إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم يا أهل المعرفة ساعدوني راني تعبت بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم يا أهل المعرفة ساعدوني راني تعبت بزاف

السلام عليكم
    الله يخليكم يا أهل المعرفة ساعدوني راني تعبت بزاف
    انا ولدت إبنتي الأولى و استعملت cerazette تحت إشراف الطبيب مدة 3 اشهر لكنه احدث لي اضطراب في الدورة و لم تتوقف و تأتي بغزارة شديدة استبدله لي الطبيب ب meligynon أخذته كذلك 3 اشهر ولقد توقفت عنه الآن لقد كان كارثةبالنسبة لي اسوأ من الاول نزيف يومي ِو قىء مستمر و فقدان شهية مع ضعف شديد الشئ الذي نتج عنه قلة في حليب الثدي الان صرت أرضع طفلتي ليلافقط

ارجوكم افيدوني ماذا يجب ان افعل انا متعبة جداعيييييييت و الله
    سؤال اخر مهم يا ريت لو تدلوني على طبيبة جيدة اللي تساعدني و تعطيني الحل الاكيد طب عام او خاص ماشي مشكلة

الله ينوركم و يفتح لكم بيبان الخير

اختي عليك باللولب راه مزيان احسن ليك من السم ديال لفنيد د منع الحمل وديري العزل و الحساب انا كنفكر ان شاء الله في اللولب ولكن حاليا مغندير والوا حيت زوجي محدياش الله يجمع شملي بيه وديك ساع نشوف اش ندير ان شاء الله
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي بنسبة ليا احسنحاجة هي الولبحتى انا كنت كنخد الفانيد ولكن تسبب ليا في بزاف ديال المشاكل وملي مشيت عند طبيبة نصحتني بالولب ودرتو دابا 7 شهور والحمد لله

شكرا لك اختي زينه الابرار و اختي براده شمس راني كنفكر فموضوع اللولب دابا راني قطعت الكينه و بغيت حتى تعاود تنظم ليا الدوره عاد نستشر مع طبيبه فموضوع اللولب

علي سلامتك اختي زينه الابرار اشخبارك و اشخبار لبنوته

الحمد لله اختي شوية اسول فيك الخير
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            نفس الحبوب أخذتها بعد ولادتي الأولى ونفس الأعراض بالضبط

أختي أحسن شي اللولب طالما كترضعي
            لاش ماعملتيهش من الأول مسموح تعمليه بعد مايفوت شهرين على الولادة
            ماتخافيش ونصيحتي لك سولي على لولب ميرينا لي بالهرمونات أحسن من النحاسي وسولي طبيبتك على الفرق ولا قلبي غير فالنت

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

salam akhti ana kayna fi usa we men wlidt sardouli dar wahd lfanid men lmaghreb hit hna kayen ghali bzaf mohim hta houwa darli nefs ala3rad walakin ma 3andi mandir hit lawlab hna kayen ghali bzaf kaydir b 900$

استغفر الله العظيم من كل مال اكتسبته بغير حق

استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته

استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته

استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه اتبعتها

اللهم أني سامحت كل من أخطأ في حقي فأغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيرا

salam khti ana nasshak bi lawlab rah ahssan like ana mjarbah daba 4 mois rah mazyan wakha fi awal ghadi tlqai mouchkil dyal larégle mais aprés 3mois kolchi ghadi iwali mazyane o martaha

اختي كيف ما قالو اللاخوات بعدي على الفنيد
                  هكا واقع لواحد ختي كانت تتشرب الفنيدوتتبرزط ليها الدورة وعاد زيدي تيضرها في المعدة
                  وما لقات الراحة حتى بعدات عليه نهااااااائيا

اللهم اني استودعك ابنتي وزوجي ونفسي واماناتي انت الذي لا تضيع ودائعك يا الله
                  اللهم اشف ابنتي ساره شفاء لا يغادر سقما و انبتها نباتا حسنا واجعلها من حفظة كتابك الكريم يااااااا الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X