إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة عاجلة الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة الله يخليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الله يخليكم أنا حاملة وقربت نكمل 7 وكنت كل شهر كنمشي ندير كونترول ولكن من الأخير ديال شهر الخامس عندي كنت مشيت عندها وقالتلي كلشي مزيان من تما ممشيتش عند الطبيبة يعني سادس كلو ودبى السابع قربت نكملو واش عادي..... يلاه قلت دبا نمشي ندرو شكون لكانت كدير الكنترول كل الشهر واش ضروري ندير كل شهر ....الله يخليكم إلا مجوبوني على شحال وكل وحدة كتمشي عند الطبيبة الله يسهل عليكم
    ربي تحفض لي ولدي يارب
    tick_ticker=ico_13_006.png&jour=27&mois=2&annee=2010&tkr_type=mariage&inputtexte=&nombebe=[/img][/url]

اختي انا كنت كل شهر كنمشي للمركز الصحي كتسمع المولدة دقات قلب الجنبن و كتوزني و تعبر لي الطونسيون
    و درت 3 ديال التحاليل واحدة كل مرحلة من الحمل
    هادشي لي درت و الله يتمم بخير و يعطيك فكاكة ساااهلة

[CENTER]

هديتي لكن
    http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

سلام اختي لا ماشي ضروري ديري كنترول كل شهر انا تقريبا كل شهرين كنديرو متخافي والو الله يفكنا على خير

المشاركة الأصلية بواسطة amouna24 مشاهدة المشاركة
        اختي انا كنت كل شهر كنمشي للمركز الصحي كتسمع المولدة دقات قلب الجنبن و كتوزني و تعبر لي الطونسيون
        و درت 3 ديال التحاليل واحدة كل مرحلة من الحمل
        هادشي لي درت و الله يتمم بخير و يعطيك فكاكة ساااهلة
        ربي يخليك أختي رنا كنحس بالحركات ديال الجنين كل نهار اللهم لك الحمد غير خفت إلا تكون شهاجة ونا مرجعتش عندها تشوف ولكن إن شاء الله هاد سمانة نرجع عندها
        ربي تحفض لي ولدي يارب
        tick_ticker=ico_13_006.png&jour=27&mois=2&annee=2010&tkr_type=mariage&inputtexte=&nombebe=[/img][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة lobna0303 مشاهدة المشاركة
          سلام اختي لا ماشي ضروري ديري كنترول كل شهر انا تقريبا كل شهرين كنديرو متخافي والو الله يفكنا على خير
          ربي يخليك أختي طمنتني رنا مع سفر نسيت راسي يلاه ريحت كنفكر شحال ممشيت عند الطبيبة الله يفكنا كاملين على خير يارب ويفك قاع المسلمات يارب
          ربي تحفض لي ولدي يارب

المشاركة الأصلية بواسطة sabrina27 مشاهدة المشاركة
            ربي يخليك أختي رنا كنحس بالحركات ديال الجنين كل نهار اللهم لك الحمد غير خفت إلا تكون شهاجة ونا مرجعتش عندها تشوف ولكن إن شاء الله هاد سمانة نرجع عندها
            ماتخافيش راه ماشي كلشي كيدير كونترول كل شهر انا راه حينت كنعيش برا و هنايا مزيييرين لكن على والو هههه
            ربي لي كيحفظ غير البروتوكولات ههه
            الله يفكك على خير و يفرحك بشوفت الكتكوت او الكتكوتة في احسن الاحوال

[CENTER]

هديتي لكن
            http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X