إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشتشارة من بنات فاس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشتشارة من بنات فاس

السلام عليكم

الله يخليكم بغيت نسولكم على طبيبة او طبيب مزيان ففاس باش يولدني ان شاء الله انا غنولد بالعملية وبغيت شي حد خبرة الله يخليكم يلا كتعرفو شي حد مزيان متبخلوش علية
    sigpic

23 مشهدة وحت جواب ايوا الله يجيب الي يجوبني
    sigpic

أختي انا متبعة عند مريم الشرقي جاية في العمارة اللي حدا كتيايا الله يعمرها دار
      و صاحبتي ولدت عندها بالعملية في كلينك السلام

شكرا اختي على رد ديالك اختي يلا ممكن تقوليلي بشحال ولدت صحبتك الله يخليك وحت الفيزيطة ديالها بشحال الله يخليك
        sigpic

أختي الله يفكك على خييير، حتى أنا متبعة عند مريم الشرقي طبيبة غزالة الله يعمرها دار ولكن ماعرفتش بشحال كتولد الفزيتة الأولى ب300 درهم ومن بعد كتنقص
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام ليلى وسلمى مشاهدة المشاركة
            شكرا اختي على رد ديالك اختي يلا ممكن تقوليلي بشحال ولدت صحبتك الله يخليك وحت الفيزيطة ديالها بشحال الله يخليك
            أختي صحبتي ولدت اما 9000 درهم او 10000 درهم
            في الكلينك سولي
            اما الفيزيتا بحالي قاتلك الاخت الاولى ب 300 و موراها تتبقى غي 200 درهم بكلشي الايكوغرافي و تشوفلك الكول ديال الوالدة يعني تشتوفك مزيان

شكرا على رد ديالكوم والله يفككم حت انتوما على خير يارب
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة Njiwa257 مشاهدة المشاركة
                أختي انا متبعة عند مريم الشرقي جاية في العمارة اللي حدا كتيايا الله يعمرها دار
                و صاحبتي ولدت عندها بالعملية في كلينك السلام
                اختي بغيت نسولك وش هد الطبيبة مزيانة لتاخر الحمل وش مختصة في العقم عفاك عطيني العنوان بالتفصيل حيث انا من العيون الشرقية

العفو أختي، دعي معايا الله يكرمني بالحمل أنا متبعا معا هاد الدكتورة على ود تأخر الحمل الله يفكك على خير ويعطيك ولادة ساهلة
                  أختي إسمهان كما قلت لأختي أم ليلى وسلمى أنا متبعة عندها على تأخر الحمل الصراحة عجباتني بزاف ورتاحيتلها وبزاف ديال النسا تبعو معاها وجاب الله التسير على يديها هادا العنوان ديالها ، 67 شارع الجيش الملكي مكاتب الفتح جانب كيتيا الطابق الثالت رقم 14 فاس أنا عطيتك العنوان بالتفصيل كما مكتوب فالبطاقة ديال المواعيد
                  الله يسهل أمورك أختي ويرزقك الذرية الصالحة
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة sounsouna مشاهدة المشاركة
                    العفو أختي، دعي معايا الله يكرمني بالحمل أنا متبعا معا هاد الدكتورة على ود تأخر الحمل الله يفكك على خير ويعطيك ولادة ساهلة
                    أختي إسمهان كما قلت لأختي أم ليلى وسلمى أنا متبعة عندها على تأخر الحمل الصراحة عجباتني بزاف ورتاحيتلها وبزاف ديال النسا تبعو معاها وجاب الله التسير على يديها هادا العنوان ديالها ، 67 شارع الجيش الملكي مكاتب الفتح جانب كيتيا الطابق الثالت رقم 14 فاس أنا عطيتك العنوان بالتفصيل كما مكتوب فالبطاقة ديال المواعيد
                    شكرا حبيبة على اهتمامك ويا ريت اختي تقوليلي شي مكان امام العيادة معروفة في فاس بش يسهالي البحث من نمشي

العفو حبيبتي ، مانكدبش عليك ماكنعرفش فاس مزيان أنا ساكنة فالناظور وكنمشي عند عكوزتي لفاس والدكتورة شكروهالي بزاف داكشي باش تبعت معاها وكنضن داك الشارع معروف كتر بكيتيا تهبطي عليها غير شوية تلقايها تما ، ماكرهتش أختي نزيد نعاونك ولكن بحالي بحالك هههههه نتمنى يدخلو البنات يزيدو ينعتو ليك كثر
                      المشاركة الأصلية بواسطة ismahane مشاهدة المشاركة
                      شكرا حبيبة على اهتمامك ويا ريت اختي تقوليلي شي مكان امام العيادة معروفة في فاس بش يسهالي البحث من نمشي
                      sigpic

اختي شوفي واش كتعرفي الحديقة للامريم راها فيها العاب الدراري الصغار راها قبالتها كتيا

قال تعالى:
                        (( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
                        وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ))

صدق الله العضيم
                        ​​

المشاركة الأصلية بواسطة سما دبي 2000 مشاهدة المشاركة
                          اختي شوفي واش كتعرفي الحديقة للامريم راها فيها العاب الدراري الصغار راها قبالتها كتيا
                          اختي انا كنمشي مع راجلي ندير فيزا كنعرف مجيت قنصلية فرنسا والنواحي شوية والقصر الملكي و اسواق فاس الجديد وش كتكون في هد النواحي اختي وشكرا حبيبة على المساعدة

شوفي قبل ما توصلي قنصلية فرنسا واش كتعرفي فين كاينة الخصة ديال كرة الارضية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال تعالى:
                            (( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
                            وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ))

صدق الله العضيم
                            ​​

المشاركة الأصلية بواسطة sounsouna مشاهدة المشاركة
                              الله يفرحك ويرزقك الدورية الصالحة يارب
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X