إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ها العــــــــــــــــــــــــــــــار الا مادخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ها العــــــــــــــــــــــــــــــار الا مادخلو

السلام عليكم اول شي
    واقعا ليا واحد المشكيلة وباغياكم تفيدوني ومالقيت احسن من هاذ البلاصة بالمنتدى حيث املي فالله وفيكم
    هاذي 3ايام صبحت فيا الدم غير قمت من نعاسي وحسيت بيها تكبات مني مع العلم انو ماشي وقتها ..يعني غير تكبات ومابقيت شفتها ..فالنهار الثاني قمت وتكب مني ماء ابيض بدون رائحة ..واليوم ثاني مع الصباح تكبت مني الدم...مع العلم اني مازال بنت..انا معرفتش اشنو هادشي ..وامي قالتي غير البرد ..وانا كنتوضا غير بالما البارد...
    ونسيت ما ضفت واحد الحاجة..العادة الشهرية عمرها ما تنضمات ليا واغلبية الاوقات كنتلاقا فالسليب ديالي نقطية من الدم يعني مرة بين المرات عافاكم اللي فات وقع ليها هاذ الشي تقولي وتنورني وبارك الله فيكم
    اللهم بك أستعين وعليك أتوكل
    اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني
    من الخير كله واصرف عني كل شر
    رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت
    اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

السلام عليكم ختي الله يجيب الشفاء يارب انا معمري سمعت شي حد عندو نفس الشي نصيحتي اختي سيري لطبيب من الاحن باشطمني على نفسك ...يقدر يكون كيس والله اعلم سيري اخي او مترخيش على راسك..

اللهم اجعل امي ممن تقول لها النار {أعبر فأن نورك اطفا ناري }

اللهم أمـــــــــين يارب

Siri ande tbibe akhti

يعني يقدر يكون كيس..الله اعلم والله دخلني الوسواس..وياكما هاذ الكيس شي حاجة واعرة اللي عندها فكرة تقولي

اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

y9der ykon lberd kif galt lik mamak wayni bach thnay siri 3nd tbib 7sen

الله يشافيك

السلام عليكم متخلعيش اختي راه طراتلي ملي كنت بنت عقلت كان رمضان او هبطت مني الدم حمرا مخلطة مع ماء ابيض او كليت داك النهار كنت باقة صغيرة معرفا والو او مارضيت نسول حتى حد عاوتتني لغدليه طرالي نفس الشىء مع العلم كانت كتجيني ب 4 شهور شي مرات 6 شهور لمدة عامين عاد تقادتلي دابا راه عندي 2 وليدات ماكين لكيس ولا والو. لمهم اللي بغيت نكولك متخلعيش الى عندك لكيس لحريق ميتحيدش منك او نت واقيلة مكيشدكش لحريق.الى طول فيك هادشي سيري لطبيب باش تهناي والله يشافيك احبيبة

matekhafich 3adi ila tawel 3ad siri 3and tebib

اختي الله يشافي
                  صراحة ماعندي حتى فكرة على الامر والافضل خاصك تمشي لطبيبة هي اللي تقولك اشنوا كاين

-"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

"اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".

"اللهم ارزقه جمال الخلقة والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

hadik lablassa machi dyal la3b siri choufi tbib khtissassi wach tat3arfi bili lmaghrib maklassi howa lawal bonissba lil issaba bissaratane rahim o bili daba kolchi labnat qui n'ont jamais eu de rapport sexuel taydirou vaccin lilwikaya man had saratane.ana 3awadt lik had chi bach tamch tchoufi tbib fi akrab waqt. Maykoun andak bass

كيف ما قالو الاخوات احسن حاجة تمشي لطبيب généco هو اللي يقدر يعطيك الحل و يهنيك
                      sigpic

اختي حتى انا قبل ما نتزوج كانت كتوقعلي هاد القضية غير انا الدروة كانت منتظمة و لكن من بعد ماكتفوتني الدروة بسيمانة هاكاك كترجع ليا الدم تاني واحد يومين ولكن غير شوية ماشي بحال ايام الدورة والحمد لله دوزت وقالت لي الطبيبة ما عندك والو وملي جيت هنا لايطاليا عند راجلي بقيت 3شهور و حملت انا دبا عندي 6شهور غير هادشي للي قلت لك مايمنعش انك تمشي تشوفي طبيب والله يشافي دعي معايا ربي يسهل ولادتي

ختي سمحي ليا نقولك خرجتي على راسك بالماء البارد عرفتي اختي راه الماء بالبارد كيعمل بلاوي فالوالدة و داكشي ما تيبان حتى كيكبر الواحد و يقدر لي وقعليك يكون عادي غير سيري لطبيب و هو لي غادي يعرف اشنو بيك و الى كانت الدورة مامنضماش يعطيك باش تنضميها
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة jijina1 مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم متخلعيش اختي راه طراتلي ملي كنت بنت عقلت كان رمضان او هبطت مني الدم حمرا مخلطة مع ماء ابيض او كليت داك النهار كنت باقة صغيرة معرفا والو او مارضيت نسول حتى حد عاوتتني لغدليه طرالي نفس الشىء مع العلم كانت كتجيني ب 4 شهور شي مرات 6 شهور لمدة عامين عاد تقادتلي دابا راه عندي 2 وليدات ماكين لكيس ولا والو. لمهم اللي بغيت نكولك متخلعيش الى عندك لكيس لحريق ميتحيدش منك او نت واقيلة مكيشدكش لحريق.الى طول فيك هادشي سيري لطبيب باش تهناي والله يشافيك احبيبة
                            ماكايشدني حتى حريق..الحمد لله طمنتيني . الله يحفظ ليك بناتك ..شكرا بارك الله فيك كلشي الليل وانا كنخمم

المشاركة الأصلية بواسطة ام فريد مشاهدة المشاركة
                              اختي حتى انا قبل ما نتزوج كانت كتوقعلي هاد القضية غير انا الدروة كانت منتظمة و لكن من بعد ماكتفوتني الدروة بسيمانة هاكاك كترجع ليا الدم تاني واحد يومين ولكن غير شوية ماشي بحال ايام الدورة والحمد لله دوزت وقالت لي الطبيبة ما عندك والو وملي جيت هنا لايطاليا عند راجلي بقيت 3شهور و حملت انا دبا عندي 6شهور غير هادشي للي قلت لك مايمنعش انك تمشي تشوفي طبيب والله يشافي دعي معايا ربي يسهل ولادتي
                              ياربي يسهل عليك ..وتولدي وتعاودي..ياربي يسهل عليك بشي وليد تشوفي فيه ماتمنيتي
                              شكرا بارك الله فيك حيدتي ليا الوسواس ..شكرا بزااااااااف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X