إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المرضعات ونفيسات الجدد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع المرضعات ونفيسات الجدد

السلام عليكم اخواتي وعلى سلامتكم والف مبروك لكل واحدة والله يجعلو او يجعلها ترابي يديكم المهم اخواتي فكرت نديرو تجمع ديال المرضعات ونفيسات الجدد باش نستافدو من بعضياتنا في ما يخص الرضيع والام فمثلا انا كنت كنعاني من الم وتشقق في الثدي وفلحقيقة الى نفعني فيهم غير الزيت والحلبة كنت كنغليها ونخليها تبرد شوية وفزك لقطن ونحطو على راس لبزولة والحمد لله شوية وفي ما يخص ادرار الحليب ستعملت الحلبة عاوتاني كنفزكها ونشربها بلحبوب ديالها راها مزيانة وكتنفع لرحم ودبا اخواتي الى عندها شي ستفسار او افادة تحطها نستافدو كاملين

موضوع زوين ومفيد انا التشققات كانت عندي فلول ديال الرضاعة ديك ربعيام الاولى ودرت كريم من الصيدلية حتى نتفكر سميتو ونكتبها ويمكن تديريه وترضعي فيه عادي

المشاركة الأصلية بواسطة مرية البهجة مشاهدة المشاركة
      موضوع زوين ومفيد انا التشققات كانت عندي فلول ديال الرضاعة ديك ربعيام الاولى ودرت كريم من الصيدلية حتى نتفكر سميتو ونكتبها ويمكن تديريه وترضعي فيه عادي
      لهلا يخطيك اختي ديري فينا خير غير تفكر سميتو الله يجازيك

قولولي اخولتي انا ولدي عندو دبا شهر اومكيديرش كرشو كل نهار كيدوز 5 او4 ايام غاد كيدير كرشو واش حتى وليداتكم

السلام عليكم
          مبروك الافتتاح

المشاركة الأصلية بواسطة zahra1977 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            مبروك الافتتاح
            الله يبارك فيك ومرحبابيك

سلام البنات على سلامتكم ملى تفكيتو او عكوبة لي مزال حتى انا نفيسة يالله ولدت 20 يوم هدي غير انا شهية عندي مسدودة او ضعافيت بزاف ماعرفتش علاش اما لحليب فيا او بنتي رميساء فيها توتة او ضربها ليا البرد انا وياها واش نديها لطبيب خفت اعطيني الدوى من دابة

المشاركة الأصلية بواسطة nofikha مشاهدة المشاركة
                سلام البنات على سلامتكم ملى تفكيتو او عكوبة لي مزال حتى انا نفيسة يالله ولدت 20 يوم هدي غير انا شهية عندي مسدودة او ضعافيت بزاف ماعرفتش علاش اما لحليب فيا او بنتي رميساء فيها توتة او ضربها ليا البرد انا وياها واش نديها لطبيب خفت اعطيني الدوى من دابة
                على سلامتك اختي والله يجعلها ترابي يديك بالنسبة لشهية شربي لحلبة كيف ما قدرت تشربيها يا مدقوقة ومخلطة مع لحليب ولا فزكيها وشربيها هكاك مع لما دييالها راها كتفتح الشهية وكدير لحلبيب انا كنشربها هكاك باش مكنحسش بيها وكيجيني الجوع اما بالنسبة بنيتة دهنيلها صدرها بشوية ديال الزيت العود تكون دافيا يعني سخني يدك تكون فيها الزيت وسخنيها على لبوطة من الاحسن تكون لبوطة الصغيرة دخليها معاك لبيت النعاس وانت شربي شوية ديال لفلييو مع لحليب وحض من البرد مرة اخرى راكي مزالة نفيسة واتمنى نكون فدتك

مبروووووووووووووك اخواتي عالتجمع انا والدة هادي شهر ونص تقريبا وولدي عندوو الغازاات بزاااااف وملي كيبدا يفيق ويبدا يحنحن ويتعصر بحلا باغي خرج شي حاجه ومشيت عند الطبيب خرجو ليا الدوا الصراحه مادار والو وحاار عليه وانا نقطعوو شكوون منكم عندهااا شي حل للغازات كيبقا فيا كيولي وجهوو حمرررررررررررر

سلام عليكم مبروك عليكم تجمع انا والدة 23 يوم دابا ولدي عندو توتة وحريق فكرشو تنديرليه نافع شويةراس معلقة صغيرة في نص كاس ماء ومحليه يغلي ونشربوليه اما توتة معلافتش شنو نديرليهم اما تشققات بزولة قتلوني ولاو كلهم دمايات ودابا تندير غير علامات من سيليكون مرتحيني صراحة حيت درت كريمات مدارولي والو

المشاركة الأصلية بواسطة ام فهود مشاهدة المشاركة
                      مبروووووووووووووك اخواتي عالتجمع انا والدة هادي شهر ونص تقريبا وولدي عندوو الغازاات بزاااااف وملي كيبدا يفيق ويبدا يحنحن ويتعصر بحلا باغي خرج شي حاجه ومشيت عند الطبيب خرجو ليا الدوا الصراحه مادار والو وحاار عليه وانا نقطعوو شكوون منكم عندهااا شي حل للغازات كيبقا فيا كيولي وجهوو حمرررررررررررر
                      انا وانت اختي يمكن ولدنا قدقد المهم انا كنعرف ان لكروية مزيانا لغازات غلي لما مزيان وزيدي عليه شوية دلكروية وخليها تطلق وديري شوية دسكر ومنين تبرد ديريهاليه فرضاعة راها مزيانة وانت عنداك تكوني كتكلي لخيار ولبرتقال راهم كيديرو لغاز ياك كترضعي

المشاركة الأصلية بواسطة ساحيا بذكر الله مشاهدة المشاركة
                        سلام عليكم مبروك عليكم تجمع انا والدة 23 يوم دابا ولدي عندو توتة وحريق فكرشو تنديرليه نافع شويةراس معلقة صغيرة في نص كاس ماء ومحليه يغلي ونشربوليه اما توتة معلافتش شنو نديرليهم اما تشققات بزولة قتلوني ولاو كلهم دمايات ودابا تندير غير علامات من سيليكون مرتحيني صراحة حيت درت كريمات مدارولي والو
                        على سلامتك اختي الله يجعل ترابي يديك بالنسبة لتوتة معرفتهاش انا ولدي مكيديرش كاكا دائما كيديرها على 5 او6 ايام مع العلم اني كرضعو لبزولة ورضاعة نوبة نوبة بانسبة لبزولة دابا لحمد لله براولي ولكن دوزوها عليا كنت كندير ليهم لحبة مغلية غير لما فلقطن لهم ريحا ولا لحريق ههههههه ودرت ليهم لبصلة كنت كناخد جلفة وندير عليها الزيت لبلدي ونحطها فوق لبوطة ومنين كترخي راسها كنخليها تبرد شوية ونحطها على راس لبزولة على حقاش تقيحاتلي ولبصلة كانت كتجر داك لقيح ودبا لحمد لله اما لبومادا غي ضيعت فيها لفلوس

سلام البنات كيديرين كتاكيت الله يخليهم ليكم غير بغيت نسولكم بنتي ناد فيها شي حبوب في وجها خصوصا جبهتها بزاف رقيق او دير راس يبض ماعرفتش ديالاش

السلام عليكم
                            أنا البنات ولد شي 13 يوم عندي بنية ،بغيت نسولكم واش كتبداو كل ساعة كترضعو أنا بنتي غير كنحطها وتبدا تقلب على البزولة حتى كنعيا بالرضاعة بغيت غير نستفسر واش كيترا لشوحدة بحالي وشكرا

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة bahijihad مشاهدة المشاركة
                              على سلامتك اختي الله يجعل ترابي يديك بالنسبة لتوتة معرفتهاش انا ولدي مكيديرش كاكا دائما كيديرها على 5 او6 ايام مع العلم اني كرضعو لبزولة ورضاعة نوبة نوبة بانسبة لبزولة دابا لحمد لله براولي ولكن دوزوها عليا كنت كندير ليهم لحبة مغلية غير لما فلقطن لهم ريحا ولا لحريق ههههههه ودرت ليهم لبصلة كنت كناخد جلفة وندير عليها الزيت لبلدي ونحطها فوق لبوطة ومنين كترخي راسها كنخليها تبرد شوية ونحطها على راس لبزولة على حقاش تقيحاتلي ولبصلة كانت كتجر داك لقيح ودبا لحمد لله اما لبومادا غي ضيعت فيها لفلوس
                              اختي ولدك راه فيه القبط
                              المشاركة الأصلية بواسطة nofikha مشاهدة المشاركة
                              سلام البنات كيديرين كتاكيت الله يخليهم ليكم غير بغيت نسولكم بنتي ناد فيها شي حبوب في وجها خصوصا جبهتها بزاف رقيق او دير راس يبض ماعرفتش ديالاش
                              بنتك عندها حساسية يمكن دهنتي ليها بالحليب وموفقهاش ودار ليها داك الحبوب خاصك تديها للطبيب او استشري الصيدلية
                              المشاركة الأصلية بواسطة fatiha2009 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              أنا البنات ولد شي 13 يوم عندي بنية ،بغيت نسولكم واش كتبداو كل ساعة كترضعو أنا بنتي غير كنحطها وتبدا تقلب على البزولة حتى كنعيا بالرضاعة بغيت غير نستفسر واش كيترا لشوحدة بحالي وشكرا

لي تنعرف انه الرضاعة تتكون كل ساعتين

اسمحوا ليا طفلت عليكم ولكن بغيت نصحكم
                              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X