إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للامهات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للامهات

السلام عليكم اخواتي نتمنى تكونو بالف خير
    رمضات مبارك سعيد ادخل عليكم كاملين بصحة وسلامة
    بغيت نسول اخوات ليفايت والدين نتمنى اجوبوني على سؤالي
    واش ضروري خاص تجي دم اربعين حيت انا كملت اربعين بعشر ايام ومزال مجتنيش دورة مع العلم راني كنرضع غير صناعي لانو مفياش لحليب
    نتمنى اخوات اجوبوني
    أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني:s8719:

سلام اختي مبروك عوشرك انا ملي كونت كرضع مكجنيش دورة شهرية مدة عام مكتعمليت حبوب منع حمل ئلاكونتي تشربي حبوب منع حمل عادي

المشاركة الأصلية بواسطة omilias مشاهدة المشاركة
      سلام اختي مبروك عوشرك انا ملي كونت كرضع مكجنيش دورة شهرية مدة عام مكتعمليت حبوب منع حمل ئلاكونتي تشربي حبوب منع حمل عادي
      شكرا اختي ام الياس
      انا مزال مكنكلش مانع الحمل كنتسناها تجيني باش ناكلووشفتها تعطلت بغيت نعرف واش كل نفيسات كتجيهم الدم في اربعين
      أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني:s8719:

حبيبة حتى انا مجاتنيشي الدم أعزك الله مور الأربعين مباشرة حتى دازت تقريبا 12 يوم مور 40 عاد جات كنظن وقيلا الامر عادي يمكن فهاد اليومين تجيك وإن شاء الله الاخوات يدخلوا يفيدوك اكثر

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائلة بالله مشاهدة المشاركة
          حبيبة حتى انا مجاتنيشي الدم أعزك الله مور الأربعين مباشرة حتى دازت تقريبا 12 يوم مور 40 عاد جات كنظن وقيلا الامر عادي يمكن فهاد اليومين تجيك وإن شاء الله الاخوات يدخلوا يفيدوك اكثر
          شكرا اختي طمنتيني خفت تكون شي حاجة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X