إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت شي حد يفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت شي حد يفيدني

السلام عليكم انا بغيت نسولكم انا داك الشهر جاتني العادة الشهرية 11ابريل وحنا دابا 24ماي وباقا ما جاتني .بغيت نعرف وش نقد نكون حاملة.حيت كنحس مرة مرة بشي وجع في كرشي و ريوس بزازلي كدروني .اله يجازيكم بالخير

ديري التحليل المنزلي غادي تاكدي حيت الدورة متاخرة عليك بزااف وعندك اعراض حمل
    ديريه وبشرينا
    اللهم احفظ لي ابني من كل شر واحفظ بنوتي من كل شر

Don't worry what people think, they don't do it very often

كيما قالت ليك الاخت ديري التست ان شاء الله خير حتا انا فاش حملت كانو كيضروني صدري

كيفما قالوا الاخوات ديري التيست وتاكدي حتى انا كانو عندي نفس الاعراض
        والله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله

الله يفرح قلبك اختي وتكون حامل ان شاء الله
          sigpic

امين اخواتي اله يجازيكم

حبوبة الله يفرحك ولكن ديري الطسط باش ما تعيشيش راسك في اوهام و ان شاء الله تكوني حااااااااااااااااملة الاعراض للي تتحسي راهم دالحمل ولكن ديري الطسط من الاحسن

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اختي الحبيبة كنتمنى من الله يحقق لك كل ما تمنيتي يا رب العالمين

ديري التست باش تحيدي عليك الشك

"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا. وإنا على فراقك يا "جنيني" لمحزونون"

ديري التست وردي علينا الخبار وربي يحقق مرادك
                  sigpic

أختي مغربية الأطلس ديري تست وإن شاء الله ما يكون غير الخير ، الله يفرحك بالحمل الثابت السليم المعافى ويفرح كل محرومة

ديري اختي التحليلة وان شااااء الله يكون خير الله يفرحك

اللهم اني أعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة
                      من كل شيطان وهامة
                      ومن كل عين لآمه
                      اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى
                      كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
                      اللهم حسن خُلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده
                      واجعله من عبادك الصالحين

انا اليوم ملي دخلت المرحاض حشاكم خرج لي بحال شي وسخ ما عرفتش اشنو واش تكون الدم او من الحمل و المشكل الاعراض ديال الدم مافياش وهاد الصباح صبح فيا القبط

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية الاطلس مشاهدة المشاركة
                          انا اليوم ملي دخلت المرحاض حشاكم خرج لي بحال شي وسخ ما عرفتش اشنو واش تكون الدم او من الحمل و المشكل الاعراض ديال الدم مافياش وهاد الصباح صبح فيا القبط
                          اختى الطيبة اذا كانت دورتك منتظمة وهذه اول مرة يكون تاخير بهذا القدر الكبير من الايام ، وعندك اعراض الحمل ربما هناك احتمال ان شاء الله يكون في حمل
                          اختي اشتري التحليل المنزلي وطمنينا عليك وان شاء الله تخبرينا بالاخبار الجميلة المفرحة
                          اختي انا ايضا في حملي هذا في موعد الدورة وجدت افرازات كما لو انها بداية الدورة لكن لما عملت التحليل وجدت انه حمل والافرازات رجعت الان ربما سببها الحمل والامساك ايضا ربما سببه الحمل
                          ان شاء الله بعد التحليل نفرح معك يا طيبة
                          اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                          وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

ديري اختي التحليلة وان شااااء الله يكون خير الله يفرحك
                            رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

ربي هب لي من لدنك غلاما وجعله ربي رضيا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X