إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع صحابات سمسمة المنتظرات للحمل والمتتبعات لطريقتها فالحمل.الجزء 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة سوسو ام فيصل مشاهدة المشاركة
    امين يا رب الحمد لله هاد الساعة محبوبة را 7 سنوات وانا معاهم ومشرفين الوجدية
    الله يدومها محبة اختي ويعطيك ما فخاطرك ياربي امين

• شكرا الزين الله يفرحك
      المشاركة الأصلية بواسطة hayat17 مشاهدة المشاركة
      الله يدومها محبة اختي ويعطيك ما فخاطرك ياربي امين
      ربي احفظ لي ابنائي وزوجي من كل شر كما حفظت كتابك

• الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (4 من الأعضاء و 1 زائر)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2LLJ7OfHa

طيور النورس اش كتعاودي؟ واش نزلت الدورة نشان ولا مزال غير الوسخ اديالها اعطينا اول يوم ليك فالدورة باش تسجلو نعيمة فالقائمة السوداء ههههههههههههه اقصد قائمة المنتظرات للحمل باذن الله

• ام رجاء ها هو المنحنى اديالك فاش تمشي منك الدورة علميني باش نقيدها
          والله يفرحك اختي فهاد الشهر

• المشاركة الأصلية بواسطة hayat17 مشاهدة المشاركة
            الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (4 من الأعضاء و 1 زائر)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2LLJ7OfHa

طيور النورس اش كتعاودي؟ واش نزلت الدورة نشان ولا مزال غير الوسخ اديالها اعطينا اول يوم ليك فالدورة باش تسجلو نعيمة فالقائمة السوداء ههههههههههههه اقصد قائمة المنتظرات للحمل باذن الله
            ههههههههههه سلام ختي حياة . قائمة سوداء نيت. كيف دايرة اختي لاباس عليك .
            اوا خير سجلوني معاكم جاتني البارح هبطات حمرة . وحتى كتمرضني وتجيب لي العصاب عاد كتهبط .
            أنا هاد الشهر ناوية ندير بزاف الحوايج . والله معرفت باش نبدا .
            باغة ندلك وباغة ندير الحجامة . وباقة تابعاني هاديك التحليلة لي ملي كنتفكرها كتجيبلي التبوريشة .
            والله باقة تالفة معرفت باش نبدا

• loubnaa18 -----بداية الدورة 01/11 -----اليوم 40 من الدورة
              naima85 -----بداية الدورة 01/14 ----- اليوم 37 من الدورة
              zawjat_aziz -----بداية الدورة 01/14 ----- اليوم 37 من الدورة
              سوسو أم فيصل -----بداية الدورة 01/24----- اليوم 27 من الدورة
              المحبة لوطنها -----بداية الدورة 01/26----- اليوم 25 من الدورة
              hayat17-----بداية الدورة 01/29 ----- اليوم 22 من الدورة
              روزاليندا -----بداية الدورة 01/29 ----- اليوم 22 من الدورة
              يا منيتي -----بداية الدورة 01/30 -----اليوم 21 من الدورة
              nahaa-----بداية الدورة 02/01----- اليوم 19 من الدورة
              FIDATO-----بداية الدورة 02/09 ----- اليوم 11 من الدورة
              Om yasser-----بداية الدورة 02/14 ----- اليوم 6 من الدورة
              Najlaa25-----بداية الدورة 02/14----- اليوم 6 من الدورة
              Ome Rajae-----بداية الدورة 02/15----- اليوم 5 من الدورة
              طيور النورس------- بداية الدورة02/18 ----- اليوم 2 من الدورة

• طيور النورس درتي بحالي انا الشهر اللي داز بغيت نجرب شحال من وصفة ومعرفت باش نبدا هههه وفالاخر درت شي وصفات وفلت الى مجابش الله هاد الشهر نجرب وصفات اخرين والله يحن علينا

• المشاركة الأصلية بواسطة hayat17 مشاهدة المشاركة
                  طيور النورس درتي بحالي انا الشهر اللي داز بغيت نجرب شحال من وصفة ومعرفت باش نبدا هههه وفالاخر درت شي وصفات وفلت الى مجابش الله هاد الشهر نجرب وصفات اخرين والله يحن علينا
                  شكرا اختي الله احن عليك واسهل على جميع البنات لي معانا وارزقنا الدرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب
                  شكرا اختي حياة على اضافة للقائمة المعلومة . ان شاء الله كلنا نخرجو منها حاملات يارب امييييييييين .
                  وبالنسبة ليك اختي حياة علاش متجربيه الدليك راه بزاف البنات ولدو عليه . غير جربيه راه الا منفع متيضرش
                  أنا باغة نسول غير ماليات الحمام على شي وحدة معروفة . هما لي تيكونوا عارفين هادشي . بغيت زعم غير نغسل من الدورة ونمشي ندلك على الله وعسى اكون خير . وبالنسبة للحجامة راه يلاه شفت واحد السيدة تنعرفها وقالتي 2 صحاباتها ولدوا على الحجامة وحدة دارت الحجامة على الكرون والاخرى دارتها على الوالدة .
                  عرفتي حنا ولينا بحال فئران تجارب . اه ومتطوعين هههههههه . كنديرو داكشي بخاطرنا

• أختي زينب كيف دايرة لاباس عليك؟ الله يعوضك عن قريب إن شاء الله أختي.
                    واحد زوجة عزيز غبراااااااااات وااااااااا ضرني راااااااااااااااسي بغيت نعرف شنو دارت هههههههههههههههه الله يسمعنا عليك أخبار الخير أختي نحن في انتظار البشارة
                    حياة شكرا لإضافة زينب معانا فالقائمة الله يجازيك بخير.راني سجلتها عندي
                    رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

• صراحة أنا ماكرهتش يديرو شي حلقة فداك برنامج قصة الناس اللي تايديرو فقناة ميدي1 و يتكلمو على المواقف المحرجة اللي كايعيشوها السيدات المتأخرات فالإنجاب .على الأقل يحسو الناس بمعاناتنا و مايبقاوش يسولو فينا ولا يجرحو فينا حيت اللي فينا مكفيييييييينا

• المشاركة الأصلية بواسطة naima85 مشاهدة المشاركة
                        أختي زينب كيف دايرة لاباس عليك؟ الله يعوضك عن قريب إن شاء الله أختي.
                        واحد زوجة عزيز غبراااااااااات وااااااااا ضرني راااااااااااااااسي بغيت نعرف شنو دارت هههههههههههههههه الله يسمعنا عليك أخبار الخير أختي نحن في انتظار البشارة
                        حياة شكرا لإضافة زينب معانا فالقائمة الله يجازيك بخير.راني سجلتها عندي
                        لهلا اخطيك اختي نعيمة بارك الله فيك . اوا نتمناو تكون هاد القائمة بيضاء بدون بقع حمراء هههههههههههه.
                        كيف وليت اختي نعيمة لاباس عليك المورال مزيان . اوا غير نشطي معا راسك وفرحي راه الدنيا قصيرة .
                        راه تنقول لي هادشي وانا زعما مطفراه . انا ملي كتجيني هاد خايتي صافي كنبقى مرضة فراسي اسبوع .
                        مع الالام ديالها وكثرة التفكير كدير فعيلها غير كتفوت هاديك السيمانة وتنرجع عادي .
                        اوا الحمد لله على كل حال .

صراحة أنا ماكرهتش يديرو شي حلقة فداك برنامج قصة الناس اللي تايديرو فقناة ميدي1 و يتكلمو على المواقف المحرجة اللي كايعيشوها السيدات المتأخرات فالإنجاب .على الأقل يحسو الناس بمعاناتنا و مايبقاوش يسولو فينا ولا يجرحو فينا حيت اللي فينا مكفيييييييينا
                          عندك الصح اختي نعيمة والله فكرة زوينة . معندهمش شي امايل خاص بالبرنامج . باش نصيفطوا ليهم هاد الاقتراح .

• واحد الوصفة سمعتها في الراديو وناوية نديرها انشاء الله زريعة المعدنوس مرددوش السالمية حبة حلاوة بالتساوي 3مرات في اليوم مطحونة تشرب مع الماء او عسل او حليب
                            ربي احفظ لي ابنائي وزوجي من كل شر كما حفظت كتابك

• البنات دابة تنشوف في الفيسبوك . زوين واحد ديال الطبخ . هاو دخلو شوفوا
                              http://www.*************/pages/%D8%A...53389634735422

صراحة أنا ماكرهتش يديرو شي حلقة فداك برنامج قصة الناس اللي تايديرو فقناة ميدي1 و يتكلمو على المواقف المحرجة اللي كايعيشوها السيدات المتأخرات فالإنجاب .على الأقل يحسو الناس بمعاناتنا و مايبقاوش يسولو فينا ولا يجرحو فينا حيت اللي فينا مكفيييييييينا
                                اختي راه دوزوها وقيلا مشفتيهاش المهم قلبي عليها فيوتيوب والمشكلة احنا لحساسين بلا قياس انا راه المشكلة راجلي وخوه تزوجو فنفس الوقت ومراتو من بعد شهر حملة ودابا عندهوم وليد الله اخليه لهوم ايوا ديك نهار بصدفة عرفت انها حاملة تصوري مبغاوش اقواوها ليا ومخبيين عليا صراحة انا مشي حسدتها الله اتبت لها الحمل ديالها ولكن حسيت بالقهر الحمد لله على كل حال حنا بعدا فهاد تجمع كنقولو ليفقلبنا ونفضفضو حيت هد الهدرة الى قلتيها لاي وحد غادي ايقولك محسادة ولكن مغدي احس بيك غير لمجرب بحالك
                                ">

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X