فيا عنده وقت وكيحبس ولا كيستمر حتى الولادة حيت بزاف ديال العيالات خلعوني وقالو يقدر يبقى حتى الولادة وما نكدبش عليك انا خايفة على الجنين ديالي بزاف ليكون ضعيف ومناعته قليلة حيت ما كناكلش مزيان واي حاجة فيها المقويات ما كدوزش ليا لا حليب لا عاصير لا خضر وليت حايرة شنو ناخد وسمحيلي طولت عليك

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1MKehhZY5
    بالنسبة للأخت duale غابت علينا ولكن جات واحد نهار بشرتنا أنها كتسنا وليد ، الله يكمل عليها بالخير.
    الاخت هند كتدخل طمنا عليها مرة مرة في التجمع لكل وحدة كتسنا تحمل هذا الشهر ، لبس عليها ، الله يفرحها عما قريب
    أما الاخت nou2a لأسف ماعندي عليها حتى جديد الله يسمعنا عليها أخبار الخير يارب وعلى كل الغائبات .

الله يفرحك أختي نور الهدى بالحمل الثابت السليم المعافى ويفرحني وكل منتضرة يارب العالمين

الله يرزقك الدرية الصالحة يا رب وشكرا على البادرة الطيبة ديالك
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة majda.m مشاهدة المشاركة
        أختي نور الهدى اللهه يجازيك بخير على هذه البادرة الطيبة ، بالنسبة الأخوات فعلا غابوا علينا ولكن مؤخرا دخلت الاخت بيوتي سمايل وخلات هدا الرد في وحد التجمع ديال الأخوات الحوامل

بالنسبة للأخت duale غابت علينا ولكن جات واحد نهار بشرتنا أنها كتسنا وليد ، الله يكمل عليها بالخير.
        الاخت هند كتدخل طمنا عليها مرة مرة في التجمع لكل وحدة كتسنا تحمل هذا الشهر ، لبس عليها ، الله يفرحها عما قريب
        أما الاخت nou2a لأسف ماعندي عليها حتى جديد الله يسمعنا عليها أخبار الخير يارب وعلى كل الغائبات .

الله يفرحك أختي نور الهدى بالحمل الثابت السليم المعافى ويفرحني وكل منتضرة يارب العالمين
        شكرا وبارك الله بك اختي ماجدة على الرد لي ريح قلبي شوية على الاخوات والله العظيم ملي كتغيب شي اخت علينا كنحس بان شيحاجة ناقصة في التجمع لان كل وحدة من الاخوات عندها محبة خاصة في قلبنا ، الله يدومها محبة خالصة لله سبحانه وتعالى
        الله يسهل الامور على بوتي سمايل ويرزقها الصحة والقوة والعافية ويتبث حملها ويعطيها ساعة ساهلة ان شاء الله
        اختي دوءال ماشاء الله عندها صبي تبارك الله الله يتبث حملها ويسهل امورها ويجعل صبي صالح تقي ان شاء الله تعالى
        اختي هند الله يسهل عليها ويفرحها بالحمل التابث هي وجميع الاخوات المنتظرات ويعوض بالخير على المجهضات
        اختي نوءا ارجو من الله سبحانه وتعالى ان تكون بخير هي والجنين واتمنى ان تدخل وتطمئننا عليها ولو بكلمة ، الله ييسر امورها
        اختي ماجدة الله يسهل عليك بالحمل ويفرحك عما قريب ان شاء الله
        اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
        وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
          الله يرزقك الدرية الصالحة يا رب وشكرا على البادرة الطيبة ديالك
          اللهم ءامين
          بارك الله بك على الدعاء يا طيبة
          الله يرزق الذرية الصالحة لكل منتظرة

اختي نور الهدى كيدايرة اش هاد الغبور بالنسبة لاخت نؤا لقيت رد ديالها فواد الموضوع لباس عليها قا شهرها التامن هادا الله يفكها على خير

أميييين أختي نور الهدى الله يفرح الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة lobna0303 مشاهدة المشاركة
                اختي نور الهدى كيدايرة اش هاد الغبور بالنسبة لاخت نؤا لقيت رد ديالها فواد الموضوع لباس عليها قا شهرها التامن هادا الله يفكها على خير
                انا الحمدلله على كل حال
                اني شنو اخبارك وكيف عاملة مع الخفة والنونو كيف عامل ان شاء الله لاباس عليكم
                ماشاء الله نوءا دخلات في 8 ماشاء الله عليها الله يسهل امورها ويرزقها الصبر والفرج الله يتمم عليها بالخير ويعطيها ساعة ساهلة
                الله يسهل على جميع الاخوات

امين اختي نور انا حمد لله هاد ساعة غي مع تقل شوية و صافي حمد لله و الله يفرك فالقريب العاجل

المشاركة الأصلية بواسطة lobna0303 مشاهدة المشاركة
                    امين اختي نور انا حمد لله هاد ساعة غي مع تقل شوية و صافي حمد لله و الله يفرك فالقريب العاجل
                    الله يتبث حملك ويسهل امرك ويفتح ابواب الخير قدامك الزين
                    اللهم ءامين اختي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي نور الهدى كيف دايرة ؟؟؟ نتمنى تكوني على خير وبخير يارب
                      دبى نتي لي غبتي علينا وتشطنا عليك نتي وبزاف الأخوات ، الله يسمعني عليك وعليهم أخبار الخير يارب

البنات إلا كتعرفها ، نتمنى طمنا عليها والله يجزيها بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                      يعمل...
                      X