إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم أ بنات الرباط أو سلا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم أ بنات الرباط أو سلا

سلام للجميع أ رمضان كريم،
    عافاكم شكون تعرف شي طبيبة ديال النساء تكون في الرباط أو سلا الله يجزيك بخير

سلام عليكم ختي فش كنت ف مغرب مشيت عند واحدة ف هاي أمل نشوف نجيب ليك سميتها

المشاركة الأصلية بواسطة 28hanane مشاهدة المشاركة
      سلام عليكم ختي فش كنت ف مغرب مشيت عند واحدة ف هاي أمل نشوف نجيب ليك سميتها
      ok ختي حنان، راني ديما كانساوال لبنات هنا ولكن تاواحد ماكايجاوبني، شكرا بزاف ليك ، أنا نتسناك تجاوبيني ، رمضان كريم

سلام ختي راه كاينين بزاف ديل le2atibae ف سلا أ رباط واخا أنا صراحة عمرني مامشيت عندهم حيت أنا ف الجديدة
        كاين أختي دكتور زاهي شحال من واحدة من هاد لمنتدى تابعت عنده أ جاب الله تيسير أ kaydir تلقيح
        الله يفرحك أختي ياربي ف هاد شهر
        إما على لبنات لي مكيجاوبك غير معا رمضان أ صافي مكة yedahlouche بزاف

أختي أنا متبعة عند واحد الطبيبة سميتها نادية العمراني كاينة في سلا في طريق القنيطرة عندها متقول تبارك الله ومتخصصة في عقم الزوجين الله يعاونك
          [U]

أختي حسن ليك تمشي عند طبيبة نسائية...أنا ممتفقاش على الفحص من طرف الرجال.....كاينة طبيبة غزالة بروفيسور سعدي نزهة فأكدال ..و بروفيسور سميرة نبيل فقدام قيسارية أيت باها ...هادو طبيبات ملتزمات و متمكنات...بالتوفيق
            (رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)

(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X