إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوم بدات انا حتجة الدعواتكوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اليوم بدات انا حتجة الدعواتكوم

السلام عليكم

انا اليوم محتجة الدعوات ديالكم حيت غادية نولد بالعملية ومزال معندي لاوجع لا والو خي طبيب خاف علي توقعلي شي حجة وقلي تولدي قبل ميجيك الوجع حيت كي كتعرفو سبقلي فتحة العام الي فات ولدي ماكنش كتبلو يعيش دابا خيفة لاتوقع شي حجة للي فكرشي ديعو معيا من قلبكوم ربي يحفضلي الي فكرشي ونشوفو فاحسن حال والله مني عرفة شنو كنكتب بالبكي قلبي طايب من الصبح دعيو معيا المحنة الي دوزت العام الي فات يعوضهالي ربي بالفرحة وشكرا
    sigpic

سيري اختي الله يفكك على خير و يفرحك بشوفت مولودك في تمام الصحة و العافية
    متخافيش احبيبة ديري يقينك في الله و تفائلي الخير احبيبة
    و الله معاك اختي
    في انتظار البشرى السارة حبيبتي

[CENTER]

هديتي لكن
    http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

الله يفك و حايلك على خير واله يسهل عليك ما صعاب فهاد النهار الله يفرحك بلي ناوية فخاطرك

الله يفكك على خير و يفرحك بشوفت مولودك في تمام الصحة و العافية

sigpic

امين الله حت انتوما الله يعطيكم مانويتو فخطركوم
          sigpic

أختي خلي لومور دوز بشكل طبيعي أ ديري يقينك في الله عز و جل حيت لبكى أ لخلع غادي تخرج عليك باش إبقى ليك تونسيون مقد أ كلشي مزيان خاص تفكري بطريقة أخرى
            goli إنشا الله ليوم غادي نشد ولدي أ لا بنتي بن إيديا أ طالبي الله إجعل كلشي لومور دوز كيف بغيتها
            الله يفكك على خير أ افراحك بشوفت لمولود ديالك

اختي الله يفكك على خير ان شاء الله مايكون غي الخير ربي معاك

الله يفكك على خير ويقر عينك بوليدك والله يحفضكم بجوج كاع ماتخافي حاولي تهدني نفسك وفوضي امرك لله عمره ما يخيبك
                تفائلي خيرا تجديه
                sigpic

اسال الله العلي العظيم يفك وحايلك على خير ويسر الامور ويحفظك وجنينك يااارب من كل شر ولا تخافي توكلي على ربك واستغفري الله يسر الامور
                  اللهم لا تجعل الدنيا مبلغ همي

استغفر الله وأتوب اليه

الله يهون عليك ما صعاب ويسهل عليك الولادة ويرزقك ربي الولد الصالح ويطولك في عمرو وتربيه وتشوفيه كما تتمناي
                    الله يعوضلك خير ملي ضاع
                    الله يسعدك اختي
                    اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                    وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

اختي الله يفكك على خير و يفرحك بشوفت مولودك في تمام الصحة و العافية
                      []

أختي أم ليلى وسلمى الله يسهل أمورك ويرزقك ولادة سهلة، ويفرحك ربي برؤية مولودك سليم معافى يارب .

و الله معاك اختي
                          اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

الله يفكك على خير و يفرحك بشوفت مولودك في تمام الصحة و العافية

و الله معاك اختي
                              [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X