إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون اللي فات ليها اجهضت تجاوبني الله يرحم الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون اللي فات ليها اجهضت تجاوبني الله يرحم الوالدين

انا اجهضت مشيت عند الطبيبة قالت لي سيري حتى يطيح وحدو بالفعل طاح وحدو
    ولكن دابا طاح هادي يومين وباقا فيا الدم شحال كتبقى من ورا الطياح واش بحال النفاس الله يجازيكم بخير جاوبوني

الله يعوضك ان شاء الله
    ماعنديش فكرة ان شاء الله يدخلو لبنات يجاوبوك

الهدف الاول 62 ان شاء الله
    sigpic

ام ادم وريان

حبيتي الله يعوضك خير نعم اختي بحال النفاس كتبقى الدم لان الرحم كيتنضف ممكن الطبيبة تعطيك واحد النقط كيساعدو في تنظيف الرحم
      بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
      :s11556:

اختي الله يعوضك ان شاء الله
        حتى انا مريت بنفس التجربة و بالنسبة لدم غادي تبقي لمدة 10 ايام تقريبا و متنسايش تمشي تديري ايكوغرافي باش تشوفي واش مابفا والو و ان شاء الله مايكون عندك والو
        sigpic

امين يارب
          شكرا لكم على اهتمامكم بموضوعي

السلام عليكم الله يعوضك خير و إيعوضني خير حتى أنا اجهضت نهار الاثنين 30/05/2011 يعني هادي يومين بحالك جاني نزيف نتاع الدم و طاح الجنين بوحدو عندو تقريباً شي شهرين وأنا بوحدي ف الغربة ماني عارفا ولو قتلي أطبيبة ضروري تشوفي ايكوغرافي عند غدوة الجامعة موعد امعة ليكوغرفي تصوري راني مخلوعة عمري شفت هاد أشي ولا حالة إجهاض ألهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها الخيرة في اختارها الله عفاكم البنات ادعو أمعنا إيعاوضنا ربي خير عاجلاً غير آجل آمين يارب العالمين

الحبيبة ديالي انا اجهضت في ستة اشهر و الي من بعد الاجهاض

بقيت اربعين يوم كاملة

الله يعوضك خير مما اخد احبيبة

أختي أنا كنت خسرت فحبالتي الأولى بحالكم و را كانو عطاوني 2 كينات و هبط طبيعي و ختي موراها جاتني الدم شي 15يوم و موراها مدرت حتا مانع دالحمل أي استفسار أنا معكم
                (رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

وخصكوم تعاودو ليكغرافي حيث انا كان بقا ليا واحد 1سم من البقايا فكرشي و مشات من بعد بحب الرشاد و الحليب وواحد الدوا لتنظيف الرحم
                  (رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

السلام عليـكم
                    الله يعوضك خير اختي
                    حتى انا اجهضت نهار 10/03/2011 كان عندو 3اشهر ..طاح لي في الدار ومشيت الكلينيك و دارو ليــا كورتاج حيت كان باقي فيـــا ما طاحش كامل الحمد لله على كل حال...ومن بعد بقات فيــا لدم شي 3 ايام تقريــبا و غيـر قليلة.و من بعد رجعت عند الطبيب دار ليـا اكوغرافي و لقا لارحم ديالي نقي ما فيه والو..ودرت مانع الحمل 2اشهر قاليـا باش الرحم ديالاك يرتاح شوية و عاد الا بغيــتي تحملي
                    الله يعوضني ويعوضك خير اختي
                    ربـــي لا تدرني فردا و انـت خيـر الوارثيــن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X