إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافافكوم رد بسرررررررررررعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافافكوم رد بسرررررررررررعة

السلام عليكم الاخوات
    عافاكوم بغيت شي حاجة طبيعية او شي عشبة تنزل الدورة حيت كالعادة معطلة عليا عاوتاني وما بغيت نستعمل دوفاستون او اوتروجستان مليتهوم عافاكوم جاوبوني و ديرو فيا هاد الخير
    وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْه رَاجِعونَ أُولَـَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]

اختي سمعت الزريعة ديال خيزو من عند العشاب سولي ويقولك كديرلها جربتها ماما واحد انهار وجات

شكرا اختي على الرد ديالك الله يحفظك و يخلي ليك وليداتك
      وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْه رَاجِعونَ أُولَـَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]

اختي عليك بلعشوب ديال بورماش هادوك سخان او زنجبيل طري حكيه و ديريه يغلي مع الماء و شربيه انا كنت كنشرب زنجبيل مني كتعطل عليا الدورة و مني كتجيني بالوجع نتمنى نكون فدتك
        سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

khti ana 3arfa 9arfa o allah a3lam
          ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

المشاركة الأصلية بواسطة زوجي الحبيب مشاهدة المشاركة
            شكرا اختي على الرد ديالك الله يحفظك و يخلي ليك وليداتك
            امين احبيبة بلا جميل ردي عليا الخبار شنو درتي

شكرا الاخوات على ردودكوم لهلا يخطيكوم والله ينولكوم ما تمناو

ربي يشافيك اختي وراه الزنجبيل جربتو غير بالصدفة كنت نشربو شهر كامل حتى تفجات بالدورة جات قبل الموعد ديالها
                sigpic

اختي طبقي هادشي اللي نقولك او ما تنسايش تدعي معايا
                  السالمية اولا كيف تايقولوا ليها فالشرق الميرمية. انا كان عندي نفس الموشكيل الدورة تاتجي حتى ترشق ليها وهي وجانتها
                  وملي قريت عليها بزاف وعرفت انها مزيانة للحمل وكل شي وعرفت ان سميتها السالمية عندنا قررت نشربها
                  غاتجيبيها وفالصباح على الريق ديري كاس ماء غليه مزيان او شدي كاس او ديري فيه شوي ديال السالمية او من بعد خوي عليه الماء المغلي او غطي ليه فموا او خليه لمدة 10 دقائق او شربيه دغيا لان فاش تاتغطيه ماتاتخليش داكشي اللي فيها يمشي. انا ماكنتش تاندير معاها السكر لانها كانت حتى تاضعف او على فكرة انها تاتنفخ الصدر لانها تاتزيد فالهورمونات. وعندها فوائد بزاف من بينها انها تاتنضم الهورمونات فتلقاي الدورة ديالك تنضمات بوحدها وتبقى تجيك فالوقت او تساعدك على الحمل او تاتساعد اللي عندوا عسر هضم وبزاف فوائد سبحان الله.
                  غير اختي خاصك يوميا تشربيها على الريق وملي تنزل عليك الحيض سجلي التاريخ او ستمري وانتي تاتشربيها غاتلاحضي ان الحيض جاتك فالشهر لاخر فنفس التاريخ.
                  ولكن استمري عليها او ماتنسايش تدعي معايا

-"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

"اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".

"اللهم ارزقه جمال الخلقة والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

kheti kanashak taghli la7lib o diri m3ah 9arfa o chekanjbir
                    rah mazyane bezaf
                    رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

ربي هب لي من لدنك غلاما وجعله ربي رضيا

شكرا اخواتي ام هبة و ام السعد على الردود ديالكوم و انشاء الله نير بالنصائح ديالكوم الله ينولكوم ما تمنيتو في الخاطر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X