إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات اللي دخلات جاوبات الله ييسر ليها الولادة الله يفكها فكة سااهلة ماهلة انشاءالله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات اللي دخلات جاوبات الله ييسر ليها الولادة الله يفكها فكة سااهلة ماهلة انشاءالله

البات انا الحمد لله حاملة فشهري الرابع وكنصاوب الشباكية و سلو الى كمل الله و مشهياهم بزاااف نظرا لاني فالغربة كنحماق على ريحة البلاد و لكين خايفة ناكلهم حيت كنسمع ف nternet بللي النافع و حبة حلاوة سخانين واعرين مع العلم اني حرمت ندير القرفة نهااائيا حيت سخووونة خاايبة للحاملات و حتى الكوزة تاهي مادرتهاش يعني سلو و الشباكية ديالي فيها غير اللوز و الزنجلان و النافع و حبة حلاوة غير شوية و المسكة و المشكلة سمعت بللي حتى اللوز و المكسرات ما تاكلوش الحامل بزاف حيت يدير الحساسية للطفل فاش يكبر و الله حتى حايرة عاافكم اللي سبق و كلات الشباكية و سلو في الحمل و ما وقع والو تقولها الله يفتح ليكم بيبان الخير
    اللهم احفظ علماء ومشايخ امتنا الاسلامية فاننا والله نحبهم في الله عزوجل

اختي انا باقة ما جربت وكنظن انه ما فيها باس تاكلي منهم ما كنكظنش يكونو يديروا شي حاجة غير هي إلا تشهيتيها كولي بالقياس وصافي
    عائلتي كلهم ملي كيكونو حاملات كياكلو عادي
    والله اعلم
    كنتمنى يفيدوك الأنيقات المجربات

المشاركة الأصلية بواسطة lorita مشاهدة المشاركة
      اختي انا باقة ما جربت وكنظن انه ما فيها باس تاكلي منهم ما كنكظنش يكونو يديروا شي حاجة غير هي إلا تشهيتيها كولي بالقياس وصافي
      عائلتي كلهم ملي كيكونو حاملات كياكلو عادي
      والله اعلم
      كنتمنى يفيدوك الأنيقات المجربات
      شكرا ليك اختي الله يسهل ليك و تجربي قريب انشاء الله راكي سبحان الله كتكوني خاااايفة من ايييييي حاجة حيت كتكوني مسؤولة من بعد الله سبحانه على اي حاجة كتعلق بللي فكرشك شكرا مرة اخرى اختي

حتى انا اختي حامل بحالك والصراحة فكرتني فهادشي هههههه حيت عزيز عليا نقب شوية من سلو ونسيت بلي فيه الجوزة و حبة حلاوة ولكن اختي الا نفسك فيهم كوللي غ شوية غير نقبي متكتريش بزاف هدا رايي حتى انا منقدرش نشوفهم ومندوقش وغ شوية موحال يضر
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي انا سلو راني تانكلو ههههههههههههه من دابا
          و لكن بنادم ميكثرش و تخوتاتي فاش كانو تيحملو كانو تيكلووووه

غي انا من عادتي متنكثرش منو يعني جوج معالق و صافي هههههههه

hta ana klitechbakia ou slou ri chwia

حتى انا مشهياهم وغاد ناكلهم
              كانطن ما يجرا والو
              ا
              دعواتكم معي بالشفاء بالشفاااااااء
              من الاجهاض المتكرر وان يعوضني الله بالحمل الثابت السليم انا وجميع المحروماااااااااااات

حبيبتي تخافي من القرفة حيت سخونة اما المواد الاخرين غير كولي بالصحة والراحة و الله يكمل عليك بالخير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
                  حتى انا اختي حامل بحالك والصراحة فكرتني فهادشي هههههه حيت عزيز عليا نقب شوية من سلو ونسيت بلي فيه الجوزة و حبة حلاوة ولكن اختي الا نفسك فيهم كوللي غ شوية غير نقبي متكتريش بزاف هدا رايي حتى انا منقدرش نشوفهم ومندوقش وغ شوية موحال يضر
                  المشاركة الأصلية بواسطة Njiwa257 مشاهدة المشاركة
                  اختي انا سلو راني تانكلو ههههههههههههه من دابا
                  و لكن بنادم ميكثرش و تخوتاتي فاش كانو تيحملو كانو تيكلووووه

غي انا من عادتي متنكثرش منو يعني جوج معالق و صافي هههههههه
                  المشاركة الأصلية بواسطة mama saad مشاهدة المشاركة
                  hta ana klitechbakia ou slou ri chwia
                  المشاركة الأصلية بواسطة شموخ لميتا مشاهدة المشاركة
                  حتى انا مشهياهم وغاد ناكلهم
                  كانطن ما يجرا والو
                  المشاركة الأصلية بواسطة اناقة ريم مشاهدة المشاركة
                  حبيبتي تخافي من القرفة حيت سخونة اما المواد الاخرين غير كولي بالصحة والراحة و الله يكمل عليك بالخير
                  الله يسهل عليكم البنات حيت جاوبتوني انا عاد كملت من القلي ديال الشباكية ههههه تكهمت غي بالريحة كيما قالو البنات غي نقبو و صافي الله يحفظ كاع الحاملات انشاء الله

kheti ghir kuli haydi chahewa w mategal9ich. kanakul selu dima f haml walakin mafih gua habet helawa ghir me3al9a mateketrich. zwin w muhim.
                    ama hasasiya majatch l weledi kawkaw ili kaydir hasasiya bezaf.
                    ama chebakiya saraha kelitha w hessite b rassi tale3et liya sokar fih 3essel mateketerich meneha

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X