إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون اللي كتعرف احسن طبيب او طبية نساء بفاس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون اللي كتعرف احسن طبيب او طبية نساء بفاس

شكون اللي كتعرف احسن طبيب او طبية نساء بفاس تجاوبني الله يرحم الواليدين

أختي انا متبعة عند مريم الشرقي
    راها كانت رئيسة قسم الولادة في كوكار
    و زعما الله يعمرها دار
    راها جاية حدا العمارة اللي لاصقة في كيتييا

انا متبعة عند الهام بناني الله يعمرها دار وحتى الفيزيتا الى كنت مفلتكش كتنقص فيها

lli 3arfa chi w7da mziana tjawbni chokran bzaf allah yjazikom bikhir

انا اختي متبعة عند الدكتولر اليازامي كاين انمام نادي التعليم قرب المحافضة العقارية قرب حديقة الريكس
          اما الهام البناني منصحكيش بها اختي عندي معاها قصة طويلة ههههههههههه
          ]

المشاركة الأصلية بواسطة ouafae1978 مشاهدة المشاركة
            انا اختي متبعة عند الدكتولر اليازامي كاين انمام نادي التعليم قرب المحافضة العقارية قرب حديقة الريكس
            اما الهام البناني منصحكيش بها اختي عندي معاها قصة طويلة ههههههههههه
            اليازامي معروف
            وحدة تتعرفو هي اللي صفطاتني عندي مريم الشرقي حيت انا حشمت نمشي عند راجل

اجي الهام بناني واش ماشي هديك اللي جاية في العمارة اللي قدام الريكس؟
            الا كانت هديك .............. منصحكش تاانا ......... خايبة لا في هضرتها لا في طريقة الفحص دياللها

الاخوات كيديرين لباس عليكم حت انا كنت غدى نسولكم فهد الموضوع انا وحد صحبتى كتلى سيرى عند الهام البنانى وانا مزال ممشيتش دبة بش كتنصحونى وش نمشى ولا لا انا مكنعرفهش جوبونى الله يجزيكم بالخير انا ..كنصحكم نصيحة كبيرة متمشوش عند الدكتور محمد البابة الفلالى .هدى قصة طوييييييييلة .

chokran bzaf lyom mchit 3nd meryem cherki sara7 3jbatni bzaf la fmo3amala wla flkhdma 3afakom lli sb9lha twldate 3ndha t9olli kifach dkddoz lwlda dialha

finkom abnate fes

السلام عليكم أختي حتى أنا متبعة دابا عند الدكتورة مريم الشرقي صراحة ضريفة بزاف وكتعطي الخاطر بزاف الله يجازيها بخير أنا مزال ماحملت ولكن صاحبتي فايتة متبعا معاها فحملها وهي للي ولداتها قاتلي كتعطي الخاطر بزاف وماكتزربش دير القيصرية حتى كتشوفك بصاح ماتقدريش تولدي عادي نتمنى نكون فدتك شوية ونتمنى يدخلو أنيقات فاس لي سبقلهوم ولدو عندها
                    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nawal84 مشاهدة المشاركة
                      chokran bzaf lyom mchit 3nd meryem cherki sara7 3jbatni bzaf la fmo3amala wla flkhdma 3afakom lli sb9lha twldate 3ndha t9olli kifach dkddoz lwlda dialha
                      أختي انا متبعة عندها بعدما ورتهالي صاحبتي ولدت عندها عجباتها بزاف
                      الله يعمرها دار
                      انا هديك البناني مشيت عندها ......والو معرفتاش علاش دارت طبيبة ديال العيالات تتشوف فيك و هي مكركة الله يستر و شي أسئلة تطرح الله يستر
                      واحد صحبتي مشات عندها و كان عندها التهاب و افرازات تعرفي شنو قاتلها : واش مزوجة صاحبتي قالتلها اه مزوجة، ايوا هاد لالة الطبيبة قالتها واش تتعشري شي رجال غير راجلك
                      صحبتي تتقولي شوية و نوض نضربها .............و شوف الهبال حشومة كاع تتقول بحال هدشي

ختي نصحك الحبيبة متمشيش عند إلهام بناني ولو ماكاتعرف تا زفتى أنا ختي عندها مشكل قدو قداش وماعرفتوش حتى خسرات ومشت لطبيب أخر كلشي دابا متبعه مع ليازامي وكلشي نصحا بمريم شرقي ومشت عندها وعجباثا بزاف

chokran likome wzido fidona

salamo alikom
                            ana kanssa7kom b docteur lharti li kayn f lboulvard,ghzaaaaaaaaaaal kay3awdo 3lih s7abati li tab3o 3ando ghalik 3ando maytghal , ama dik meryem char9i 3andi 2 s7abati kano mtab3in 3andha okanat la7bala dyalhom 3aadiya o kano bjoujat man nou3 li kayat7arak bzaaaaaf za3ma kolchi kan normal omli jat twaladhom bjouj bihom zarbat 3lihom f cesarienn....okanat katgholihom ghatwaldo tabi3i...

السلام عليكم البنات انا غنحدركم من الدكتورة الكندري امام مكاتب فاس الله ياخد فيها الحق حسبي الله و نعم
                              الوكيل فيها ما كتعطي وقت ما والو غي مشنتفة و صافي عمرني ما نسمحلها مشيت عندها و كنت عاد اجهضت
                              قالتلي ديري تحليل الحمل في الدم و مللي رجعت التحاليل دخلتهملها غي الممرضة و جاع ماجوباتنش على
                              الاسئلة و ماعطاتني ندير لا تحاليل لا والو باش نعرف سبب الاجهاض و بقيت هاكاك لاني تقت فيها ووقعلي حمل
                              و اجهضت ثاني و ذنب جنيني في رقبتها ليوم الدين ,و مور الاجهاض الثاني بدلتها و مشيت عند دكتورة اخرى
                              وعطاتني ندير مجموعة ديال التحاليل انا و راجلي و الحمد لله قدرنا نحطو يدينا على السبب و دبا انا متبعة مع الحرثي
                              اوا دعيو معايا الله يثبت حملي امانة ماتنساوش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X