إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركو لي راني ولكن عندي مشكل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركو لي راني ولكن عندي مشكل

باركو لي راني ولدت نهار 11غشت وليوم عاد خرجت من المستشفى،ولكن عندي واحد المشكل ولدت بالغراز والعداب الشديد وقال لي الطبيب ليوم بلي بقى عندي شي حاجة في الرحم لأنوالدم كتنزل غيرقليلة أو عطاني الدواء و موعد من داب 10أيام باش إلا لقى داكشي مازال إغسل لي الرحم.
    و عافكم جاوبوني أو دعيوا معي بلا ما تطل و تهربوا

مبارك مسعود اختي وعلى سلامتك والله يشافيك

اللهم ارحمني بالقرآن واجعله لي اماماً ونورآ وهدى ورحمه
    اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل واطراف النهار واجعله لى حجة يارب العالمين

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

على سلامتك والله يشافيك
      ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

مبروك عليك ماعنديش فكرة الله يشافيك ماتخافيش

باركو لي راني ولدت نهار 11غشت وليوم عاد خرجت من المستشفى،ولكن عندي واحد المشكل ولدت بالغراز والعداب الشديد وقال لي الطبيب ليوم بلي بقى عندي شي حاجة في الرحم لأنوالدم كتنزل غيرقليلة أو عطاني الدواء و موعد من داب 10أيام باش إلا لقى داكشي مازال إغسل لي الرحم.
          و عافكم جاوبوني أو دعيوا معي بلا ما تطل و تهربوا

[QUOTE]okhti bla mtkhafi bnissba lghraz 3andik lha9 sssss3ab bizaf hit wlidt bihom alah ychafik [/QUOTE]

مبروك عليك ماعنديش فكرةو الله يشافيك ماتخافيش

chokran likome bezafe o le3o9eba like ...olahe irza9e jami3e lemahromate men hade ni3ema

مبروك عليك غسل الرحم راه سهل واش الحبيبة ولادة بالغرازي صعيبة

مبروك عليك وعلى سلامتك والله يشافيك

اختي لله يشافيك انا بغيتك تعرفي حتا انا ولدت بلغراز هنا فيطاليا وكاينين لي تخيطو ووحدا طرطقات ماخيطوهاليش وهاديك لي كانت كتحرقني منين كنتبول حشاك ..ونصحتني طبيبا واحد ناسيحا لله يجازيها ..وهيا نغسآل بلما بارد لما سخون لاااا راه لما سخون كيرخي لحم وكيكتآر لميكروبات وداكشي لاش مكيبراوش لغراز دغيا ..منين ولدت فلمغرب لغراز مابراوليا علا شهر وعدبوني اما هنا طاحو ليا فسبيطار وديك لي طرطقات تجمعات فسيمانا وسوبحان لله كنود عادي بحال ماوالداش كنغسل كولا ساعا بلما دافي غادي للبارد ونشاف مزيااان بفوطا بحال كطبطبي وندير الويز قطن ماشي ميكا ...جاربي وشوفي ولله يجيب شيفا
                    [CENTER]

ok..chokran likome bezafe
                      ama bikhosose leghoraze homa fi lewalda 1 sahline hinte homa yali kayetrasiwhome ama 2 netiya yali katechargi raseke

الغراز راه عادي يضروك غير ديري الدوا باش يبراو دغيا وغسلي بالماء عادي ماشي سخون وعملي السشوار باش ينشفهم ويطيحو دغيا السشوار على بعد من الغراز وخدميه

على سلامتك والله يشافيك

على سلامتك والله يشافيك
                            رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين , واجعل لي من لدنك وليا يبر بي في حياتي ويستغفر لي بعد وفاتي واجعله خلقا سويا ولا تجعل للشيطان فيه شركا ولا نصيبا، اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك إنك أنت الغفور الرحيم
                            اللهم ااامين

على سلامتك والله يشافيك
                              اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X