إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشنو هادشي أ البنات..؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أشنو هادشي أ البنات..؟

خط غامق و خط خفيف..واش كانحلم ؟

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

مبرووووووووووووووووووووووووووووك لوووووووووووو لوووووووووووووووو الله يكمل عليك الحمل باقي فاللول ديالو هككاك باش بان خط خفيف منبعد سيمانة عاودي التحليلة راه غادي ينصاح الحمد لله ربي حن عليك فهاد الشهر الكريم اوا الدعاي معايا ومعى جميع المحرومات
    sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

الحمد لله أختي فطومة واش بصاح بصاح راه شبعت بكا و زتي بكيتيني عاوتاني حشومة عليك ههه

جاوبيني بعدا وا ش بصاح راه مامتيقاش؟

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

مبروك عليك اختي راكي حاملة الله يكمل بالخير
        http://www.anaqamaghribia.com/pic/sigpic

بسم ألله الرحمن الرحيم

ألف مبروك حبيبة راكي حاملة بصح ماشي كدوب هههههه إو دبا خصك تمشي عند الطبيبة باش تشوف لك الحمل ديالك وتخرج لك متبتات وتحاليل ديال كل حامل الله يكمل عليك بالخير والله يتبت لك حملك إن شاء الله إو راحة تم راحة
          [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

حبيبة ألف مبرووووووك راكي حاملة الحمد لله ، الخطوط باينين فرحتليييييييك بزاف ، سبحان الله نتي وأنا بنات عام واحد ، تزوجنا فنهار واحد والحمد لله حملنا فشهر واحد
            ألف ألف مبرووووووك وعقبا لأخواتي المنتظرات يارب
            sigpic

mabrok akhti fraht lik bzaf la3gouba lkol wahda tatsna tahmal incha allah

Maaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaabrrrrrrrrrrrooooooooooooooooooookkkkkkkkkkkkkk

المشاركة الأصلية بواسطة fatoma85 مشاهدة المشاركة
                  مبرووووووووووووووووووووووووووووك لوووووووووووو لوووووووووووووووو الله يكمل عليك الحمل باقي فاللول ديالو هككاك باش بان خط خفيف منبعد سيمانة عاودي التحليلة راه غادي ينصاح الحمد لله ربي حن عليك فهاد الشهر الكريم اوا الدعاي معايا ومعى جميع المحرومات
                  واخا مازال مامتيقاش ههههه الله يبارك فيه و ياااااا ربي يااااا ربي يحن عليك و يفرحك كيما فرحني الله

المشاركة الأصلية بواسطة nadachada مشاهدة المشاركة
                  مبروك عليك اختي راكي حاملة الله يكمل بالخير
                  الله يبارك فيك بلاتي انا مازال ممتيقاش ههههه

[QUOTE=nayda;3809349]بسم ألله الرحمن الرحيم

ألف مبروك حبيبة راكي حاملة بصح ماشي كدوب هههههه إو دبا خصك تمشي عند الطبيبة باش تشوف لك الحمل ديالك وتخرج لك متبتات وتحاليل ديال كل حامل الله يكمل عليك بالخير والله يتبت لك حملك إن شاء الله إو راحة تم راحة[/
                  QUOTE]
                  واش نقدر نمشي عند الطبيبة هاد الايام واخا غير نتأكد بعدا انا راه ممتيقاااااااش ..بارك الله فيك أحبيبة الله يفرحك

المشاركة الأصلية بواسطة sounsouna مشاهدة المشاركة
                  حبيبة ألف مبرووووووك راكي حاملة الحمد لله ، الخطوط باينين فرحتليييييييك بزاف ، سبحان الله نتي وأنا بنات عام واحد ، تزوجنا فنهار واحد والحمد لله حملنا فشهر واحد
                  ألف ألف مبرووووووك وعقبا لأخواتي المنتظرات يارب
                  سبحان الله فعلا هده صدفة فريدة أختي إحسان..واش مايمكنش يكون خطأ فهاديك التحليلة ..هههه

ماضحكوش عليا راه أول مرة كانعيش هاد الحدث

سارة 2010 و تاتا نونو و معلمة الاجيال الله يبارك فيكم أحبيباتي انا دابا دايخة مازال مافقت من الgلبة ههههه

الحمد لله الحمد لله الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

سيري يا الحبيبة حيدي الشك وديري التحليلة ديال الدم كتخرج النتيجة مضمونة ، دابا وخى تمشي عند الطبيبة ماغايش يبانلها وإن شاء الله راكي حاملة بإذن الله كوني هانية هههههه
                        sigpic

ربي يفرحك سنسنتي كولي لي كيفاش ندير مع التحليلة فهاد رمضان..مع العلم كاتشدني السخفة شحااااال هدا من نهار

بسم ألله الرحمن الرحيم

إيه أحبيبة مشي عندها ولا مبغتيش ديري تحاليل دبا تسناي المهم باش تشوف لك الحمل وتعطيك نصائح تبعها الله يفرحك دعي معايا أختي يسهل لي الله الولادة ديالي يارب
                            [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

مبروك حبيبة فرحتلك وعقبة لكل محرومة يفرحها ربي فهد الشهر المبارك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X