إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي قربات تولد ومعندهاش لعوين بحالي او فغربة تدخل نتعاونو كاملين ونوجدو لولادة ان شاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي قربات تولد ومعندهاش لعوين بحالي او فغربة تدخل نتعاونو كاملين ونوجدو لولادة ان شاء

سلام عليكم كيدايرين البنات كلشي لباس كيدايرين مع لحمل وتقل كنتمنا تكونو كلكم لباس ونطلب ربي يهون عليكم ماسعاب انا فتحت هاد لموضوع باش نتعاونو مع بعضياتنا ونوجدو بشويا بشويا لولادتنا ينشاء لله حيت انا عارفا لولادا فلغوربا صعيبا مع مكينش لعوين ورجالاتنا ماكايعرفو والو ههه اهم حاجا نوجدو لي قدينا عليه ولي ماقديناش عليه لله غالب ...المهم دابا نبداو تحضيرات باش يالله نرتاحو من بعد ا
    اول حاجا انا درتها هيا ليستا بدكشي لي غادا نحتاج باش مننسا والو وباش منبقاش كل مرا خارجا بلا فايدا ..ليستا دحوايجي ..ليستا دحواياج لبيبي ..وليستا دمقادير لحلوا ..وليستا ديال مقدير سفوف ..وليستا دمقادير رفيسا ولا لماكلا ولا لعشوب ...
    لمهم لحواياج لي غادا تحتاجي
    بيجامات دلقطن طويلا او بسروال ولاهم تكون مفتوحا من سدار باش تسهال رضاعا ..وناخدو لكل بيجاما شال ديالها وشيبشب ..بوديات قطن كمام ونس كم مفتوحين من قدام ..دونيات بشورتات ديالهوم قطن..سليبات بزايد يكونو مرتاحين ومغطين لكرش ويكونو قطن ..سوتيامات درضاعة كيتفتحو من جيهت تدي باش متبصاوش كول مرا تحلوهوم ...زويفات حياتي ..تقيشرات خفاف حيت سخون لحال ..
    بينوار.. فوطات لوجاه ولجسم ..فوط صحية ..ومننساوش لاتروس ليغنديو معانا لسبيتار ينشاء لله ...فيها سابون كيسا دسابون شيتا دسنان معجون مشط مزيل رائحة...
    دابا ليستا دلبيبي ..كول وحدا وتوجادها لمهم انا خديت يزار ..مانطا خفيفا ..لبيسات ..مالابس داخليا ..طويقيا ..تقيشرات..قماط..وحتا هو نوجدو ليه لاتروس ولمنضفات ديالو ..ومننساوش ليكوش ناخدو باكيا نحتوها فدار ...
    انا عيييت بلكتابا من باعد نكامال لموضوع وكنتمنا تفاعلو معاه وكل واحدا تgول لينا شنو وجدات ويلا قدات تصور لينا
    لي عودة انشاء للهء
    [CENTER]

شكرا لك اختي موضوع زوين خصوصاى لينا فالغربة نقول ليك اشنو وجدت
    وجدت بيجاماتي و بينوار و تلات لبيسات فوق و لتحت دلبيبي و فوطة ديالو وتقاشر ديالو ايوا تصاور راهم في موضوع تجهيزات المواليد
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...حبا-بكن/page73

سلام عليكم
      شكرا أختي ألا لموضوع تبارك لله عليك ماعندي منقول راكي فكرتي أحسن تفكير حتى أنا الحبيبة في فرنسا أ نتي achman مدينة راكي radi نرجع إن شاء لله أ نكاملاك أ نحط حتى تصور

شوفو هادشي عاد شريته كيجاكوم

أنا دخلت نجل ليكم ربي يفاككوم على خير أ ربي راه معاكم هو لي ردي يعاونكوم أنا دخلت نجل ليكم ري دعو معايا حتى أنا بشي وليدات كيجل ليك دعوة لحمل مستجابة

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي وأسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدِ زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين..

شكرا اختي على الموضوع تستاهلي عليه التقييم لان غنستافدو منه بزاف، انا مغتربة بامريكا مزال موجدت والو حيت مزال معرفت جنس الجنين

الله يفك وحايلكم بخير و يقومكم بالسلامة و يرزقكم الذرية الصالحة آمييين

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

المشاركة الأصلية بواسطة lobna0303 مشاهدة المشاركة
                شكرا لك اختي موضوع زوين خصوصاى لينا فالغربة نقول ليك اشنو وجدت
                وجدت بيجاماتي و بينوار و تلات لبيسات فوق و لتحت دلبيبي و فوطة ديالو وتقاشر ديالو ايوا تصاور راهم في موضوع تجهيزات المواليد
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...حبا-بكن/page73
                اختي لبنا الله يكمل عليك بلخير دكشي تبركلله زوين غير زيدي من لبوديات دلتحت راهوم ينفعوك للبيبي ..بغيت نgوليك حتا انا فيطاليا ولكن لبيجامات خديتهوم من لمغرب..دابا يلا كملتي توجاد لحوايج قادي شنطا دسبيتار وبداي توجدي سفوف ولا حليوا ..دابا نحت لمقادير لي درت
                [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة NAIMA FADLLAH مشاهدة المشاركة
                  سلام عليكم
                  شكرا أختي ألا لموضوع تبارك لله عليك ماعندي منقول راكي فكرتي أحسن تفكير حتى أنا الحبيبة في فرنسا أ نتي achman مدينة راكي radi نرجع إن شاء لله أ نكاملاك أ نحط حتى تصور
                  اختي نعيما راه تانتي تبرك لله مبقا ليك والو يوا غير بالي بتخمال دار وبتوجاد دسفوف ...وللاسف تسيورات مبانوش ..انا فيطاليا بضبط ريجيو اميليا
                  [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة نورالهدى إيطالي مشاهدة المشاركة
                    أنا دخلت نجل ليكم ربي يفاككوم على خير أ ربي راه معاكم هو لي ردي يعاونكوم أنا دخلت نجل ليكم ري دعو معايا حتى أنا بشي وليدات كيجل ليك دعوة لحمل مستجابة
                    ربي يخليك اختي ..وياربي ترزقك دريا صالحة يارب ويفرحك بشي وليد ولا بنيتا ياربي فلقريب لعاجل
                    [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة حمامة الاطلس مشاهدة المشاركة
                      شكرا اختي على الموضوع تستاهلي عليه التقييم لان غنستافدو منه بزاف، انا مغتربة بامريكا مزال موجدت والو حيت مزال معرفت جنس الجنين
                      اختي لله يفكك علا خير يمكن مازال لحال باش توجدي ولكن خودي لبيجامات كول مخرجتي خودي شيحاجا باش تهناي وفنفس لوقت متحسيش بشريان ديالهوم
                      [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة mlle 7awa2 مشاهدة المشاركة
                        الله يفك وحايلكم بخير و يقومكم بالسلامة و يرزقكم الذرية الصالحة آمييين
                        امين ياربي ويعطيك متمنيتي فحياتك ان شاء لله
                        [CENTER]

البنات انا عندي تصاور فلبورتابل ولكن معرفتش ندكهلهوم لبس حيت معنديش كرت ميموار عندي غير لكابل ومنين كنكوليgيه معا لبس مكيتلاع لي والو وش دروري من كرت ميموار
                          [CENTER]

آمييييييين يا ربي العالمين
                            الله يسر أمرك و يفرج كربك و يذهب همك و حزنك و ينولك لفي بالك آميييين

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X