إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عاجل للحوامل جزاكن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عاجل للحوامل جزاكن الله

السلام عليكم اخواتي الحوامل الانيقات كيف راكوم دايرين نطلب سيدي ربي يثبت حملكم و يرزقكم الذرية الصالحة السليمة
    الطلب ديالي هم ان كل حامل تدخل و تقول لينا الاعراض اللي حسات بيها قبل متعرف راسها حاملة و يا ريت الاعراض اللي حساتها قبل تأخر الدورة
    الله يجعل هاد العمل في ميزان حسناتكوم المقبولة راكوم بهاد العمل غادي تعاونو بزاف ديال النسا خاصة اللي ميمكنش ليهوم يستعملو اختبار الحمل المنزلي او يمشيو عند الطبيب و جزاكن الله خيرا
    وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْه رَاجِعونَ أُولَـَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]

السلام عليك اختي
    بالنسبة لي في بداية حملي حسيت بنوع من الخمول وليت كنبغي ننعس بزاف
    والغثيان خاصة مني كنفيق من النعاس ووليت كنكهره الروائح بجميع انواعها خاصة العطر وريحة الشامبو الصابون وحتى المعطرات المنزلية
    الله يتبت حملي وحمل كل مسلمة
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

السلام عليكم
      من بين الاعراض الي حسيت بيها انتفاخ في الصدر و حلمة صدر كتضرني نتمى من الاخوات ازيدو افيدوك

اخواتي اسماء و لبنى الله يثبت حملكوم و يفرحكوم بشوفت وليداتكوم كيما بغيتوهوم يا ربي ااامين نتمنى تزيدو تفيدونا بالاعراض خاصة قبل تأخر الدورة الشهرية و نتمنى من ادارة المنتدى تثبيت الموضوع لمل له من اهمية عند كل وحدة تتسنى الحمل
        وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْه رَاجِعونَ أُولَـَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]

السلام عليكم الاعراض لي كانت عندي العيا وكيجيني النعاس بزاف وغير ساهية هاد الاعراض اختي كانت عندي قبل حتى ما يوصل موعد الدورة وملي فات موعد الدورة كنت كنحس بالم فجنبي الايسر اسفل البطن وانتفاخ الثديين وكتحسي بيهم قاسحين .كنتمنى نكون وصلت ليكم شي شوية والله يسهل على كل اخت بالدرية الصالحة ياربي امين

بحال اعراض الدورة الشهرية انتفاخ التديين والام فيهم والعياء وشوية الام في الرحم والظهر يعني بحال ديال الدورة تماما ملي تعطل عليك ب 10 ايام ضروري تتاكدي اختي
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

السلام عليكم
              انا فاللول ماحسيت بوالو غير شوية صدري تنفخ وبقا يوجعني واسفل البطن وبقيت كانهضر غير اللي سولني نقولو انا بحالي ماحاملا ههههههههههه ماكاندوخ ماكانرد وهو يبداني لوحم ديال بصح بقيت نرد ديما لحد الان راني 8 شهور وراني كل صبح نرد هههههههههه

الهدف الاول 62 ان شاء الله
              sigpic

ام ادم وريان

dahaktiny khty fayouza allah ykon m3ak we tabet lek hamlek ou ljame3 lmoslimat ou ly mazal katsana allah yarzekha doria saliha by edneh inshallah
                مغربية بنت ناس اغلى من الماس عشرتها ترفع الراس اللي يرسمها فنان واللي يكرهها خسران وللي حسدها غيران قالولهــا علاش عيونــك كحلية و رموشــك سحريـــة و جلستـك رومانسيـــة و طلتـــك غير منسيــة و دايماً .. .رافـــعة راســك و قويــة ؟ قالت لهـــم عفــواً كلنــا بشــر ولكن أنــا مغربية

المشاركة الأصلية بواسطة ام حفصة3 مشاهدة المشاركة
                  dahaktiny khty fayouza allah ykon m3ak we tabet lek hamlek ou ljame3 lmoslimat ou ly mazal katsana allah yarzekha doria saliha by edneh inshallah
                  ههههههههه الله يخليك ديما ضاحكة
                  والله يرزقك الدرية الصالحة يارب

الهدف الاول 62 ان شاء الله
                  sigpic

ام ادم وريان

ana fi hamli loul kan fia lweja3 bzaaf fhal dial l3ada chahria ouktar

اختي انا مكان عندي لا دوخة ولا ردان و لكن الحاجة الوحيدة الي كنعرف بيها راسي حاملة ملي كنغسل سناني مكنقدرش نطول قلبي كيطلع و الشيتة ديال السنان لو دخلتها شوية نرد
                      و كان جاني بالاكتئاب و البكاء بلا سبب

الله يرزقك و يرزق كي محرومة الذرية الصالحة ان شاء الله

اختي اول الاعراض هي الدوخة خاصة الايام الاولى والعيا وكتحسي بالم اسفل البطن او في الظهر
                        بالنسبة للثديين كتحسي بنغزات ومرة مرة غثيان في الصباح الباكر
                        ميول لاطعمة مالحة او حارة او حلوة وخاصة الزيتون او الفرماج الاحمر او غيره
                        نتمنى نكون فدتك
                        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

انا يوم الدورة هبطو مني نقيطات بنية وقلت راهاا الورة في الغد نشفت الغد اخر ولات صفورية وانا نقول فيناهيا الدم العجب
                          وانا نعرف راسي حاملة بلا تست حيت هادي هيا العلامة ديالي وانا ندير التيست
                          ا
                          دعواتكم معي بالشفاء بالشفاااااااء
                          من الاجهاض المتكرر وان يعوضني الله بالحمل الثابت السليم انا وجميع المحروماااااااااااات

أنا حسيت بألام الرأس وصدري كان تيضرني وفمي باسل أي حجة كليتها ماعندهاش مذاق ووليت عصبية اللهيفرح كل محرومة
                            http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

بالنسبة لي حسيت في أيام إباضة بسائل لمدة يومين على غير عادة دورتي منتضمة و دائما أكون جافة مباشرة بعد الإباضة أما عند إقتراب الدورة فحسيت بنوم و رغبة في البكاء في طفلي أول و إفرازات مثل مح البيض غزيرة. في حملي ثاني لم يكن أي تغيير على الإطلاق لم أصدق عندما عرفت أني حامل، حتى تذكرت أني كنت غير جافة بعد الإباضة بعدة أيام.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X