إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نسولكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نسولكم

السلام عليكم
    انا دبا حاملة كملة ستة اشهر و باقي مرة مرة كيجيني شي هبال بغيت نعرف واش بوحدي ولا كاع الحاملات انا في الغربة يعني بعيدة علة العائلة و مرة مرة توحشهم و نبدا نبكي غي بوحدي فالدار خصوصا ماما الله يخليها ليا و الله يسمح لينا من الوالدين
    وكنتشهى شي حاجة و مكنكره غي الي صاوبها ليا و يجبها ليا حتى الدار وخا كنطيب لراسي ولاكن ماشي بحال الا جابها ليك شي حد هنا فاش كيطيح عليا ظيم و يبقا فيا الحال بزاف معرفت واش غي انا ولا كلشي
    صراحة حتى هاد صباح فقت طالع ليا دم و توحشت الوالدة بديت نبكي بوحدي وقلت بلاتي نسولكم
    سمحولي طولت عليكم

الله معك اختى عادي تانا كنت بحالك البعد الصعيب انا امن لمدينة المدينة اجاني البعد صعيب

فاش كنت حاملة متوفر لي كلشي اكنت كنبكي بزاف كنتوحش دارنا اد لبكى كياتر على الجنين

وعليكم السلام
        قلبتي علينا المواجع الوبنا ههههههه
        راه حتى انا هاكاك تانبكي غير هاكاك بلا سبب او مرات نتشهى شي ماكلا او تجيني ريحتها فنيفي او نقول كون غير كانت ماما حدايا كن قلت لها تقادهالي
        ايوة الله المستعان
        الصبر او صافي

-"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

"اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".

"اللهم ارزقه جمال الخلقة والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

وي عارفة واش البكى كياتر على البيبي راه غي مرة مرة كيجيني البكى غي بوحدي راجلي مسكين ممخلي مايدير ليا

سمحلي اختي ام سعد كالقيت لمن نشكي جيت عندكم

الله يصبرك أختي ما تبقايش تقلقي بزاف راه سمعت بلي الجنين كيتأتر بالنفسية ديال الأم.
              كن كنت حداك أختي والله ما نخلي فخاطرك شي حاجة
              URL=http://www.raneen.info/age.php][/URL]

الهلا يخطيك اختي رجاء عندي نيت واحد صاحبتي رجاء عزيزة عندي ممخلياني محتاجة والو غي مرة مرة كيطلع ليا دم بوحدي و صافي

له يصبرك اختي ويصبرني معاك حت انا بحالك فلغربة ملي كنتفكر ماما وخوتى كنبكى حتى نشبع وخا انا هدي ولاتي تانية

ام السعد لباس عليك اختى غبرتى وعلاش مابقيتش تدخلى منتدى المغتربات

متشرفين اختي فاتن انا مدينة فالغربة انا فايطاليا

اهلا اختي لجين يسول فيك لخير اختي
                        والوا غير مع لعيا او لعجز ديال لكتبا تاندخل نطل على الحاملات هنا او نخرج

-"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

"اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".

"اللهم ارزقه جمال الخلقة والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

أختي لبنى الله يرزقك الصبر ، فعلا الغربة صععيييبة ، الله معاك أختي ، والله يكمل حملك على خير وبخير ، وحولي ما تبقايش تفقصي ، الحمد لله على كل حال .

متشرفين اختي لبنى انا من المانيا مدينة ميونخ رهى لغربة كيف كيف فين ما كنتي له يعطين الصبر وخلاص

امين وشكرا لمرور ديالكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X