إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاوبوني الله يعطيكم ما نويتو فخاطركم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حاوبوني الله يعطيكم ما نويتو فخاطركم

اناوالدة دابة 3 اشهر و اسبوع و مازال ما استعملتش حتا مانع للحمل.انا دابة بغيت ناخد شي كينة ديال الرضاعة و لكن ما عرفتش امتى نستعملها ولا كيفاش نستعملها مع العلم انه ما كاتجينيش العادة الشهرية
    عافاكم البنات اللي عندها شي معلومة تفيدني راني والدة قيصري و خايفة لنحمل

اختي سمحي لي انا الله باقي ماعطاني الولاد انا كون كنت منك غدي نمشي لاقرب فرماسيان حدايا ونسول

اختي بالنسبة للكينة ديال الرضاعة هي تتخاد بعد الولادة ب 21 يوم ودبا خاصك تسناي حتى تجيك العادة وتاخديها وتقدري تاخديها ايلا ماكتجيكش العادة وايني حتى تاكدي انه ماكاينش حمل وحتى تكون على الالق بديتي فيها باسبوع عاد تبداي العلاقة الزوجية يعني ماشي غير تاخديها اليومى الاول وتقولي صافي راه فامان لا على الاقل حتى تفوت اسبوع
      اما احسن ماركة حبوبن منع الحلم كلها كيف كيف , كاين ميليجينو وكاين ميكروفال وكاين سيرازيت عطى الله وايني حبوب الرضاعة كتخاد بدون توقف يعني غير تكملي الباكية تبداي فباكية جديدة وتبقاي تاخديها فنفس الوقت , اما ايلا ماكنتيش تترضعي مائة في المائة فالحليب غيكون عندك ناقص وديك الساعة كتولي حبوب الرضاعة ماشي امنة لانها خفيفة شوية .
      وفوق هاد الشي كلو من الافلض انك تمشي عند اختصاصية هي تقول لك اشنو ينفعك.

المشاركة الأصلية بواسطة sanaa sanaa مشاهدة المشاركة
        اختي سمحي لي انا الله باقي ماعطاني الولاد انا كون كنت منك غدي نمشي لاقرب فرماسيان حدايا ونسول
        شكرا اختي على المرور ديالك.و الله يرزقك بالدرية الصالحة ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
          اختي بالنسبة للكينة ديال الرضاعة هي تتخاد بعد الولادة ب 21 يوم ودبا خاصك تسناي حتى تجيك العادة وتاخديها وتقدري تاخديها ايلا ماكتجيكش العادة وايني حتى تاكدي انه ماكاينش حمل وحتى تكون على الالق بديتي فيها باسبوع عاد تبداي العلاقة الزوجية يعني ماشي غير تاخديها اليومى الاول وتقولي صافي راه فامان لا على الاقل حتى تفوت اسبوع
          اما احسن ماركة حبوبن منع الحلم كلها كيف كيف , كاين ميليجينو وكاين ميكروفال وكاين سيرازيت عطى الله وايني حبوب الرضاعة كتخاد بدون توقف يعني غير تكملي الباكية تبداي فباكية جديدة وتبقاي تاخديها فنفس الوقت , اما ايلا ماكنتيش تترضعي مائة في المائة فالحليب غيكون عندك ناقص وديك الساعة كتولي حبوب الرضاعة ماشي امنة لانها خفيفة شوية .
          وفوق هاد الشي كلو من الافلض انك تمشي عند اختصاصية هي تقول لك اشنو ينفعك.
          شكرا اختي على المعلومات المفيدة.هي غير نتكل على الله و ناخد لي شي كينة راني من شحال و انا كنتسنا العادة تجي و مابغاتش تشرف و انا بوحدي فواحد الفيلاج و خدامة ما عنديش الوقت باش نمشي عند شي طبيبة

saalamm khtii
            benesba lra2yi kanfedel temchi 3and genyco bach tertahii otweriik ach raaadi diirii!!
            ana wledte daba b20 youm omeli nkemel 30 jrs radi nemch i 3And genyco bach nebda lpelule hit hta ana wledte blfttih.
            alah isehel 3la khti li mazal ma3ttaha allah lwlidate ;oalah iferhek f aqrabe weqtee?
            merccccccciii

شكرا على الرد ديالك و مبروك عليك الزيادة

allah ibarekk fik akhtiii,
                ana mchhhite 3and ttbibba genyco lkhassa biya o3ttatni kina smiteha cerazette dial rda3a oqalteli bach nechrebeha dima ofwaqte mheded mazayed la bdqiqa ola naqess biha hit hiya khfiffa oayii ghalate iqder isebeb bhamll ohnaya lifattehate s3iib "3linaaa?

salam
                  khti rah tabday wa9t ma briti lakin tkoun mtaakda 100 pr 100 anaki ma7amlach ou bima anaki maktjikch dawra a7ssan 7ajja hiya test dyal dam mni tchoufi natijtou siri la pharmacie ou 9ouli lihom ya3tiwak kina dyal rda3a
                  natmana nkoun fadtak

salam a khti ,ana ngoulik tjribit,khask takkdi annak mahamlach ghir b testedyal lboulafla f pharmacie ,oumn ba"d bday la pillule liannak bsaraha taatalti bzaf ana khditha 30rs ,knt baka nafsa, bach nkoun mrtaha mn baad s ,oukhdit cerazette galouha lia ghi khti oul wisati likanou khdawha moura lwlada KHDIRHA MOUDDAT 3AM OUNASLIRDA3T FIHOUM BNTI WHAWLI TAKHDIHAF NAFS LWA9T YA3NI MATALAN 10 LIL .OUHAWLI TAKHDIHA FNAFSLWA9T YA3NI DIMA BIN 10 W10 W NASILA KTRTI GA3.WALAKIN MACHI TKHAL3I TANI ANA T3ATTALT 3LIH ACHHAL MN MRRA OUHIA SANS ARRET YA3NI NHAR MOURA NHAR ?OUHAWLI LASEMAINE LAWLA LIBDITI KATAKHDIHA FIHA DIRI CHI IHTIYAT AKHOUR BINMA LA PILLULE TDKHOUL LIK M3A LESHORMONES DYALAK .HIATAMANHA 60 DH ?WACH BGHITI MAZAL HEHEHE ,

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X