إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال

هل لطعام المراةعلاقة بجنس المولود فمثلا كيقولو لكان ولد كتكون توحم على الموالح والبنت على الحلو.

غير خرافات انا كنت كنتوحم على الحلا وجبت ولد

السلام عليكم
      اختي كل مراة و هي حتى انا كنت كتنوحم على المالح ومكنتش نحمل شي حاجة حلوة و راه عندي ولد دبا الحمد لله

ااختي انا في جوج ديال الحمالات مكنتش كنحمل الحلاوة نيهائيا و كان يصحابلي عندي ولد صدقت حاملة ببنت و دابا كذلك بنت الله يجيبها ليا على خير

الاساس الصورة الكاملة و الخلق و الخلقة الحسنة بنت ولا ولد راه الناس مصابوش حتى ربع

الله يرزق كل محرومة يا رب و تكمل على كل حاملة يا رب

مكايناش ديك الهضرة ونادرا مكتصدق ولكن ماشي قاعدة او اساس حتى شكل الكرش و لون الثديي داكشي كله هضرة
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا على الردودغير مني كنكون حاملات كنبغيو نعرفو اشنو عندنا اكنتعلقلو بحال هاد الهضرة الله يرزقن الدرية الصالحة السليمة.

اه اختي كتعلقي خصوصا الا كنتي باغ واحد الجنس محدد ولكن ملي تعرفي جنس لجنين كتجيك الصدمة خصوصا ملي كيقولوا ليك باينة عندك ولد او باينة عندك بنت بنادم واعر احسن حاجة هي متعرفيش
              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

الله يرزق كل محرومة يا رب و تكمل على كل حاملة يا رب
                رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

ربي هب لي من لدنك غلاما وجعله ربي رضيا

امين اختي الله يرزق كل واحدة مكتمنا في خاطره.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X