إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي واش هادشي عادي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي واش هادشي عادي

السلام عليكم اخواتي
    كيف سبقلي وقلتليكم انا كان وقعلي اجهاض كان عندي 3 شهور ونص فلحمل وبقات فيا حشاكم دم النفاس 20 يوم وصفيت مبقا فيا والو ومن بعد 10 ايام هبطات عليا دم غزيرة لمدة يومين فقط وصفيت مزيان ومن بعد 6 ايام جاتني عاوتاني لمهم انا دابا باقا مكملت الاربعين ليوم كملت 37 يوم بعد الاجهاض وبغيت نعرف واش هادشي عادي او لا
    الله يحفضكم من كل مكروه الى عندكم شي معلومات فيدوني

ان شاء الله البنات يفيدوك
    اللهم لا تجعل الدنيا مبلغ همي

استغفر الله وأتوب اليه

المشاركة الأصلية بواسطة فديتك مشاهدة المشاركة
        شكرا اختي

اختي الإجهاض كان بالكورطاج ولا عادي للأنوا لو بالكورطاج على حساب ما درت انا ما كيكونش الدم ولا عادي راه بحال المرا الوالدة كتبقى 40 يوم و يمكن كثر بس ما شي 40 يوم كولها دم يعني بحال الحالة ديالك كتجي و كتمشي و الله اعلم
          انا ما شي طبيبة مي على حساب الخبرة و صافي و الله يعوضك خير انشاء الله
          الأم الحنونة

المشاركة الأصلية بواسطة oummohd مشاهدة المشاركة
            اختي الإجهاض كان بالكورطاج ولا عادي للأنوا لو بالكورطاج على حساب ما درت انا ما كيكونش الدم ولا عادي راه بحال المرا الوالدة كتبقى 40 يوم و يمكن كثر بس ما شي 40 يوم كولها دم يعني بحال الحالة ديالك كتجي و كتمشي و الله اعلم
            انا ما شي طبيبة مي على حساب الخبرة و صافي و الله يعوضك خير انشاء الله
            شكرا اختي على تجاوبك معايا انا اختي وقعلي بحال الى ولدت وهبطلي الجنين وبقا الخلاص وفاش جات الطبيبة دارتلي كورطاج وبقات فيا الدم 20 يوم ولكن قليلة وتقطعات ومن بعد 10 ايام رجعات ولكن كانت غزيرة بزاف كثيرة وقوية بقات يومين فقط ومشات ومن بعد 6 ايام هبطات بلحق قليلة داكشي باش معرفتش واش هادشي عادي او لا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X