إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش هادشي عادي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش هادشي عادي

السلام عليكم
    اخوتاتي انا متزوجة فاش حاولنا ازالة البكارة كنت خايفة بزززززاف تعطلنا فيها حتى مشيت عند الطبيب قالي راه الغشاء عادي وبفضل الله و الاخوات فواحد المنتدى تشجعت شوية وكنت مصرة داك النهار على ازالة الخوف حاولنا ورغم الالم نزلت قطرات فرحت بزاف ولكن عاوتاني دخلني الشك حيت كانت الدورة الشهرية قريبة و في الغد فعلا جاني الوجع وجاتني العادة بغد مة الحيض اغتسلت لكن اثناء الجماع جاني اصعيب بزززاف ولم يكن الايلاج ابدا حيت نفس المشكل خوف و الم راجلي جاب hydratant lubrifiant مزال مجربتوش بغيت نمشي لطبيبة راجلي قالي داكشي عادي والحل بين اديك واش فعلا هادشي عادي واش البكار تحيدت علما انه داك النهار فاش حاولنا نزلات وك القطرات اسلت او مابقا فيا والوا عاعكم المتزوجات او الى فيكم طبيبة عاونوني الله اجازكم بالف خير

اختي الف الف الف مبروك زواجك الله يكملك بالخير يا رب و يرزقكم الدرية الصالحة

اختي بالنسبة ليا راه عادي متسمعيش الدم يسحابليك الفيضان راه غير قطيرات و صاف
    و الالم من بعد راه عادي جدا يكون لان الجرح مازال طري حاولي تصبري واحد ثلاثة ايام و عاد عاودي و ان شاء الله بالصبر كولشي يفوت

شكرا اختي على الرد السريع او عافك خليك معايا الله يسر ليك الامور يا ربي راه اختي كلست مدة الحيض كولها يعني الى كان الجرخ راه غايبرا راه راه الايلاج مكايكون ثلات مرات هادي غير الالم

khti hakima

matkhafi waaaaaaaaaaalo ra 3adi o daba mnin jatek les regles raghadi tani twe3ti sebri o nti trekhfi chwiya mateb9aych mziyra ra 7eta ntii ila tzeyerti ra katkhorji 3la rassek

ewa 7awli testarkhi bach 3adalat erra7im terkhef

lah issehel

o kolchi inchaalah idouz bikhir

bisouuuuuuuuuuuuuuuuu
        sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

اختي اولا مبررررك والله يكمل عليك بالخير ورد على جوابك كيف قالت ليك اخت راح دم غير قطيرات وصافي وعادي انك تحسي بالالم وخاصة بعد انقطاع الممارسة طيلة مدة العادة غير انتي حاولي تزولي خوف منك وتمتعي بزوجك هههه لان الخوف غادي يصعب عليك امر وخلاص وبالتوفيق

اختي الف الف مبروك
            بالنسبة ل lubrifiant راه مزيان و راه تيسهل المامورية حتى انا كنستعملو ههههه
            حاولي تلعبي مع راجلك ويلعب معاك باش الدخول يكون ساهل هههه
            H]

ألف مبروك ختي حكيمة ، شوفي راه هادشي عادي ماعليك هاي تصبري شوية أ كولشي غايدوز أ توالفي

شكرا بززززاف
                ولكن راه الايلاج مكيكونش انا الصراحة خايفة
                واش بعدا البكارة تحيدات بحال تكولي هاد الليلة شفت شوية الدم سمحولي والغد ليه مع الصباح الوجع او العادة الشهرية لكيتها خاشاكم سمحولي حنا هنا باش انتعاونوا عافكم عاونوني

اختي مبروك عليك الله يجعل كلشي مبارك مسعود
                  شوفي اختي رتاحي و متفكريش فالالم نسااااي راه الى بقيتي تفكري عاد غتقسحي
                  استعملي الكريم لي شرا زوجك و الله يسهل
                  و الدم كيف قالو البنات راه غير قطيرات اما الالم فمعع الوقت غيمشي اختي

[CENTER]

هديتي لكن
                  http://www.anaqamaghribia.com/quran/reader-36-45.html

"رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ "

أولا مبروك عليك والله يكمل بالخير وبالنسبة لسؤالك راه عادي انك تحسي بالألم والخوف ولكن مع الوقت راه كلشي كيتغير غير انتي خاصك تصبري شوية
                    راه كلنا مرينا من نفس التجربة انا كيبان ليا فحال الا انتي اصلا شاكة واش البكارة مشات ولا باقي راه الا كان وقع ايلاج ومن موراه نزلو قطرات الدم اكيد انها مشات والالم لي حسيتي بيه من بعد مدة الحيض شيء طبيعي خصوصا انه ما كانتش ممارسة من بعد الفض يعني فحال الا الجرح تجمع ثاني واكيد غادي تحسي فحال لي اول مرة ويقدر ينزل منك الدم الثاني بالحق راه ماشي دم البكارة ولكن غادي يكون دم من الجرح ديالها حيت غادي يتفتح من جديد
                    انا كنصحك ديري المرهم لي جاب راجلك راه كيساعد بزاف وحاولي ترخي راسك وما دريش بالك معاه والمداعبة فالاول راها ضرورية راش تقدري ترخاي مزيان والا شفتي راسك ما صبرتيش خدي شي طرف ديال الثوب ولا شي حاجة قاصحة حطيها ففمك وسدي عنيك وعضي عليها وخلي راجلك يدخل بسرعة غادي تلقاي كلشي داز مزيان بالحق عنداكشي ديري فحالي وتعضي راجلك بدل الثوب وطيري ليه جلدته ههههههه
                    الله يكمل بالخير

ألف مبروك أختي الله يكمل لك بخير هادشي rah عادي دبى ف المرة لولا خرجو قطرات يعني هديك albakara بدات كتمزق ودبة ملي تقطعات الممارسة عادي أنك تحسي بألم ويقدر يعاود يخرج قطرات ديال الدم والألم لي كتحسي بيه كيكون ف الأيام الاولى من الزواج يعني خصك شي أسبوع تكون فيه الممارسة والإيلاج من بعد كلشي غيولي مزيان
                      [

أختي اول حاجة مبروك مدرتي و الله يكمل عليك بالخير
                        و نبغي نطمنك أن اللي عندك هو شيء عادي و تقريبا كل متزوجة مرت بديك المرحلة
                        و هدشي اللي تتعاني منه مخصوش يزيد لأنك في بداية ما يسمى ب vaginisme
                        نبسطلك الامر الا جيتي تقيصي صبعك في المومو ديال عينك ، بطبيعة الحال عينك هتشد
                        و الغلط اللي تيقولوه بزاف ان ديك الالم تيكون من البكرة ، الحبيبة بكرة طبيا راها اطلاقا ميمطكلهاش تحرق حيت نادرا فاش تتكون فيها اعصاب او شعيرات دموية و لهدا كاين اللي عذراء و لا تنزف و الا نزفت تيكون واحد ماء وردي خفيف ماشي دم دم تقولي دبحتي دجاجة
                        و لكن الالم تيجي من عضلات عنق الرحم اللي تتكون مزيرة بزاف، و عندها رد فاش شي حاجة تتبغي تدخلها انها تتزيد تجمع بحال عينيك ههههههه
                        تاانا بحالك ، ماشي من الناس اللي دخلت نهار الاول او التاني، و كان عندي هاد الخوف فاش تكلمت مع أختي و هي دكتورة نصحتني ندير هاد lubrifiant و اختي التانية قاتلي غي فازلين يفي بالغرض او زيت هههههههههه
                        و انا درت فازلين و نزيدك قلبت على طرق في النت باش نحدد من مقاومة عصلات عنق الرحم و من بين الحركات اللي قمت بيها و هي ساهلة
                        دخلي للمرحاض حشاك تبداي ديري بحال اللي هديري بيبي حشاك و تحاولي توقفيها و ترجعي طلقيها
                        هاد الحركات تساعد انكي ترجعي تاخدي السيطرة علىعضلاتك .... و تزعمي شوية متخليش الخوف يتغلب منك
                        لأن هاد VAGINISMEكلما تتزيدي تخافي كلما تيبقى فيك بزاف و دابا عندك الاسم قلبي شوية في النت و تلاقاي حلول بزاااف من غير الحركات اللي عطيتك و اللي كانت كافية في حالتي هههههههههه

نتمنى نكون فدتك شوية و مبروك عليك مرة تانية

السلام احبيباتي
                          شكرا لكل من تعاطفت معي
                          شكرا لكل من قرات مشكلتي ؤ تالم معي
                          شكرا لكل من تحملت عناء الكتابة ليريحني
                          شكرا لكل التي قامت بتشجيعي لتخطي هدا الجبل من الخؤف الهيب
                          فعلا انتن رائعات
                          اتمنى من الله العلي القدير ان يزيل همكن ؤ يحقق لكن الله كل ما تتمنؤه
                          شكؤن فكم لي كتعرف تزغرت
                          راه اتبعت النصاءح ديالكم ؤ الحمد لله تم الايلاج يعني البكارة تحيدات
                          الالم كان صعيب اتمنى ان يزؤل مع الؤقت يا رب
                          راه قارية مزيان لكن التقافة الجنسية ؤؤؤؤؤالؤ
                          اتمنى ان نتؤاصل اكثر ان نناقش مؤاضيع تعؤد علينا بالنفع

الف الف مبرووووووk
                            H]

H]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X