إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جوبوني ختكوم معالم بها غير لله سبحانه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جوبوني ختكوم معالم بها غير لله سبحانه

سلام عليكم خوتي أنا صرحة رني مصدومة بزاف أنا والله مالقيت لمن نشكي همي من غير لله وانتم أنا هادي عام باش تجوجت دوزت طبيب كلشي عندي مزيان راجلي يلاه دوز يلاه راه عندي تحاليل ديالو فيدي والله تصدمه مهم أنا غادي نكتبليكوم كلشي أنتم تحكم تقولولي واش هادشي كيفاش واش ماعندناش أمل من بعض لله عز و جل واش حتى نتم كان عند رجالكم هكذا دزت أطفال أنابيب ولا شنو لله يناواركوم شارهوولي كيفاش واش حتى نتم كان عندكم بهل هاد شي واش .............................
    caractere genereaux
    aspect : heterogene
    couleur :jaunatre
    volume émis:5.00 ml
    viscosité:legerement augmentee
    ph:8.5
    numeration
    cellules rondes:360000 par ml
    leucocytes:72 par ml
    présence de tres rares spermatozoides
    tous les sepermatozoides obsevés sont immoboles

اختي عل مآفهم عندو لحيوانات لمنوية ضعيفة وآلله أعلم
    أختي ديري يقينك في آلله وربي كبير قادر فلحظه يفرحك وآصبري وآحتاسبي أجرك عند آلله سبحانه وتعالى إن مع آلعسر يسرا إن مع آلعسر يسرا ولي كنت تتبغي راجلك ومتشبته بيه فربي غادي يكون معاك وميخيبكش
    آلله يفك حزامك أختي ويشافي زوجك ويفرحكم عما قريب يآرب أقسم بالله أختي كندعا معاك وأنا مضيومه ومعالم بي إلآ آلله وملي كنكون هآكا دعوتي كتكون مستجابة عند آلله وأنا لي كنحس وراه مجربة عندي
    سيري أختي آلله يفرحك ويعطيك باش تونسي خاطرك فالقريب آلعاجل يآرب وهاد آلشهر آلفضيل عند آلله
    أختي ماديها لآ فتحاليل لآوآلو قادر ربي يكدب الدكاتره ويفرحك وعيشي حياتك عادي ومتنكديهاش عليك وعل راجلك وربي مغاديش يخيبك
    آلله يفتح عليك ببان آلخير أختي ويبرد هاد لعافيه لي فقلبك يآرب آمين

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

amina akhati walah dau3aa dyalak leya walah bakani rabi hafdak najik sahal 3lik ya raaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaab

choufi khti chakira walah bda3wa dyalak dkhaltili kab dyali walah khti kanatmana ta6tini msn dyalak natwasal m3ak bghitak tkouni khti walah 3adim

الله يفرحك فالقريب يا ربي امين

سلام أختي الله يفرحك
            لي فهمت هو حيوانات منوية قليلين أ متيتحركوش
            ماتفقديش الأمل أختي ، ربي كبير أ قادر يفرحكم
            لا تقنط من رحمة الله
            ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              اختي الله اشافي الزوج ديالك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الدرية الصالحة الطيبة المصلحة السليمة المعافاة في القريب العاجل و جميع المحرونات يا رب
              اختي عليك بالدعاء و الزمي اختي الاستغفار
              كما قال الله تعالى (و قلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمددكم باموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا)
              الزمي الاستغفار انت و زوجك و تيقني ان الله تعالى لن يحرمك ان شاء الله
              و الله سبحانه و تعالى عارف امتى غادي ارزق العبد ديالو اقدر اكون فيها خير بالنسبة ليكم تأخر الحمل و الخير فيما اختاره الله
              و عسى ان تحبوا شيئا و هو شر لكم و عسى ان تحبوا شيئا و هو شر لكم
              اختي اوصيك ثم اصيك بالدعاء و الاستغفار
              أسأل الله ان يرزقك في القريب العاجل يا رب

سلام عليكم شوفي أختي لله يسهل عليكم في قريب أنا مافهات حتى حاجة من هادشي مانقدرش نعطيك شي حاجة من راسي ولين نقدر نعاوناك أ ربي ياكامل عليكم إن شاء لله راها كاينة واحد لخت ممرضة في مستشفى فتحة واحد لموضوع لنساء لحوامل أ كانضان راها مهما طبيبة تقدر تعرف تقرا هادشي وتوادحليك راها شحال من واحدة عاوناثا لله يجازيها بخير أنا ربي نهاتليك رابط أ نتي هاتيليها هادشي لمكتوب ديري copie coller في لموضوع ديالها أ نتمنى تفيدك إن شاء لله
                ياربي يفرحك أ يانور طريقك أمين يا ربي
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9-%CA%CF%CE%E1

choufi aham 7aja matbaynich lrajlak anak masdouma okhliha fid lah
                  o7awli diri ta7lila fblasakhra bach teakdi
                  wila kan 3ando na9s rah 3talah dwa ola tal9i7
                  olah yfar7ak akhti fl9arib inchalah

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المشاركة الأصلية بواسطة rawan2011 مشاهدة المشاركة
                    choufi khti chakira walah bda3wa dyalak dkhaltili kab dyali walah khti kanatmana ta6tini msn dyalak natwasal m3ak bghitak tkouni khti walah 3adim
                    السلآم عليك أختي كي صبحتي شوية نتمنى من آلله تكوني تهدنت وبردت شوية
                    أختي راكي عارفة قوانين آلمنتدى كتبي رساله لقسم طلب الإيميلآت وهما يعطيوه ليك وأنا فرحانه بكسب صداقتك وأخوتك آلله يفرج مابيك أختي ويفرحك عما قريب وكوني متأكده ربي مغديش يردك خائبة
                    آلله يسهل عليك أختي ويفتح بيبان آلخير وآلفرح فوجهك آمين يارب

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيبتي على ما فهمت السائل فيه حيوانات منوية قليلة جدا، و لا تتحرك، ممكن يكون خدا شي دوا أثر عليهم في فترة التحاليل ، و إذا كان العكس، فأكيد كين الدوا لتنشيط السائل
                      أنا جبت ليك تحليل سائل عادي يعني خاصو يكون فيه هاد الشروط لتحقيق الحمل، و لو أن الله وحده هو القادر أن يهب ما شاء لمن يشاء وقتما شاء و أينما شاء، مشيئة الله فوق كلشي :

حبيبتي وقفي مع راجلك و ما تبينيش ليه خيبة أملك، إن شاء الله يعطيه الطبيب الدواء اللازم و إن شاء الله بحول الله بالدعاء و الصلاة و كثرة الاستغفار يرزقكم الله الذرية الصالحة

الله يشفي راجلك ولا تقنطي من رحمة الله و العلم راه تطور ولله الامر من قبل ومن بعد

walah khwatati malkit mankoulkom lah yahfadkom ynawarkom ynajikom raditou fia amal lah hakaklkom litmanito 3and lah

الله يشافي راجلك ويعافيك وقفي معاه فمحنته وما تبني ليه والو واحتسبي اجرك عند الله سبحانه وراه ربي قادر على كل شئ

الله يرزقك الدرية الصالحة يارب

[CENTER]

هديتي لكن
                              http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X