إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم جاوبوني لي بغات لاجر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم جاوبوني لي بغات لاجر

سلام عليكم البنات بغيت نسولكم اختي حاملة دابا عندها 6 اشهر ونصف وهاد الايام كينغزها لتحت بحال الى بغا يخرج لبيبي وكتقساح ليها كرشها كيتجمع لبيبي وكيضربها وكيهبط لتحت مع العلم انها عندها 2بنيات وماعمرودارلها هاكا الله يجازيكم بكل خير جاوبوني لي سابق ليها ولدات ولا لي عندها دراية بهاد الموضوع راه مخلوعين بزاف وجزاكم اله كل خير وينولكم لي فبالكم

سلام اختي فنضري من لاحسن ختك تراجع طبيب ديالها هو للي غادي يعرف وماتخافو والو نشاء لله يكون غير لخير ولله يحفضها ويفكها على خير
    اللهم اعني على دكرك وشكرك وحسن عبادتك يارب

ام الياس وايناس سابقا هههه

شكرا بزاااااااااااف ختي الله يفرحك راها مشات ديجا لطبيبة ديالها وعطاتها دوا مي والو ماقضاش وقالو ليها شي عيالات طبيب فهاد الحالة مايدير ليك والو نورتيني ختي بردك الله ينولك لي فبالك يا ربي

ختي من الأحسن ختك تلزم الراحة و تحاول تكا على ضهرها و تعمل مخدة تحت رجليها و التقل تبعد عليه ما أمكن
        الله يتبت ليها الحمل و يفرح قلبها و لهلا يخلعها يا ربي
        اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

داكشي لي تيوقع للأخت ديالك تيجيبلي الله تيشبه للوجع قبل لولادة لي تيتسماوles contractions،إلى كيجيوها غير مرا مرا ماكان تا موشكيل راه عادي وتتقدر توقع،ولكن إلى هوما تيتكررو بزاف، شويا على راس كل ساعة و منبعد الوقت كتقلص ل 20 دقيقة، خاصها تمشي بسرعة للمستعجلات ديال طب النساء la maternité حيت تتبدا الوقت كتزيد تقلص حتى توصل لكل 5 دقايق، وهوما ديك ساع فالمستعجلات راه عندهوم دوايات لي تيوقفو هاد les contractions باش ماتنزلش تربية(fausse couche)
          خلاصة القول إلى هما تايجيوها غير مرامرا قوليها غير ماتخافش راه عادي جدا
          والله يكمل عليها بيخير و ثبت حملها

الله ايسر لها ولادتها والله احفظها من كل شر ممكن تمشي عند الطبيبة الاخصائة وتدير التلفزة وانا كانظن انه عادي ممكن عندها الولد هههحيت هوما اشقياء من الكرش والله اوفق
            sigpic

الله يفكها على خير ويفرحها خاصها الراحة الراحة

الله يجازيكم كل خير ويفرحكم بما تمنيتو انا غدي نوفر ليها الراحة دعيو معاها عفاكم شكرا بزاااااااااااااف

سلام أختي
                  وقيلا أختك عندها الجنين هابط من الأحسن تشوف الطبيب

شكرا اختي راها شافت طبيبة وماقالت ليها والو ربي يخليك

السلام عليكم
                      اكيد ادا كان ظني في محلو عطاها الطبيب سباسفون ديال الحاملات ! شوفي اختي ادا مكنتش عندها الوالدة محلولة و طبعا الطبيب للي غادي يعرف واش محلولة او لا راه معندها مناش تخاف ان شاء الله !! و ربما يكون عندها ولد بإذن الله بحكم الصبيان كيتحركو بزاف في الكرش و الله اعلم
                      sigpic

شكرااااااااا بزاف اختي ربي يخليك ويفرحك

شوفي أختي كولي لأخت ديالك متخلع والو أنا بحرا ولادت ،وكان كيترلي داكشي مرا مرا غير تعطي راسها راحة وتهز رجليها شوية مع الحيط وصافي مكاين لاش تخلع والله يفكها على خير وتفرحو بالبيبي ديالها أنشاء الله

sigpic

ربي يخليكم كاملين ويفرحكوم ومبروك عليك افاتحة الله يخليلك البيبي ديالك وتفرحي بيه انشاءالله يااااااااااا ربي الله ينورك

أختي ما عندكوم مناش تخافو إن شاء الله، نفس الشيء كيوقع معاي منذ أسابيع دابا، والحمد لله الطبيبة طمناتني أنه عادي وما فيه ما يخلع، وقالت لي بلي البيبي نازل وبلي ما كيبدل والو فالموضوع، يعني عادي جدا

تحاول ما أمكن أختك تبعد من المجهود المبالغ فيه، وتمشي مزيان وتشرب الماء والخضر النيئة باش تخفف من مشاكل القبط لي حتى هو كيزيد يدير آلام وغازات مزعجة

ينقل لقسم الحمل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X