إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المرضعات ونفيسات الجدد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام فهود مشاهدة المشاركة
    مبروووووووووووووك اخواتي عالتجمع انا والدة هادي شهر ونص تقريبا وولدي عندوو الغازاات بزاااااف وملي كيبدا يفيق ويبدا يحنحن ويتعصر بحلا باغي خرج شي حاجه ومشيت عند الطبيب خرجو ليا الدوا الصراحه مادار والو وحاار عليه وانا نقطعوو شكوون منكم عندهااا شي حل للغازات كيبقا فيا كيولي وجهوو حمرررررررررررر
    انا وانت اختي يمكن ولدنا قدقد المهم انا كنعرف ان لكروية مزيانا لغازات غلي لما مزيان وزيدي عليه شوية دلكروية وخليها تطلق وديري شوية دسكر ومنين تبرد ديريهاليه فرضاعة راها مزيانة وانت عنداك تكوني كتكلي لخيار ولبرتقال راهم كيديرو لغاز ياك كترضعي

المشاركة الأصلية بواسطة ساحيا بذكر الله مشاهدة المشاركة
      سلام عليكم مبروك عليكم تجمع انا والدة 23 يوم دابا ولدي عندو توتة وحريق فكرشو تنديرليه نافع شويةراس معلقة صغيرة في نص كاس ماء ومحليه يغلي ونشربوليه اما توتة معلافتش شنو نديرليهم اما تشققات بزولة قتلوني ولاو كلهم دمايات ودابا تندير غير علامات من سيليكون مرتحيني صراحة حيت درت كريمات مدارولي والو
      على سلامتك اختي الله يجعل ترابي يديك بالنسبة لتوتة معرفتهاش انا ولدي مكيديرش كاكا دائما كيديرها على 5 او6 ايام مع العلم اني كرضعو لبزولة ورضاعة نوبة نوبة بانسبة لبزولة دابا لحمد لله براولي ولكن دوزوها عليا كنت كندير ليهم لحبة مغلية غير لما فلقطن لهم ريحا ولا لحريق ههههههه ودرت ليهم لبصلة كنت كناخد جلفة وندير عليها الزيت لبلدي ونحطها فوق لبوطة ومنين كترخي راسها كنخليها تبرد شوية ونحطها على راس لبزولة على حقاش تقيحاتلي ولبصلة كانت كتجر داك لقيح ودبا لحمد لله اما لبومادا غي ضيعت فيها لفلوس

سلام البنات كيديرين كتاكيت الله يخليهم ليكم غير بغيت نسولكم بنتي ناد فيها شي حبوب في وجها خصوصا جبهتها بزاف رقيق او دير راس يبض ماعرفتش ديالاش

السلام عليكم
          أنا البنات ولد شي 13 يوم عندي بنية ،بغيت نسولكم واش كتبداو كل ساعة كترضعو أنا بنتي غير كنحطها وتبدا تقلب على البزولة حتى كنعيا بالرضاعة بغيت غير نستفسر واش كيترا لشوحدة بحالي وشكرا

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة bahijihad مشاهدة المشاركة
            على سلامتك اختي الله يجعل ترابي يديك بالنسبة لتوتة معرفتهاش انا ولدي مكيديرش كاكا دائما كيديرها على 5 او6 ايام مع العلم اني كرضعو لبزولة ورضاعة نوبة نوبة بانسبة لبزولة دابا لحمد لله براولي ولكن دوزوها عليا كنت كندير ليهم لحبة مغلية غير لما فلقطن لهم ريحا ولا لحريق ههههههه ودرت ليهم لبصلة كنت كناخد جلفة وندير عليها الزيت لبلدي ونحطها فوق لبوطة ومنين كترخي راسها كنخليها تبرد شوية ونحطها على راس لبزولة على حقاش تقيحاتلي ولبصلة كانت كتجر داك لقيح ودبا لحمد لله اما لبومادا غي ضيعت فيها لفلوس
            اختي ولدك راه فيه القبط
            المشاركة الأصلية بواسطة nofikha مشاهدة المشاركة
            سلام البنات كيديرين كتاكيت الله يخليهم ليكم غير بغيت نسولكم بنتي ناد فيها شي حبوب في وجها خصوصا جبهتها بزاف رقيق او دير راس يبض ماعرفتش ديالاش
            بنتك عندها حساسية يمكن دهنتي ليها بالحليب وموفقهاش ودار ليها داك الحبوب خاصك تديها للطبيب او استشري الصيدلية
            المشاركة الأصلية بواسطة fatiha2009 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            أنا البنات ولد شي 13 يوم عندي بنية ،بغيت نسولكم واش كتبداو كل ساعة كترضعو أنا بنتي غير كنحطها وتبدا تقلب على البزولة حتى كنعيا بالرضاعة بغيت غير نستفسر واش كيترا لشوحدة بحالي وشكرا

لي تنعرف انه الرضاعة تتكون كل ساعتين

اسمحوا ليا طفلت عليكم ولكن بغيت نصحكم
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

salam 3La slamt nfissat diawlna kamlin hta ana nfissajdidayllah 8 jour bach wladt lhamdolah 3la karam allah
              bnisba lokht nofikha rah lahboub li fwlidak rir dial l3ra9 kayji f jabha o sdar daba yfouto bla madirlo walo rah 3aaaaaadi m3a had lharara
              bnissba lokht bijihad wldak ahbiba fih l9abt khsak darouuuuuuuuuuuuuri t3aljih ila kanti kata3tih hlib istina3i habssih lih hit akiiiiiid howa lidarlih had lhala okantmana lakhawat ya3tiw lawlidathom lbazoula fa9at yariiiiiiiiit
              lokht likata3ti lwaldha lkarwia raha kata3tih quantite kbiiiiira bzaf bnissba lilawja3 3 hbat kamoun soufi 3 habat karwia 3 habat nafa3 30 ml dial lma raliane sans sucre bidouuuuuuuuune sokar wach radin thalko wlidatkom man lawal bsokar?
              ama litacha9o9at sadar rir madicassol pomade wlah ykmal nfassna bikhir yarab wysslah wlidat had loma kaaamlin

السلام عليكم اخواتي ومرحبابيكم فتجمع ديالنا وشكرا اخواتي على تعاونكم وافاداتكم بالنسبة لولدي راه مفيهش القبط كرشوعادية ولونها بحال لموطارد وراني كنعطيه لبزولة ولحليب الاصطناعي غير مرة مرة اشي بزاف ودبا راني كمات 40 ولكن مزال مجتنيش دم الالربعين فقتاش كتجي وحاجة اخرة كتجيني الدوخة وراسي كينقى يدور قالتلي واحد لفرملية بلي الرضاعة وسهير الليل هوالى كيديرهادشي واش حتانتومى كتجيكم الدوخة

SALAM KHTI RAH DOUKHA KATJI MAN SHIR KIFMA 9ALTLIK DIK LFARMLIA choufi hta fa9r dam kaydirha
                  ama bnissba ldam ana makatjinich bmara hta kanftam wladi hta l 3am onass 3ad ktjini les regles

البنات انا بنتي قتلاتني بليل كاتنعس غير من ساعتين ساعتين كاتنوط ترضع او هي ناعسة ولين 7 صباح كاتفيق ماتسكوتش الى هزيتها حتى العاصر تنعس شوية او تنوط عاوتاني هزيها غير تنعس او نحطها شوية تفيق عاوتاني ماكتكملش 10 دقايق في النعاس جاب الله انا عند مالين دار ماكندير والو كانفكر ملي نكمل 40 او نمشي لداري اش ندير مع الشقا او الطياب او حتى مع راجلي

المشاركة الأصلية بواسطة nofikha مشاهدة المشاركة
                      البنات انا بنتي قتلاتني بليل كاتنعس غير من ساعتين ساعتين كاتنوط ترضع او هي ناعسة ولين 7 صباح كاتفيق ماتسكوتش الى هزيتها حتى العاصر تنعس شوية او تنوط عاوتاني هزيها غير تنعس او نحطها شوية تفيق عاوتاني ماكتكملش 10 دقايق في النعاس جاب الله انا عند مالين دار ماكندير والو كانفكر ملي نكمل 40 او نمشي لداري اش ندير مع الشقا او الطياب او حتى مع راجلي
                      السلام عليكم اختي شوفي متولفيهاش اليد عرفت بالليل عطيها لبزولة وانت ناعسةعلى جنب باش تولف الارض وتخليك تخدمي شغال دارك من بعد ومع 12 دنهار سخن لما ودوشيلها وصمطيها ورضعيها وحطيها تنعس ولكن ماشي كل نهار دوش مرة مرة والله يخليهاليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X