إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات واش انا حاملة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات واش انا حاملة

البنات انا وقفت الفانيد هادي شهر و العادة الشهرية اخر مرة جاتني 13فشهر 7و هاد اليومين يعني البارح و ليوم في غير شوية ديل الدم تتجي و توقف غير شوية منازلاش حشاكم غير مني كندير بيبي كنلقى شوي جاتني و هي باقي سبع ايام على وقتها دابا مشات غدا غادي نصوم قالولي واقيلا راك حاملة و حتى ماما قالتها لي طرا ليها هكدا مني كانت حاملة بي و لكن انا فبنتي تقطعات علي واش بصح عفاكم اللي عارفة تقول لي
    sigpic

السلام عليكم يا اختي. في غالب الضن انت غير حامل لانك قطعت الفانيد عاد هادي شهر واحد.و هذا الامر طبيعي لان دورتك تحاول ان تسترجع نضامها الطبيعي دون الاعتماد على الهرمونات الاصطناعية. و ضروري ان تمري ببعض الاضطرابات الى ان يسترجع جسمك نضامه الطبيعي دون الاعتمادعلى الفانيد وهذا يحتاج الى الوقت.اما بالنسبة للاحتمال التاني فهذا مرجح بنسبة قليلة لكن ما عليك الا ان تتوجهي لاقرب صيدلية و تعملي فحص الحمل او الى المختبر لتتاكدي و تطمئني. اما اذا استمر الوضع معك فعليك استشارة اخصائية نسائية.

كيما قالت ليك الاخت و اله اعلم انتي بحرا قطعتي الفانيد باقي مخربقة ليك الله يفرحك

اختي في صباح قبل متفطري و دابا مع رمضان مني تفيقي خدي برا جديدة و ديريها في بوات و خوي عليها شوي من بول ديالك حشاكم و خليها ليلة و في صباح لاخر لو كانت مصديا راكي محملاش و لو كانت باقيا كما هي فانت حاملة مبروك

اتمنى كون افدتك

أش من برا أختي ؟؟ أختي داكشي لا أساسا له من الصحة . تجلسي أختي واه أسبوع عسيري ديري تحليلة من الحسن ديال دم وتقطع الشك
          ربي لاتذرني فردا و أنت خير الوارثين sigpic

عاودي شي يوامات اختي اديري تحليلة
            sigpic

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
            اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
            اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك
            الصالحين

"اللهم إني استودعك جنيني الذي في رحمي فرده إلى عند مولده
            مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى"

اختي خربقتي كلشي تعت الابره انا سمعت لخرجت لك الابره كحله وفيها صدا راك حامله ولا بقات بحال ماهي كتعني انك ماحاملاش لابغيت الحمل الله يرزق ويرزقني ويرزق كل واحده باغ ولكنتي مابغاش الله يعونك

المشاركة الأصلية بواسطة basma29 مشاهدة المشاركة
                أش من برا أختي ؟؟ أختي داكشي لا أساسا له من الصحة . تجلسي أختي واه أسبوع عسيري ديري تحليلة من الحسن ديال دم وتقطع الشك
                اي برة
                ايه عندو صحة و اكييييد و بالتجريب و من مرة لي متكدب و صحيح بازليكم غير داوين

حنا غير بينا هنيو المرة دير التجربة بيما مشات عند الطبيب و هو راه اكيد الطبيب تشوفو

السلام عليـــكم
                  اختي حتا انا في حملي وقع لي بحالك وكنت حاملة
                  وكنت قطعت الفانيــد بشهر وحملت الحمد لله
                  الله يسمعك خبار الخيــر اختي
                  من الاحسن ديري تست وتاكدي

شكرا الحبيبات على الرد ديالكم غادي نتسنى واحد تلات ايام و ندير التست شكرا ليكم بزاف الله يفرحكم و يسعدكم
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X