إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلوا دعيو معايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلوا دعيو معايا

خواتاتي غدا عندي موعد مع الدكتور باش نعمل منضار الرحم وراني خايفا بزاف لعملتوا تدخل تقولي واش واعر ودعيو معايا .الله يرزق كل محرومة بالدرية الصالحة

اختي ممكن نعرف علاش طلب منك طبيب ديريه
    والله يرزقك وكل المنتظرات ان شاء الله وتجيو تفرحونا
    sigpic

اختي هدا اسبوع مشيت عند هد الطبيب باش يفحصني لاني اعاني من تاخر الحمل فحصني شاف كلشي مزيان تحليل زوجي مزيان معنديش انسداد في انابيب فالوب يعني باقي هد المنضار بش يشوف واش كاين شي مشكل في الوالدة من بعد يعمل معايا المراحل الاخرى اختي هدي شهور ونا متردة لنمشي عندوا يقولي نعملوا دبا تشجعت ولكن خفت يكون بحال الراديوا الخاص بالكرون الوالدة شفت الموت بعينيا واعر بزاف دعي معايا اختي

يااااارب يهون عليك وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل انتي وكل المحرومين ، اسال الله ان يحقق لك غايتك ويهب لك ذرية من عمده انه هو الوهاب الرحيم امين وصلى الله على حبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

يارب يهون عليك وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة.
          ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

المشاركة الأصلية بواسطة صفاء قلب مشاهدة المشاركة
            يااااارب يهون عليك وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل انتي وكل المحرومين ، اسال الله ان يحقق لك غايتك ويهب لك ذرية من عمده انه هو الوهاب الرحيم امين وصلى الله على حبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
            امين حبيبة جزاك الله كل الخير على دعائك والله خففتي عليا شوية
            المشاركة الأصلية بواسطة imane kamal مشاهدة المشاركة
            يارب يهون عليك وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة.
            اميييييين حبيبة الله يحفضك اختي

يارب يهون عليك وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة
              رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين , واجعل لي من لدنك وليا يبر بي في حياتي ويستغفر لي بعد وفاتي واجعله خلقا سويا ولا تجعل للشيطان فيه شركا ولا نصيبا، اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك إنك أنت الغفور الرحيم
              اللهم ااامين

اللا اختي مصعيبش مغاديش يكون بحال ديال الكرون
                مشيت انا اليوم نديرو ساعة مني بغات تدخل ليا الكميرا لقات باقيا فيا الدم حينت يالله ست ايام بش فيا وعطاتني رونديفو اخر دخلت الغرفة عادية اختي مافيهاش بحال الغرفة ديال الصبغة ديال الانابيب نهائيا دايرة بحال الغرفة ديال الطبيبة مني كتبغي الدير ليك السوناركتطلعي فوق السرير وكتفرقي رجليك بحال المراة مني كتبغي تولد وكيديرو لك وكيديرو لك كميرة صغيرة كدخل تشوف الرحم كيف داير
                sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

ellah ysrlk akhti o yrz9k bi doria sali7a nti o kol ma7rouma fi had el 3wachr
                  sigpic

أختي اسمهان الله يسر أمورك ويفرحك ربي بالحمل الثابت السليم المعافى ، مايكون غير الخير ، نتمنى دخلي طمنينا عليك .

السلام عليكم حبيباتي هد الصباح عملت منضارالرحم الحمد لله كولشي مزيان وخا قالي عندي الوالدة صغيرة قالي الدكتور عادي مشي عائق المهم كلشي مزيان وغدي يبدى معايا تريتموا يراقبلي الاباضة ديالي المهم كنت خايفة بزاف قبل ماندخل او من دخلت العرق في جبيني وارتفعت حرارتي ل45 درجة ههههههههه وفشلت ههههههه لاني كنت خايفة يكون نفس الوجع انتاع راديوا الكرون ولكن الحمد لله فقط وجع بسيط جدا وننصح كل اخت قالها الدكتور تعملوا متخافش وتعملوا الان انا مرتاحا وان شاء الله يكون الخير مع هد الدكتور ولكن كلشي بيد الله الحمد لله على كلشي .

المشاركة الأصلية بواسطة **ايمان** مشاهدة المشاركة
                        يارب يهون عليك وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة
                        امين حبيبة والله يعطيك ماتمناي
                        المشاركة الأصلية بواسطة fatoma85 مشاهدة المشاركة
                        اللا اختي مصعيبش مغاديش يكون بحال ديال الكرون
                        مشيت انا اليوم نديرو ساعة مني بغات تدخل ليا الكميرا لقات باقيا فيا الدم حينت يالله ست ايام بش فيا وعطاتني رونديفو اخر دخلت الغرفة عادية اختي مافيهاش بحال الغرفة ديال الصبغة ديال الانابيب نهائيا دايرة بحال الغرفة ديال الطبيبة مني كتبغي الدير ليك السوناركتطلعي فوق السرير وكتفرقي رجليك بحال المراة مني كتبغي تولد وكيديرو لك وكيديرو لك كميرة صغيرة كدخل تشوف الرحم كيف داير
                        يا ريت اختي لو كنت دخلتي البارح وقولتيلي هد الكلام كنت مشيت هد اليوم ونا مرتاحا المهم حبيبة مشكورة على دخولك لموضوعي وعلى شرحك طبعا كان فحص عادي والوجع خفيف جدا جزاك الله كل الخير حبيبة والله يرزقك الدرية الصالحة ويعطيك ما تمناي
                        المشاركة الأصلية بواسطة nbla مشاهدة المشاركة
                        ellah ysrlk akhti o yrz9k bi doria sali7a nti o kol ma7rouma fi had el 3wachr
                        امين حبيبة مشكورة على الدعاء
                        المشاركة الأصلية بواسطة majda.m مشاهدة المشاركة
                        أختي اسمهان الله يسر أمورك ويفرحك ربي بالحمل الثابت السليم المعافى ، مايكون غير الخير ، نتمنى دخلي طمنينا عليك .
                        امين حبيبة ومشكورة على دخولك الطيب لنور موضوعي والله يرزقك بالدرية الصالحة عما قريب

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الحمد لله مني ماعندك والو الله يسهل عليك بالدرية الصالحة يارب يارب يارب
                          [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

امين حبيبة وشكرا بزاف على دعواتك الله يسر ليك في حملك وتشوفي مولودك في احضانك سالما معافى حبيبة متنسينيش من تولدي دعي معايا باسمي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X