إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة

قبل اسبوع كانت عندي اعراض الحمل منها مرارة الفم ضعف الشهية نغزات في الثدي انتفاخ في البطن الم اسفل الظهر حتى قلت خلاص انا حامل لكن اليوم نزلت مني اعزكم الله خيط من الدم مع انه موعد الدورة وما اشتهي لااكل ورعبة في التقيء للي ممكن تقول للي معنى هدى الله يجازيها الجنة امين ومادا افعل هل ادهب للدكتورة ام ماادا؟؟
    sigpic

والله حثى انا طرى لي هاد الشي اليوم انا داك الشهر جاتني في 11ابريل وهاد الشهر تقريبا نعست كامل مع راجلي باش يكون حمل .وفي ليام كنت هامعصب وكيدروني ريوس بزازلي و دوخة ولت تشدني وتقية كتجيني ولكن ماكنتقياش وكرشي ولا عندها شكل اخر .والبارح درت اناوراجلي نمشيو عند طبيبة ولا نشريو طيسط انا مكنعرفش نهدر حيث يله جيت عند راجلي شي5شهر داب .والصباح صبح فيا القبط وخرج لي شوية الوسخ لت هدا وسخ ديال الحمل شوية ملي تغديت دخلت الطوليط خرجات لي الدم هاتي ختي حتى بحالك المشكل راجلي مابغيتوش يتصدم حيث قال لي راكي حاملة واليوم كان بغا يمنك من الخدمة باش يمشي معايا عند طبيبة

ماعندي حتى فكرة اختي
      الله يرزقك ويرزق الاخت مغربية الاطلس وكل منتضرة ياااااارب
      اللهم احفظ لي ابني من كل شر واحفظ بنوتي من كل شر

Don't worry what people think, they don't do it very often

نتمى دخل شي لااخت لي تفسر لينا هادشي انا وخا نزلات مني الحيض دابا الا ان باقي فمي مار والشهية والو والدوخة الله يرزقنا الدرية الصالحة اميين
        sigpic

شكرا علة مرورك اختي ملكة بيتها بارك لله فيك
          sigpic

أختي من الاحسن تمشي تدوزي وتحيدي الشك باليقين

اما الحمل فهو بيد الله مافيها والو بالعكس خاص كلشي يكون واضح بينك وبين راجلك وماتخبي عليه حتى حاجة خصوصا فبحال هاد الامور

اما بالنسبة لهاد الاعراض حتى انا فايت ليا مريت بهم لكن اكتشفت انها اعراض ديال الدورة

غير سيري دوزي ويكون خير ان شاء الله

"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا. وإنا على فراقك يا "جنيني" لمحزونون"

الله يسمعكم خبار الخير هاد الشي راه كيوقع واحد صاحبتي طرا ليها بحال هاكا و نزلات منها دم بزاف مع دلك كانت حاملا كلشي ممكن ديرو تست باش تحايدو الشك
              [CENTER]sigpic

الله يفرحنا ويحن علينا يارب
                sigpic

wach nazlat manak 3adia
                  ola hir wsakh
                  alah yfar7ak akhti fl9arib

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

لاان تسرحات ولكن لااعراض كلها مزال الدوخة مرارة الفم نغزات في الجانب لاايسر والثدي .. الحمد الله في كل لااحوال
                    sigpic

الله يسمعنا خبار الخير عليك ورب ييرزق كل منتظرة الحمل التابت والسليم
                      sigpic

hta ana khti kayawka3 liya kola chhar bhalk haka okatanzal dam okanamrad nafsiyan hit kant hamla hadi 4 mois odart curtage omen tama wana kola chhar kandir mostahil bach nahml obaki majabch alah men lahssan okhti diri test howa liya rayhayad lik chak od3i m3aya hta ana o kol montadira inchaalah

شكرا لكن أخواتي على مروركن الحمد الله نزلات الدورة عادية الله يرزقنا الدرية الصالحة أميين
                          sigpic

شكرا لكن اخواتي على مروركن الحمدذ الله نزلت الدورة الله لا يحرم كل وحدة من نغمة الخلفة
                            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X