إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راني في حالة يرثى لها ارجو الدعاء لابني بالشفاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • راني في حالة يرثى لها ارجو الدعاء لابني بالشفاء

    السلام عليكم غادي نعاود ليكم القصة ونتمنى اللي عندها شي فكرة او حتى بالدعاء
    المهم انا من ولدت ولدي وانا كنت عاد في الطبيب و جات عيدي البيدياطرا و قالت لي خاصنا انديرو راديو لراس اولد عاد يخرج ما تصوروش الخلعة اللي كنت فيها من قاتلي هاكاك المهم مشات دارت ليه الراديو و جات قالت لي باللي الولد خاصك ترجعيه لي من دابا لخمسة عشرة يوما المهم من جا الوقت رجعتو قالت لي عاودي ليه راديو اخر عاودت ليه قالت من قدرش نقول ليك حتى حاجة دابا و سفطتني لطبيب اخر مشيت عندو من شافو قالي هاد الولد ماشي نرمال من راسو ويمكن خاصو عملية قبل ستة اشهر حتى العام المهم اعطاتني ورقة و امشيت لللطبيب الجراح حيث قالت لي هو اللي غادي يقوليك واش خاصو العملية و لا لا امشيت عندو قالي دري ليه السكانير باش نحدد ليك عمات ليه السكانير اختكم مخلوعة ما نبغيش الحالة اللي كنت فيه حتى المسلم من بعد ما شاف السكانير قال لابد من عملية قبل ستة اشهر حتى العام لان الى مادارش العملية يقدر يجي متخلف عقليا و راسو يكون طويل واكدنا الدكتور على العملية ولكن انا راني خايفة لان الراس ماشي ساهل و جيت نخليه خفت من يكبر اندي الدنب ديالو مع كاين ادوى وما دويتوش طولت عليكم ولكن ابغيت نفهمكم القصة باش تنصحوني و ادعيو معايا باش ربي يشافيه نتمن ما تبخلوش علي بالرد


  • #2
    Lah ichafih akhti yarbi amin

    تعليق


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      حبيبتي هوني عليك والحمد لله مكتاب من عند الله
      وديري دكشي الي قالو ليك الاطباء واكثري من الاستغفار وان شاء الله يكون خير.
      دعي معاه وربي يشافيه يا رب ويصبرك

      تعليق


      • #4
        اختي الحبيبة اولا وقبل كل شيء ندعي ربي سبحانه وتعالى يشافي ولدك ويعافيه يارب ويلبسه ثوب الصحة والعافية
        ثانيا اختي شوفي طبيب اخر ودي ليه كل شي تحاليل وسكانير وايلا قال لك ضروري من عملية تنصحك تصلي صلاة استخارة وديري لولدك العملية بما انه عنده امل باش يكون عادي ماتخليهش حتى يكبر وتندمي راه الوقت قدامك قليل بزاف .
        مرة مرة طمنينا عليه اختي








        تعليق


        • #5
          Lah ichafih akhti yarbi amin
          perpignan

          تعليق


          • #6
            اسال الله العظيم ان يشفيلك ولدك و يسهليك امرك
            صلي صلاة الاستخارة و توكلي على الله

            تعليق


            • #7
              نشكر كل اخت على الكليمات ديالها ركو ترفعو لي المعنويات ديالي الف شكر واعظكم انني غانقوليكم كل ما يحدث والى اعملت ليه العملية غادي انقولها ليكم

              تعليق


              • #8
                الله يشافيه احبيبة كما قالت الاخت ديه لشي طبيب اخر الى قالك لعملية ديريهالو متخفيش طب راه تقدم متخليهش يكبر يبقا يلومك الله يجيب الساهلة دعي معاه والله الموفق ان شاء الله

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                  اختي الحبيبة اولا وقبل كل شيء ندعي ربي سبحانه وتعالى يشافي ولدك ويعافيه يارب ويلبسه ثوب الصحة والعافية
                  ثانيا اختي شوفي طبيب اخر ودي ليه كل شي تحاليل وسكانير وايلا قال لك ضروري من عملية تنصحك تصلي صلاة استخارة وديري لولدك العملية بما انه عنده امل باش يكون عادي ماتخليهش حتى يكبر وتندمي راه الوقت قدامك قليل بزاف .
                  مرة مرة طمنينا عليه اختي
                  الله يشافيه يا ربي انا مع رايي الاخت عملي بيه
                  حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم



                  يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم اختي ديري شنو قاليك الطبيب دابا الطب تقدم بززاف و كايدارو عمليات دقيقة بزززاف و كاينجحو بنسبة 100 ب 100 توكلي على الله و كنتمنى تكتبي لينا بعد العملية انشاء الله و تقولي لنا بللي ولدك تشافى و نجحات ليه العملية و هو في احسن حال يارب آمين

                    تعليق


                    • #11
                      Lah ichafih akhti yarbi amin

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                        اختي الحبيبة اولا وقبل كل شيء ندعي ربي سبحانه وتعالى يشافي ولدك ويعافيه يارب ويلبسه ثوب الصحة والعافية
                        ثانيا اختي شوفي طبيب اخر ودي ليه كل شي تحاليل وسكانير وايلا قال لك ضروري من عملية تنصحك تصلي صلاة استخارة وديري لولدك العملية بما انه عنده امل باش يكون عادي ماتخليهش حتى يكبر وتندمي راه الوقت قدامك قليل بزاف .
                        مرة مرة طمنينا عليه اختي
                        انا مع الاخت محبة رسول الله و الله يشافيه و يخليه ليك ختى تشوفيه كيف بغيتي يا رب

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة م منال مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم غادي نعاود ليكم القصة ونتمنى اللي عندها شي فكرة او حتى بالدعاء
                          المهم انا من ولدت ولدي وانا كنت عاد في الطبيب و جات عيدي البيدياطرا و قالت لي خاصنا انديرو راديو لراس اولد عاد يخرج ما تصوروش الخلعة اللي كنت فيها من قاتلي هاكاك المهم مشات دارت ليه الراديو و جات قالت لي باللي الولد خاصك ترجعيه لي من دابا لخمسة عشرة يوما المهم من جا الوقت رجعتو قالت لي عاودي ليه راديو اخر عاودت ليه قالت من قدرش نقول ليك حتى حاجة دابا و سفطتني لطبيب اخر مشيت عندو من شافو قالي هاد الولد ماشي نرمال من راسو ويمكن خاصو عملية قبل ستة اشهر حتى العام المهم اعطاتني ورقة و امشيت لللطبيب الجراح حيث قالت لي هو اللي غادي يقوليك واش خاصو العملية و لا لا امشيت عندو قالي دري ليه السكانير باش نحدد ليك عمات ليه السكانير اختكم مخلوعة ما نبغيش الحالة اللي كنت فيه حتى المسلم من بعد ما شاف السكانير قال لابد من عملية قبل ستة اشهر حتى العام لان الى مادارش العملية يقدر يجي متخلف عقليا و راسو يكون طويل واكدنا الدكتور على العملية ولكن انا راني خايفة لان الراس ماشي ساهل و جيت نخليه خفت من يكبر اندي الدنب ديالو مع كاين ادوى وما دويتوش طولت عليكم ولكن ابغيت نفهمكم القصة باش تنصحوني و ادعيو معايا باش ربي يشافيه نتمن ما تبخلوش علي بالرد
                          الله يصبرك الحبيبة ديالي والله الى جبتي لي الدموع الله يشافيه لك صلي صلاة الاسخارة وتغفليش على ولدك ربي يسمعك خبار الخير وادخلي اعزيزتي طمنينا عليه

                          تعليق


                          • #14
                            اسال الله العظيم ان يشفيلك ولدك و يسهليك امرك
                            صلي صلاة الاستخارة و توكلي على الله


                            Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1P7yYZCeg

                            تعليق


                            • #15
                              اسال الله العظيم ان يشفيلك ولدك و يسهليك امرك

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X