إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافآآاكوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافآآاكوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناحاملة عندي شهر ونصف وفيا الحرقة ولكليتها كنردها معرفت مندير عافاكم ساعدوونييييي

اختي الله يشافي ويدوز كل شي بخير
    وكنتمنى المجربات يفيدوك انا باقي ما جربت دعي معايا ومع المحرومات

الله يكمل عليك بالخير
      اختي راه هادشي لي عندك طبيعي مع الوحم وكل وحدة كتمر بيه جربي الحمص انا كنت كنجيبه من عند لي كيبيع الزريعة وناكله كيبرد عليا شوية الحرقة

سيري الفارماسي وخودي واحد سيرو بيض عاقد بداي تشربيه فيما تجيك الحرقة والله اشافيك فترة الوحم سرعان ما تمر
        [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
        حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
        وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

أختي الحرقة راه موال تيجي تقريبا في كل فترة ديال الحمل

انا نصحك تقللي من الحوامض

و معليك غي بخيزو غزيييييييييييييه
          انا هكدا درت و الله يكمل عليك بالخير أ حبيبة

اختي سمعت انه الزنجبيل الاخضر مع الماء فصباح مزيان للحرقة. ديري معلقة صغيرة زنجبيل خضر محكوك فقرعة ديال الماء كبيرة و شربيه طول نهار. وكاين ثاني الفول ليابس كيقولو مزيان للحرقة و نطلب من الله يشافيك و يعافيك و يدوز ليك الايام ديال الحمل فافضل حال
            sigpic

اختي هادشي راه عادي هادي فترة دزنا منها غير هو الا تزاد عليك الحال بزاف ومبقيتي كتاكلي والوا ضروري ما تمشي للطبيبة تعطيك كينة ديال المعدة وسيروا ديال تقية حيت خاصك تاكلي شي حاجة لي تلقاي فيها راحتك
              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

3adi ya okheti hadi chehora olla katkon hoka sabre kantmena matakhediche adwiya men ahsane khodi jazar kole mahsiti blhore9a bitawfi9e incha2a lah
                sigpic

شربي الحليب
                  اللهم احفظ لي ابني من كل شر واحفظ بنوتي من كل شر

Don't worry what people think, they don't do it very often

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X