إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راني حايرة ادعيو معايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راني حايرة ادعيو معايا

السلام عليكم البنات المشكلة دياالي كنت كانخد الفنيد ديال منع الحمل و سالات لي البكية تقريبا سيمانة و مازال ماجاتني العادة الشهرية و راني خايفة نكون حاملة الان سبق و حصل لي نفس المشكل كنت ناخد الفنيد وحملت و انا صافي ما نوياش نولد عندي جوج بنات وجوج ولاد براكة الله يخليهم لي و يخلي كل واحد وليداتو
    ادعيو معايا منكونش حاملة و الله يعطيه لكل محروم و اللي يتمنى يولد ما رنيش تبرى من الاولاد ولكن المسؤولية كبيرة و الزمان صعاب طولت عليكم دعية معايا الله يفرجها علي وعلى كل مسلم

الله ينولك الي فبالك اختي
    سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

الله يدير ليك الي فيها خير

السلام عليكم
        حبيبتي امكن الفنيد كنت كتغلطي في تناوله او كتنساي لذلك حملت ! حيت سمعت انه حصل حمل و المرأة كاتكل الفنيد ولكن كانت كتغلط في تناوله
        بالنسبة لمشكلتك كنتمناو متكونيش حاملة كيف قلت الزمان صعاب ولكن اذا قدر الله انه حمل فما عليك سوى تقبل الامر و حمد الله على نعمته
        sigpic

اختي تقدري تحملي فهاد الحالات
          الفانيد قديم او جاك اسهال وانت تتاكليه او قيء او خديتي شي مضاد حيوي او ما تتاخديهش فالوقت او نسيتي شي وحدة
          على اي عندك الحق الانسان والزمان صعيب والوليدات ولكن ربي كبير راه ماتيعطي الحاجة حتى تتكون برزقها والله يجيب اللي فيه الخير لك ولجميع المسلمين

اختي سبحان الله نفس مشكلتي انا خديت الفانيد لمده اسبوع لان زوجي مسافر ودابا سيمانه باش حيدتو وماجاتنيش الدوره سؤالي امتى نحلل او ندير السونار
            sigpic

الله يدير ليك الي فيها خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X