إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى خاصني ناخد الكينة عافكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• متى خاصني ناخد الكينة عافكم

اخواتي جاوبوني عافكم اليوم كملت اربعين يوم باش ولدت وعافكم انا كنرضع طبيعي وباقي مخديت حتى شي وسيلة منع الحمل قولو ليا سميت شي وحدة زوينة باش نشريها ومتى خاصني ناخدها عافكم واش الا كانت المعاشرة اليوم بلا مناخد والو ياكما غنحمل

وواش حبوب جاسمين تصلاح مع الرضاعة
    اللهم اني اسالك الجنة و ماقرب اليها من قول او عمل و اعوذ بك من النار و ماقرب اليها من قول او عمل

اللهم اني استودعتك مافي رحمي يامن لا تضيع ودائعه اللهم يسر حمله وولادته واجعله من الذرية الصالحه يا رب العالمين
    اللهم اجعله قرة عين لي ولوالده.اللهم اني اعيذه بك و ذريتي من الشيطان الرجيم.اللهم احفظه من بين يديه ومن خلفه وعن يمينه وعن شماله واقذف التوحيد في قلبه واعني على تربيته يا ارحم الراحمين ويارب العالمين اللهم امين

اللهم اغفر لي

السلام اختي ممكن تبداي تاخديها في اي وقت ابدأي من اليوم .بالنسبة لحبوب جاسمين فلا تناسب الرضاعة ,اسألي الصيدلية و غادو يعطوك المناسب,انا كنت نستعمل milligynon خرجها لي طبيب كدير 60 درهم وقيلا وفيها ثلاثه اشهر,

matkonich 9lilt lafhama akhti osamhili ala had lkalma lkina rah tbib li raykhrajhalik hit kaykoun 3aref lhala dyalk omtba3fa oma3rafti takhdi chi kina ri hakdak oyamchilak lahlib otsd9i la didi la hab mlouk seri latbib ohwa raya3tek li ynasbak

اختي من الافضل تسولي طبيبتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X