إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش ماكاينش شي خطر الا صمت الدين وانا عاد في الوحم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش ماكاينش شي خطر الا صمت الدين وانا عاد في الوحم

السلام عليكم
    تنتمى من الاخوات اباركو لي راني حامله والحمد لله
    بغيت غير واحد الاستفسار بسيط تتسالني مازال 13 يوم قديمه من رمضان كنت مريضه ومرضيتهاش المهم انا دابه بديت تنرد فيها واش ماكاينش شي خطر على الجنين
    اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

مبروك اختي الله يثبته ليك ويكمل عليك بالخير
    معرفتش اختي جربي النهار الاول وشوفي واش متجيكش السخفةحيت اصلا كاين اللي مكتاكلش نهائيا وهيا فالوحم وانا منهم كنت كناكل جيرفيا وفرماجة

شكرا احبيبه بزاف
      راني صمت ليوم وتنحس بالسخفه ولكن ملي تنتفكر 13يوم تنتوكد هههههه
      اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

Khti wach dawazti ande tbibe ntya w rajlak

راه ماشي غير دكتور لي مشينا عندو راه مخلينا حتى دكتور في الدار البيضاء وما مشينا عندو حتى جاب الله الفرج من عندو الزوج ديالي كان مريض والحمد لله ما خلا حتى دوا ماكلاه حتى تقهرنا بالمصاريف تنتمى من الله اكمل علينا بالخير يا رب

قبل اختي متسولي على الصيام في الوحم شوفي واش صيامك جائز حيت الصيام كيتحبس من 15 شعبان مخصناش نبقاو نصوموا الا اللي مولف كيصوم الاتنين والخميس العام كامل هو لي يمكن ليه يصوم ولكن خاص حتى هو يحبس باسبوع قبل رمضان لهدا مخاصكش تصومي حاليا سواء كنتي تتوحمي او لا وهادشي سمعتوا في فتوى مؤخرا وكان عندك الوقت العام كامل علاش مصمتيش فيه ؟؟؟ دابا خاصك تسولي اشنو غادي ديري في الدين ديالك دابا حاولي غ توجدي لرمضان باش تصوميه
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

انا سمعت بلي لي باغي اصوم اجر هو لي غير جائز اما في حالتي ممكن
              غادي نبحث في الموضوع
              شكرا على الرد ديالك

اختي راه الصيام وراه 15 يوم مكانش النبي عليه الصلاة والسلام كيصومه باش كيخلي الشوق لرمضان وغير سولي انا هادشي سمعتوا في فتوى بقناة الناس غ مؤخرا
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ايه راني فهمتك اشنو باغا تقولي لي الحبيبه غير راني مبغيتش اتراكم عليا رمضان اصافي
                  راني سولت زوج اختي امام بمسجد في البحرين وقالي الا كان دين اما الاجر لا

alfe mabrouke akhti o allah yekamale alik balekhier

hata ana katsalni wahad 5 jours
                      wamrida
                      wkol 3AM KAYGOLI TBIB MATSOMICH
                      DABA ANA HAMLA
                      WALAH WF LE MOIS 4
                      WKHAYFA NSOUM
                      WLMARAD LI FIYA MAZAL
                      WKATSALNI 5 JOURS
                      DABA BBRIT NKHARAJ 3LIHA
                      ACHNO LMI9DAR LI NA9DAR NKHARAJ

المشاركة الأصلية بواسطة يا جبار أجبرني مشاهدة المشاركة
                        alfe mabrouke akhti o allah yekamale alik balekhier
                        اللهم امين الحبيبه ربي اخليك ليا والله اعطيك ما نويتي في خاطرك

المشاركة الأصلية بواسطة ALMOTAFA2ILA مشاهدة المشاركة
                          hata ana katsalni wahad 5 jours
                          wamrida
                          wkol 3AM KAYGOLI TBIB MATSOMICH
                          DABA ANA HAMLA
                          WALAH WF LE MOIS 4
                          WKHAYFA NSOUM
                          WLMARAD LI FIYA MAZAL
                          WKATSALNI 5 JOURS
                          DABA BBRIT NKHARAJ 3LIHA
                          ACHNO LMI9DAR LI NA9DAR NKHARAJ
                          الله اشافيك ويعافيك ويتبث حملك يا رب
                          انا معنديش فكره على هد الموضوع ولكن غادي نسوليك ونرد عليك لخبار

ايلا عندك كل شي مزيان وتحاليل مزيانة ماعندك حتى حل اخر غير تردي الدين اللي عليك .

alah ykamal 3lik blkhir

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X